ازياء و فساتين ماركة تصميم عثمان الجديدة البسيطة للسهرات 2024.

ازياء و ظپط³ط§طھظٹظ† ظ…ط§ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط¹ط«ظ…ط§ظ† ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ط¨ط³ظٹط·ط© للسهرات

البرونزية

تعبّر مجموعة عثمان عن ثقة متجددة في الأسلوب المريح والسهل للأزياء التي يقدمها المصمم. فهي تحمل دمغة عثمان من حيث طابعها الهندسي وتجسّد في الوقت نفسه بساطةً مرحة، مما يعزز مسيرة عثمان في ابتكار أجمل التصاميم للمرأة ذات الشخصية المميزة.

وتتميّز مجموعة عثمان لربيع وصيف 2024 بالفساتين غير متساوية الأطراف المصنوعة من قماش الدنيم العضوي، بالإضافة إلى السراويل باللون الأزرق الداكن ذات القصات الواضحة والدقيقة التي تعتبر التصاميم الأبرز لموسم الربيع المقبل فيما تتألق قطع جديدة تتخذ شكل ملابس واقية من الماء فتذكر بأسلوب التسعينات البسيط. وقد أضيفت بعض التصاميم المستقلة إلى القطع السوداء القليلة للمجموعة فباتت توحي بأسلوب متراخي مع لمسة مستقبلية مذهلة.

يتضارب الجلد الطري واللامع مع الحرير الرقيق الخفيف الوزن، فيولدان مزيجاً متوازناً من الأقمشة والتصاميم.
وتشكل الألوان التي يقدمها المصمم لهذا الموسم رسالةً بحد ذاتها. حيث الاعتماد على الألوان النابضة بالحياة التي يعتمدها مفهومه للتصاميم، وتتضارب ألوان الزهر الوردي والأصفر الفاقع ولون التفاح الأخضر مع اللون الأسمر الضارب للصفرة والبيج والأزرق الداكن.

وتولد المجموعة بأكملها انطباعا بالثقة بالنفس مع جانب طبيعي ومريح حيث تجد كل قطعة مكانها، مستقلةً ومميزة، فتجسد شخصيةً حديثة لمجموعة أزياء تتسم بطابع مسرحي وعملي في آن.
كما أن بساطة التصاميم أضافت للمجموعة روح الانطلاق والحيوية التي يحتاجها فصل الصيف، حيث جاءت المجموعة لتناسب فترات العمل والخروجات والتنزهات في أن واحد مما يتيح للمرأة إمكانية إجراء مشوار بعد العمل مباشرة دون الحاجة للذهاب إلى المنزل لتغير ملابسها.
المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشــــــــــــــكورة

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.