افضل الملابس و الازياء لزيارة الصديقات و لحفلات اعياد الميلاد روعه 2024.

افضل ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ و ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، ظ„ط²ظٹط§ط±ط© ط§ظ„طµط¯ظٹظ‚ط§طھ و ظ„ط­ظپظ„ط§طھ ط§ط¹ظٹط§ط¯ ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ ط±ظˆط¹ظ‡ بسيطة سهلة

البرونزية

الجينز هو الانسب
مثلما كانت هناك أنواع من الملابس مناسبة ، يوجد أيضا أنواع من الملابس مناسبة أكثر ، لذا قررنا أن نساعدكم فى ذكر هذه الأنواع.

السروال
هو من انسب قطع الملابس فى العيد خاصة الجينز منه، حيث الخروجات إلى العديد من المتنزهات التي تحتاج إلى نوعية أقمشة تتحمل الحركة العديدة، والأفضل أيضا أن يكون السروال مناسب لمقاسك وليس فضفاض أو ضيق للغاية، لان الفضفاض يمكن أن يوقعك ويعرقل حركتك، أما الضيق فيمكن أن يصيبك بالالتهابات والتسلخات التي تكوني فى غنى عنها خلال أيام أجازة العيد.

الكنزه
يجب أن تكون قطنية الصنع حتى تتحمل حرارة الجو المرتفعة وتمتص العرق بشكل مناسب لا يصيبك بالحساسية أو الالتهابات، خاصة الأقطان الطبيعة ذات الألوان الفاتحة، مع أهمية الابتعاد عن الكنزات الاستريتش أو الفيزون التي تزيد من كمية العرق الذي يفرزه الجسم، حيث تعمل على زيادة الشعور بالحرارة ولا تمتص العرق بسهولة، مما يعطى شكل الكنزه مظهر غير مناسب.

التنوره
هي غير مفضلة سوى فى خروجات المساء فقط، ولكن إذا اضطرت لارتدائها يمكنك اختيار الكتان أو الجينز ذات القصات الماكسي الكلاسيك، فهي الأنسب لمثل هذه الأوقات كما أنها لن تعيق حركتك فى العيد مثلما يحدث مع التنانيير الفضفاضة التي قد تحتاجي إلى ارتداء سروال تحتها حتى تكوني فى أمان. وهنا يزداد الأمر صعوبة لان العيد هذا العام يأتي فى الصيف حيث الحرارة والرطوبة المرتفعة والتي لا تحتاجي فيها إلى ارتداء سروال أسفل التنورة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.