ازياء ماركة Versace فرزاتشي من محلات H&M ولا اروع للمراهقات 2024.

ازياء ظ…ط§ط±ظƒط© Versace ظپط±ط²ط§طھط´ظٹ من ظ…ط­ظ„ط§طھ H&M ولا ط§ط±ظˆط¹ للمراهقات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

H&M فعلتها مجدداً! تعاونٌ آخر مذهل مع واحدةٍ من أشهر دور الموضة على مر السنوات… Versace.

فقد أعلنت علامة H&M يوم أمس عن إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من تصميم المديرة الإبداعية لدار Versace دوناتيلا فرزاتشي.

أزياء تختصر بصمة Versace وتاريخها
هذا بالتأكيد خبرٌ سارٌ لكل محبات ومحبي الموضة حول العالم. فالمجموعة الجديدة ستتضمن أزياء مستوحاة من قطع Versace الأيقونية السابقة التي ميزت الدار وكذلك من قطعٍ ابتكرها مؤسس الدار الراحل جياني فرزاتشي الذي اغتيل عام 1997 على يد صديقٍ سابقٍ له.

والجميل في هذه التشكيلة التي تتضمن 40 قطعةٍ نسائيةٍ و30 قطعةٍ رجاليةٍ، أنها ستحمل بصمة Versace الشهيرة المتمثلة بالطبعات البارزة والألوان القوية والجلود، والأفضل من كل ذلك أنها ستكون متاحةً بأسعار H&M الخفيفة على الجيب.

رفضٌ قاطع… ثم قبول
ويأتي هذا التعاون بمثابة مفاجأةٍ لعشاق الموضة لأن دوناتيلا كانت رفضت عام 2024 التعاون من الماركات "الشعبية" أو ما يعرف بماركات الـ High Street. إذ قالت في مقابلةٍ مع مجلة New York Magazine عام 2024: "أحترم كل من يقوم بهذا العمل، لكن سبب رفضي لهكذا تعاون هو أنني أعمل جاهدةً لوضع Versace في نطاق الموضة الفاخرة وباعتقادي أن الجمع بين Versace و H&Mسيسبب إرباكاً لدارنا ولهويتها."

لكن تفكير دوناتيلا تغير الآن إذ قالت أنها سعيدةٌ جداً بهذا التعاون ومتحمسة للوصول إلى شريحة H&M العريضة التي ستسرّ كثيراً بالتصاميم المميزة في هذه المجموعة.

وقد أظهرت دوناتيلا حماسها للمجموعة بارتدائها قطعةً منها في ختام عرض مجموعة ربيع 2024 لأزياء الرجال الأسبوع الماضي. إذ ارتدت فستاناً رائعاً من الجلد الأسود المرصع بكبساتٍ ذهبية. وقد وصفت الفستان بأنه "مثير".

لا تنسي هذا الموعد!
لكن لتضعي يدك على واحدةٍ من قطع Versace for H&M عليك أن تنتظري حتى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، لأنه الموعد الذي ستصبح فيه المجموعة متوافرة في 300 من محلات H&M حول العالم وعلى الإنترنت أيضاً. لكن علي أن أحذرك أن الإقبال سيكون كبيراً وربما ستضطرين للوقوف في الطابور لامتلاك إحدى القطع.

وستقوم دوناتيلا أيضاً بتصميم مجموعة ما قبل الربيع لعام 2024 بالتعاون مع H&M وستكون متوافرة في البلدان التي تتوافر فيها خدمة التسوق على الإنترنت من H&M في 19 يناير/ كانون الثاني من العام القادم.

ماركات عالمية وأسعار بسيطة
هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها H&M مع اسمٍ ثقيلٍ في عالم الموضة، إذ سبق أن قام كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي لدار Chanel بتوقيع تصاميم لـ H&M باسمه، وكذلك ستيلا مكارتني وجيمي شو ودار Comme des Garçons.

وقد حقق التعاون الأخير بين H&M والمدير الإبداعي لدار Lanvin ألبير إلباز نجاحاً ساحقاً إذ بيعت جميع القطع خلال دقائق من عرضها.

إذاً لا تنسي يوم 17 نوفمبر القادم لتكوني إحدى المحظوظات باقتناء تصاميم Versace بسعرٍ مذهل!
من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكورة ياقمر

الله يعطيك العافية ياعسل

يسلمووو ياقلبووو

:w32::w32::w32:تسلمي فعلا تجنن جدا بس انا عايزه اعرف منك مكان h&m دا فين فى القاهرة بجد نفسى فى احذية تجنن بالطريقة دي لو تعرفى اكثر من مكان ممكن تقوليلي مرسي جدا على ذوقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.