ازياء و ملابس للسهرات المنزلية و للحفلات المنزلية 2024.

ازياء و ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ظٹط© و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ المنزلية

البرونزية

إذا قررت أن تقضى الفالنتين في المنزل وقتها يجب أن تغيري من ستايلك وتجددي خلال اليوم عدة مرات حتى تشعري زوجك بالمرح والحب.

طله الصباح
يجب أن تكوني فيها مشرقة وجذابة اختاري الألوان الفاتحة البراقة التي تفتح من لون بشرتك وتجعلك كالطفلة الأفضل هنا الأبيض، الروز، اللبني والكريمي، على أن ترتدي بيجامة جميلة بهذه الألوان ذات نقشات بسيطة للغاية وتضعي القليل من المكياج الهادئ للغاية وتقومي برفع شعرك للأعلى حتى يظهر اشراقة وجهك جيدا.

طله الظهيرة
حيث عودة زوجك من العمل يجب أن تكوني فيها فى أبهى صورة ارتدى فستان سوارية أو أي فستان سهرة ذات مقاس مضبوط عليك ويبرز أنوثتك، الأحمر والأسود هما الأفضل، على أن تضعي مكياج كامل، وتقومي بعمل قصة جميلة وجديدة بشعرك، مع تحضير طاولة الطعام بشكل يشعره أنكم بالخارج وليس بالمنزل فلا مانع من القليل من الشموع والورود على الطاولة.

طله المساء
هي الأكثر جذبا لذا أتركية هو يختار لكي القميص الذي يحبه عليك، على أن تضعي طلاء أظافر احمر جذاب فى اليدين والقدم، وتلصقي بوستر جميل وجذاب ذات لون احمر على احد جوانب الصدر حتى تصبحي أكثر جذبا له، مع المزيد من العطر الذي يحبه زوجك، على أن تحرصي أن تكون ملاءة السرير فى هذا اليوم ذات لون احمر جذاب لأنها من احد عوامل إبراز جمالك وزيادة اشتياق زوجك عليك. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.