افضل الاقمشة و الخامات لعيد الميلاد ولا اروع 2024.

افضل ط§ظ„ط§ظ‚ظ…ط´ط© و ط§ظ„ط®ط§ظ…ط§طھ ظ„ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ ولا اروع

البرونزية

ازياء رأس السنة تحتاج إلى خامات خاصة مناسبة للمناسبة الاحتفالية وفى ذات الوقت تمنحك التدفئة اللازمة لمثل هذا اليوم الذي غالبا ما يتميز بالبرودة خاصة فى المساء.

الجيرسية
غالبا ما يكون مصنوع من الصوف او القطن ويتخذ شكل الجسم فغالبا ما نجد الأزياء المصنوعة من الجيرسية ليس لها مقاس بمعنى أنها تناس كافة المقاسات وتتخذ شكل الجسم لذا فهي الأكثر تناسبا مع ذوات الجسم النحيف، كما أنها تمنح الجسم التدفئة اللازمة.
و الصوف منه يكون مشبع بالزيوت لمضاعفة مقاومة لمياه الأمطار

الصوف
ألياف الصوف تصنع في جلد الحيوانات لتحمينا من الحرارة، والبرد، والشمس، والريح، والمطر. فهو عازل جيد للبرودة والذهبي منه هو الأفضل لسهرات رأس السنة إذ نجد فتلة الألياف نفسها تكون ذات لمعة فتعطة ضى جميل مع إضاءة المساء
وغالبا ما نجد اللامع منه فى الألوان القاتمة والصارخة وهى الأنسب للمساء أيضا كما أنها غالبا ما تكون ذات وبره ظاهرة مما تزيد من شعورك بالدفء فى حفلات رأس السنة.

الفرو
الفراء المصنوع من الفرو او حتى المعاطف التي يكون كدينارها مغطى بالفرو سواء فى المنطقة الأمامية أو فى أساور اليدين والياقات كما يفضل استخدامه فى قبعات الرأس لان مثل هذه الأماكن إذا وضع الفرو بها يمنحك شعور مضاعف بالتدفئة كما أن نعومة ملمس الفرو لا تضر ببشرتك سواء فى منطقة الرقبة اليدين أو حتى الوجه، كما انه يزيد من رونق وأناقة إطلالتك. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسسسلموو يآلغلآآآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.