اسرع طريقة للعناية بالاظافر الطويلة او القصيرة 2024.

اسرع ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¨ط§ظ„ط§ط¸ط§ظپط± ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© او القصيرة

مجموعة من أكبر و أشهر المحترفين في قطاع منتجات العناية بالجمال يشاركون كأعضاء في هيئة التحكيم.سيكون لدى المعرض أشهر خبراء العناية بالأظافر و أصحاب صالونات التجميل و المشتغلين بها أيضاً فرصة كبرى للمشاركة الفعالة في مسابقة الأظافر Nail it! التي تقام على هامش معرض بيووتي ورلد – الشرق الأوسط ، لإظهار مواهبهم الفنية الفردية في هذا المجال. و مسابقة الأظافر "Nail It!" من بي آي OPIهي عبارة عن سلسلة من الندوات وورش العمل التي تنتهي بمسابقة للأظافر ينظمها بيوتي ورلد الشرق الأوسط بالاشتراك مع أو بي آي OPI، ويشارك فيها عدد من أفضل المتخصصين في تزيين الأظافر، وطلائها.

و قد أقيمت تلك المسابقة للمرة الأولى ضمن فاعليات المعرض في دورته الماضية ، وحققت نجاحاً منقطع النظير ، بما قدمت من طرق مبتكرة في مجال العناية بالأظافر. و انقسمت المسابقة إلى ثلاثة أقسام تبعاً لدرجة الخبرة و الاحترافية. كما سيقوم ثلاثة من الخبراء المحترفين في مجال العناية بالأظافر بالتحكيم ، و هم على وجه التحديد : جوي براون ، و روبرت نيجوين و فو نيجوين.

و من جانبه ، أوضح "أحمد بولس" الرئيس التنفيذي لشركة "ايبوكميسي فرانكفروت" المنظمة لمعرض بيوتي ورلد – الشرق الأوسط ، أن المعرض يعتبر منصة لتلاقي أكبر رواد صناعة منتجات العناية بالجمال في المنطقة ، مؤكدا أن مسابقة الأظافر Nail it هي من أهم فاعليات المعرض ، حيث أنها تمنح محترفي تلك الصناعة فرصة رائعة لإظهار مواهبهم الفردية في هذا القطاع.و تشمل المسابقة كافة فروع العناية بالأظافر بما في ذلك المانيكير و الباديكير (تقليم أظافر اليدين و القدمين) ، حيث يقدم المحترفون إبداعاتهم المبتكرة في هذا المجال.

و يشار إلى أن مجموعة "نزية" هي الشركة الموزعة لمنتجات شركة OPI ، و هي أيضاً واحدة من بين كبرى الشركات المشاركة بعرض بيوتي ورلد ، و قد تأسست عام 1975 ، و حققت منذ يومها الأول نموا ملحوظاً حتى أصبحت واحدة من أفضل الشركات المصنعة لخدمات و منتجات العناية بالأظافر.

و قد صرح السيد "نزية" العضو المنتدب لمجموعة نزية ، أنه بعد نجاح مسابقة الأظافر Nail it! العام الماضي ، كان لابد من تكرار التجربة و القيام برعاية تلك الفاعلية الشيقة ، لضمان وصول منتجات OPI عالية الموثوقية إلى أيادي كافة مستهلكي الشرق الأوسط ، فضلا عما تتيحه تلك المسابقة من فرصة رائعة لتوعية المستهلكين بأهم خطوات العناية بالأظافر.

و جدير بالذكر أن منتجات OPI قد تخطت معايير صناعة منتجات العناية بالجمال المعمول بها على المستوى العالمي. و يتوفر ما يزيد عن 1500 منتج في صالونات التجميل و المتاجر المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل في 72 دولة على مستوى العالم ، أغلبهم من دول الشرق الأوسط.
المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.