اضرار و مخاطر السروال الضيق و الملابس الداخلية و حمالات الصدر 2024.

اضرار و ظ…ط®ط§ط·ط± ط§ظ„ط³ط±ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط¶ظٹظ‚ و ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© و ط­ظ…ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„طµط¯ط±

البرونزية

بعض الملابس قد تمثل خطر بالغ على صحتك، لذا يجب أن تحذري من بعضها، خاصة عند الشراء. ونحن ندخل على موسم جديد تبدئي فيه فى التوجه إلى المتاجر وشراء الملابس الجديدة.

السروال الضيق
بعض الدراسات أثبتت وجود علاقة بين ارتداء السراويل الضيقة والعقم عند النساء حيث أن هذه السراويل التي غالبًا ما تكون مصنوعة من قماش الجينز تسبب العقم والتهابات الرحم خاصة إذا تم ارتدائها في فترات المراهقة حيث قد تسبب ما يعرف بالتهاب بطانة الرحم، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم ونقصان الخصوبة عند النساء.

المصبوغات
ونقصد هنا التي نشك في جودة صباغتها والذي يؤدى ارتدائها إلى ترك أثار للصبغة على بشرة الجسم، مما يؤدى إلى تفاعل تلك الصبغات مع الجسد فتظهر الحساسية وغيرها من الأمراض الجلدية الأخرى خاصة إذا تم ارتداء هذه الملبوسات في فصل الصيف ولفترات طويلة، مع التعرض للشمس والحرارة المرتفعة مما يزيد من فرص تفاعلها مع الجسم.

الملابس الداخلية
من المستحسن أن تكون الملابس الداخلية للمرأة مريحة ومصنوعة من القطن الخالص لضمان تهوية جيدة للجلد إلا أن من يلاحظ المنتجات المعروضة في الأسواق والتي تتهافت النساء على اقتنائها لا تتمتع بأي مواصفات صحية وهي مصنوعة من الأنسجة الصناعية التي تسبب التهابات في الجلد وقد تتسبب في انتشار البكتيريا والفطريات الضارة.

مادة الاكرلك
يجب الابتعاد التام عن الملبوسات التي تحتوى على هذه المادة في فصل الصيف تحديدا لأنها تزيد الشعور بالحرارة كما تعمل على زيادة إفراز الجسم للعرق نتيجة دفع إفراز الدهون من الجلد ، لذا يجب قراءة المواد المصنوع منها أقمشة الملابس وليس مكان صنعها.

حمالات الصدر
نكاد نجزم أن الأغلبية الساحقة من النساء لا تعرف المقاس الحقيقي والمناسب لمشادات الصدر الخاصة بها مما يسبب على المدى البعيد أضرارًا صحية وجمالية على حد السواء فالمقاس الضيق يتسبب في الشعور بآلام في الصدر وإعاقة عملية التنفس السليم والدورة الدموية وصحة الأمعاء، ومن مشاكل مشادات الصدر التي تدفع الجسم لأعلى وتحد من حرية حركة الضلوع والحجاب الحاجز مما قد يتسبب في حدوث التهاب معوي وإمساك مزمن وعلى الفتاة والسيدة أن تعلم أن مقاس مشد الصدر يجب أن يختلف مع اختلاف الوزن

الألياف الصناعية
مرفوضة تماما في حالة الملابس الداخلية، حتى لا تحدث إمراض لكي انتى في غنى عنها وقد يتطور الأمر إلى الإصابة بالعقم هذا إلى جانب المشاكل التناسلية الأخرى.لذا يجب الحرص على أن تكون الملابس الداخلية مصنوعة من أقطان طبيعية، مع الابتعاد عن الحرائر والساتان وعدم ملاصقته للجسم مباشرة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشككككككووووووررررره استغفر الله واتوووووب اليه

يسلموا

يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.