افضل المجوهرات و الساعات و الخواتم لحفلة عيد الميلاد 2024.

افضل ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ و ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ و ط§ظ„ط®ظˆط§طھظ… ظ„ط­ظپظ„ط© عيد الميلاد

البرونزية

في ليلة رأس السنة تحتاجي أن تزيدي طلتك بهاء ورونق من خلال المجوهرات، فماذا يمكنك أن ترتدي من مجوهرات في مثل هذا اليوم؟

الماس
الماس هو أفضل الاختيارات التي يمكنك ارتدائها فى ليلة رأس السنة خاصة إذا كان فستانك من اللون الأسود، الارجوانى، الفوشيا، لأنه يعطى إشعاعات ضوئية جميلة مع مثل هذه الألوان من الفساتين، مع مراعاة ارتداء الطاقم كاملة فلا يجب أن تكسري الطلة بنوع مجوهرات آخر ، كما يمكنك الاقتصار على اختيار قطعة مجوهرات واحدة ماسية لارتداء على أن تكون بارزة كالدلالية أو الخاتم.

الذهب
يمكنك اختياره فى حالة ما كان فستانك احمر، اخضر، ألوان الباستيل، الكريمى والأبيض فهو يناسب جدا مثل هذه الألوان خاصة الذهب الملون، على أن يكون الذهب ذات نقوش وألوان مع الابتعاد عن القطع الذهبية بسيطة التصميم لأنها لا تناسب مثل هذا اليوم، كما أنها لا تعطى انعكاسات ضوئية على الوجه مثل الذهب متعدد الألوان، كما يفضل اختيار الأشكال الجميلة فى الأقراط الذهبية على أن تكون متدلية وطويلة، أما فى السلاسل فلكي حرية الاختيار بين الكولية أو السلسلة الطويلة.

قلادات الحيوانات
هي موضة جدا هذا العام فيمكنك اختيار أسورة على شكل أسد أو زرافة أو ثعبان ونفس الأمر بالنسبة للخاتم، أما السلسة فيمكنك الاختيار بين اختيار السوار الذي يكون على شكل ذيل حيوان أو وضع دلاية ذات شكل حيويان أو طيور فى السلسة مع مراعاة أن تكون السلسلة هنا طويلة، أما الأقراط فنجد الأكثر شيوعا هي الأقراط التي على سمك وطاوس بألوان متعددة وجميلة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

.يعطيكِ العافيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.