افضل المناكير للرسم على الاظافر بشكل سريع 2024.

افضل ط§ظ„ظ…ظ†ط§ظƒظٹط± ظ„ظ„ط±ط³ظ… على ط§ظ„ط§ط¸ط§ظپط± ط¨ط´ظƒظ„ ط³ط±ظٹط¹ طلاء

تمثل أظافر اليدين والقدمين عناصر جمالية هامة، ويضفي طلاء الأظافر مزيداً من التألق على إطلالتك النهائية. ولكن إذا كنت قد مللت من تزيين أظافرك بألوان الطلاء وحدها فإن CND ****lac تقدم الآن Nail Art، وهو فن الرسم على الأظافر وزخرفتها بتصاميم مختلفة مبتكرة. حيث يمكنك تعزيز وإبراز أظافرك بإضافة تصميم بسيط أو معقد. وتختلف تصاميم الرسم على الأظافر، فمنها تصاميم جريئة وأخرى هادئة بسيطة، أو أنيقة أو مرحة – فمع هذا التنوع الكبير في الخيارات يمكنك أن تختاري تصميماً يلائم أي إطلالة أو مناسبة.

البرونزية

وتقدم جان أرنولد، الشريك المؤسس لعلامة CND، الخطوات الأساسية لإضافة رسوم الأظافر من CND ****lac في دقائق معدودة, و الذي يقدم من قبل اختصاصي التجميل من"” Momentum Beauty من خلال إعطائهم التدريب الخاص بالمنتجات الجديدة عبر كافة صالونات التجميل الرائدة المنتشرة في الإمارات .

نمت الحاجة لمعرفة وتطوير فن الأظافر بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية لمواكبة كافة متطلبات المشاهير والسيدات المهتمات بآخر صيحات الموضة , وزيادة الطلب عليها بشكل كبير,

إن قوة طلاء الأظافر من CND ****lac تمنحك ما تريدينه بالتحديد لأنها تحتفظ بلمعانها ورونقها لمدة أسبوعين على الأقل ,
كوني من أول المواكبين للموضة و لكل جديد من CND ****lac- Power Polish!.

نبذة عن سي إن دي:
تقوم سي إن دي بتصنيع ما يزيد عن 300 منتج متخصص متوفر في متاجر البيع بالتجزئة، وهي منتجات تساير أحدث خطوط الموضة وهي عبارة عن طبقات أساسية وعلوية مصنوعة من مادة المينا وتمتاز بأدائها الرائع إضافة إلى مقوٍ للأظافر، وطلاء للمعان، ومجموعة علاجات سبا مانيكير، وسبا باديكير. تتوفر الآن منتجات سي إن دي التي عُرفت سابقًا باسم كرياتيف نيل ديزاين في كبرى مراكز التجميل والسبا في دبي والمنطقة.

تسلمي غلاتي

uuuuuupppp

طرح بمنتهى العذوبه والخيآل,,
سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

…………..
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك
لكـ خالص إحترامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.