ازياء و ملابس الام في عيد ميدلادها اجمل و اروع الازياء للام في عيد الام 2024.

ازياء و ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط§ظ… في عيد ظ…ظٹط¯ظ„ط§ط¯ظ‡ط§ ط§ط¬ظ…ظ„ و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، ظ„ظ„ط§ظ… في عيد الام

البرونزية

لطالما سعى كل واحد منا جاهداً لإدخال السعادة على قلب والدته، وذلك تقديراً لها على الدور الذي لعبته في حياة كل منا والتضحيات الكبيرة التي قدمتها لنا. وبالتالي فإن عيد الأم هو المناسبة الأمثل لتقديم هدية متميزة لها لتعبر عن عمق الحب والتقدير الذي نكنه لهذه الإنسانة العزيزة على قلب كل منا.

وفي هذا السياق فإن متاجر فلنسيا تطرح تشكيلة كبيرة من الأحذية، والإكسسوارات وغيرها الكثير لتختار منها ما يروق لك وتقدمه لأعز وأغلى إنسانة في حياتك. يشار إلى أن هذه المنتجات هي لعدد من أشهر الماركات العالمية كـ جيسبيه زانوتي، وزانوتي ديزاين، وفابي وكاسادي موسم ربيع وصيف 2024.

تتوفر تشكيلة جيسبيه زانوتي ديزاين لدى متاجرها الكائنة بدبي مول، ومول الإمارات وتتوفر منتجات كاسادي وفابي لدى متجريهما الكائنين بدبي مول. تعرض متاجر فلنسيا بكل من مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر عدد من أشهر الماركات العالمية كـ ريشموند، كاسادي، إيميلو بوتش، فابي وغيرها الكثير.

عن فلنسيا للأحذية
تعمل فلنسيا للأحذية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 25 عامًا. وفي عام 2024، أنضم المتجر لمجموعة لاندمارك عملاق التجزئة الأشهر بالمنطقة، تمتلك الشركة 8 فروع لها بالدولة في كل من ديرة سيتي سنتر، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، شارع آل مكتوم، بوادي مول بالعين، مارينا مول بأبوظبي.

تعرف فلنسيا بتقديمها أجود وأحدث موديلات الأحذية على الإطلاق، كما أنها تعرض مجموعة من أشهر الماركات العالمية في مجال الأحذية والإكسسوارات الجلدية الفاخرة كـ Giuseppe Zanotti, Casadei, John Richmond, Roberto Cavalli, Galliano, Emilio Pucci, Marc by Marc Jacobs, Missoni, Iceberg, Fabi, Loriblu, Calvin Klein .كما أن فلنسيا للأحذية صاحبة حق الإمتياز في إدارة وتشغيل متاجر Giuseppe Zanotti, Casadei, Fabi & Loribluبدبي. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين

يسلمووووو

يسلمووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.