افضل الازياء الراقية جدا ازياء و ملابس سهلة اللبس و الارتداء 2024.

افضل ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹط© جدا ط§ط²ظٹط§ط، و ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط³ظ‡ظ„ط© ط§ظ„ظ„ط¨ط³ و الارتداء

البرونزية

فقط في ماركس و سبنسر ابتداءَ من 1 مارسعرض ملابس أوتوجراف، ليميتد كوليكشن، بيرأونا، إنديجو، ومجموعة ماركس وسبنسر للسيدات والرجال التي تشكل أبرز أزياء هذا الموسم

أعلنت اليوم ماركس و سبنسر الفطيم عن إنطلاق مجموعتها الجديدة للربيع في جميع متاجرها.
تتميز مجموعة الملابس الجديدة النابضة بالحياة في ماركس و سبنسر بخليط متنوع من صيحات الموضة بدءاً من تلك المستوحاة من حقبة الخمسينيات و أزياء العشرينيات الصارخة بألوانها. وتقول زينب المهرى ، مديرة التسويق الإقليمي في ماركس و سبنسر الفطيم، عن هذه المجموعة: " تضيف الصور الحيوية المطبوعة أشكالاً رائعة للتصميمات الكلاسيكية، وتضفي كذلك مجموعة الألوان الجديدة على مجموعتنا للربيع لمسة أنيقة وملهمة".

تتنوع مجموعة ماركس و سبنسر للسيدات ما بين إطلالة أوتوجراف المُثيرة الأنيقة لفستان جيرسي ذو رباط العنق والبلوزة الأنيقة ذات الجيب والفستان بدون الأكمام ذو الانحناءات، بالإضافة إلى السراويل الضيقة الملونة ذات الطابع الرياضي والألوان الزاهية. كل هذا يجعل المجموعة تتسم بالرقي والفخامة والراحة وسهولة الارتداء.
تتميز مجموعة اللانجيري "بالأناقة الأنثوية الكلاسيكية"؛ إذ تمزج بين بين الفخامة التقليدية والسمات البريطانية العريقة مع التصاميم والتقنيات الحديثة المُبتكرة لتقدم ملابس لانجيري تساعد السيدات على ارتداء آخر صيحات الموسم بكل ثقة.

تحتفي مجموعة الرجال من ماركس و سبنسر هذا الموسم بالأناقة البريطانية الكلاسيكية ، وذلك من خلال تقديم ملابس تحاكي التصاميم العريقة مع لمسات عصرية. إنها قطع أساسية لكل رجل. فتستخدم مجموعة بلو هاربور الألوان البريطانية الأساسية (الأحمر/ الأبيض/ الأزرق) كما تقدم مجموعة رياضية أصلية من قمصان أوكسفورد ذات الأقمشة عالية الجودة وجميلة المظهر.
يغلب على مجموعة نورث كوست هذا العام الملابس غير الرسمية (الكاجوال)، كما تقدم مجموعة ماركس وسبنسر للرجال ملابس أنيقة وعصرية مناسبة للاستخدام اليومي. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشكورة يا قلبي

ثانكس فديتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.