افضل طريقة لحماية البشرة من تغيرات و تقلبات الطقس على مدار السنة 2024.

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من طھط؛ظٹط±ط§طھ و طھظ‚ظ„ط¨ط§طھ ط§ظ„ط·ظ‚ط³ على ظ…ط¯ط§ط± السنة

يسبب تبدل الفصول وتقلب حالة الطقس فقدان البشرة للماء والرطوبة، فتظهر جافة ومتعطشة للترطيب. تعد الشمس والتغير في درجة الحرارة إضافة إلى الهواء من ألدّ أعداء بشرتك. لهذا فإن استخدام كريم ترطيب مناسب يغطي كامل البشرة ويقيها من هذه الآثار الضارة، يساعد في الحفاظ على توازن ومرونة البشرة.

انطلاقاً من هذه النقطة، تهنئ فايتومير العلامة التجارية الرائدة في عالم المستحضرات التجميلية باحثيها وتحييهم على آخر اكتشافاتهم. من جديد، يقدم لنا فريق العلماء المكون من ما يزيد عن 20 عالماً وخبيراً في علم أحياء البشرة مبتكراً جديداً فريداً وغير مسبوق، هو عبارة عن مستحضر مرطب محفز للحواس وعالي الفعالية للحصول على جمال أخاذ.

قدم علماء فايتومير سيروم فاتيومير هايدرا سي PHYTOMER HYDRASEA عالي الترطيب بتقنية التصفية الاستقطابية من استخلاص مكونات الترطيب الأساسية من الطحلب النسيجي weaving algae وابتكار مياه الطحلب النسيجي WEAVING ALGAE WATER. يتميز هذا السيروم عالي الترطيب بتركيبة مريحة وخفيفة تسهم في إكساب البشرة ترطيباً عميقاً وسريعاً يزيد من نداوتها. يذوب هذا السيروم المنعش الرائع حالاً في البشرة ليرطبها ويروي تعطشها، كما يساعد على جعل البشرة لدنة متألقة ومفعمة بشعور مثالي بالراحة والنعومة والانتعاش منذ الاستعمال الأول. فتظهر البشرة متألقة ومشعة وجميلة بشكل واضح عقب استعمال هذا السيروم لمدة أسبوعين متتاليين.

يتكون هذا السيروم من أربعة مكونات عالية الأداء تعمل معاً لتحقيق ترطيب مثالي.
– مياه الطحلب النسيجي بتقنية التنقية الإستقطابية والمغلفة POLARIZED AND ENCAPSULATED WEAVING ALGAE WATER: لترطيب عميق وسريع يزيد من نداوة البشرة.

– زيت الأشنان GLASSWORT OIL: لإرواء عطش البشرة، حيث يحسّن زيت الأشنان من الدورة الدموية في البشرة ويزيد من مخزون الماء في الأدمة.

– معزز الترطيب PHEOHYDRANE: لترطيب يدوم لوقت أطول، يعيد معزز الترطيب بناء حاجز البشرة ويحجز الماء في الأنسجة.

– الأوليجمير OLIGOMER®: لتقوية البشرة، يزود الأوليجمير OLIGOMER®، العنصر الفعال ونجم فايتومير، البشرة بخليط فريد من المواد المعدنية وعناصر التتبع.

يتميز الطحلب النسيجي weaving algae، العنصر المتألق لهايدرا سي HYDRASEA، ويُعرف بتأثيره الاستثنائي على إعادة بناء مخزون البشرة من الماء. يحسّن الطحلب البني Laminaria قدرة البشرة على الاحتفاظ بالماء في عمق النسيج ما بين الخلوي extracellular matrix. ابتكر علماء فايتومير "مياه الطحلب النسيجي" WEAVING ALGAE WATER من صلب هذا العنصر الترطيبي الأصلي ثم عملوا على تنقيته بتقنية الاستقطاب وتغليف هذا المكون الجديد ليتواجد بشكلٍ مُركّب حيوي ضمن تركيب هذا المستحضر من جهة، وللتأكيد على منح خلايا البشرة أقصى مستويات الترطيب من جهة أخرى.

يتميز سيروم فاتيومير هايدرا سي PHYTOMER HYDRASEA عالي الترطيب بتقنية التصفية الاستقطابية HYDRASEA Ultra-Moisturizing Polarized Water Serum بتأثير قصير وطويل الأمد، يساعد على ترطيب البشرة وإعطائها إحساساً بالراحة تصل نسبته إلى 96%، كما يتمتع بأثره الفعال على زيادة نعومة ولدونة البشرة بعد الاستعمال الأول، إضافة إلى كونه يرطب البشرة بنسبة 88% بعد أسبوعين من الاستعمال المستمر للسيروم. علاوة على زيادة الترطيب المثالي لا سيما أثناء الساعات الثمانية التي تعقب استعماله.

تعليمات الاستخدام:
يتم تدليك السيروم بخفة على بشرة وجه وعنق نظيفين بشكل كامل صباحاً أو مساءً قبل استخدام كريم الوجه المعتاد.

* سيروم فاتيومير هايدرا سي PHYTOMER HYDRASEA عالي الترطيب بتقنية التصفية الاستقطابية – 30 ملم يتوفر في مراكز فايتومير للسبا والتجميل ابتداءً من شهر أغسطس بسعر 225,00 درهماً

تسلمين ياقلبي على النصايح

روعه

جزاكم الله خيرا

يعطيك العافيه

مشكوره

يعطيك العافيه غلاتي روعه

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

لاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير.

طرح بمنتهى العذوبه والخيآل,,
سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.