افضل طريقة للتخلص من الانتفخات و الهالات السوداء للعروس و للمراهقات 2024.

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ظ„طھط®ظ„طµ من ط§ظ„ط§ظ†طھظپط®ط§طھ و ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ط، ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ و للمراهقات

قبل أي نصيحة ثانوية، نصيحتنا الرئيسية لك هي النوم…فأفضل طريقة للتخلص من الانتفخات و الهالات السوداء هي النوم الكافي. فالنوم الصحي يعرف بـ"نوم الجمال" ، و لم يأت ذلك من فراغ.

فأثناء النوم،، يقوم الجسم بإصلاح و تعويض ما خسره خلال اليوم. فحافظي على مواعيد نومك كما تحافظي على مواعيد العناية بالأظافر و الشعر.

1. ارتدي النظارات الشمسية الواقية من الأشعة الفوق بنفسجية. تسبب الأشعة الفوق بنفسجية الأضرار للعينين و للمنطقة الرقيقة المحيطة بها إن لم تقومي بوقايتها جيداً. بالإضافة إلى ذلك، عندما تشدين على عينيك و تغمضينهما تحت أشعة الشمس، يسبب ذلك ظهور الخطوط الرفيعة مبكراً حول العينين و الجبين. فالنظارة الشمسية تقيك من ذلك.

2. تناولي سمك السلمون: يحتوي على دهون الأوميغا 3 المفيدة التي تساعد الجسم على محاربة المواد المؤكسدة وبالتالي حماية البشرة من ظهور التجاعيد والانتفاخات.

3. اتبعي خطوات المشاهير مثل سارة جسيكا باركر وهند صبري و استخدمي رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت. تقوم الكرة المعدنية الملساء والجل البارد بتقليل الانتفاخات و الهالات السوداء حول العينين. أضيفي إلى ذلك أن شكل المستحضر النحيل و الخفيف يسهل عليك حمله في حقيبتك أينما كنت لتبقي عينيك منتعشتان طوال الوقت. تنصح هند صبري، سفيرة غارنييه لايت، أن تحتفظي بمستحضرين دائماً، أحدهما في حقيبتك والآخر في الثلاجة ليمنحك برودة و انتعاشاً أكثر كل صباح.

مستحضرات الـMust Have هذا الصيف:

لوريال باريس ريفايتاليفت الستميوليفت
في أشهر الصيف الحارة، ينصح باستخدام القليل من المكياج، مما يتيح لك الفرصة للاهتمام ببشرتك كي لا تحتاجي لإخفاء الخطوط الرفيعة بالمكياج بعد الآن. بالإضافة إلى الاستخدام المنتظم للكريم الواقي من أشعة الشمس بدرجة SPF عالية، اتبعي روتين العناية بالبشرة الجديد من ريفايتاليفت الستميوليفت من لوريال باريس. فالمكونات النشطة، الستميوليفت + البرورتينول A، تنشط العناصر الـ8 للشد الطبيعي في البشرة، فتستعيد البشرة قدرتها على شد نفسها من جديد. و بعد الاستعمال المنتظم لمدة 4 أسابيع، ستظهر بشرتك أصغر بـ 5 سنوات.

مسكارة ميبيلين نيويورك فولسيز بلاك دراما الشديدة السواد:
إظهري بأروع طلة في السهرات الصيفية من دون الحاجة للرموش الاصطناعية التي تثقل عينيك. مسكارا ميبيلين نيويورك فولسيز بلاك دراما تمنحك شكل الرموش الاصطناعية فور استخدامها، وذلك بفضل التركيبة الجديدة والفرشاة المطورة التي تعطي رموشاً كثيفة، طويلة، ممتلئة و سوداء.

رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت
تسهرين الليال الطويلة؟ مشغولة ومرهقة دائماً؟ فتظهر لك هالات سوداء وانتفاخات حول العينين؟ إليك الحل لجميع تلك المشاكل، والذي اختارته النساء في منطقة الخليج ليكون مستحضر العناية بالعينين رقم 1 في دراسة ميدانية؛ رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت. تركيبة الجيل الخفيف الغنية بالكفايين تعمل على إزالة الهالات السوداء بشكل طبيعي. كما ستعمل الكرة المعدنية الملساء على تدليك المنطقة تحت العينين لتزيل السوائل المحبوسة و بالتالي الانتفاخات.

مجموعة لوريال باريس إلفيف توتال ريبير 5 للعناية بالشعر
خلال أشهر الصيف الطويلة و لاسيما في منطقة الخليج، يتعرض الشعر لأضرار عديدة. الشمس، الحرارة، هواء البحر، الرطوبة، الغبار، كلها تسبب البهتان، الخشونة، الترهل، التقصف وتساقط الشعر. أطلقت لوريال باريس مؤخراً حلاً واحداً لمشاكل الشعر الخمسة الأساسية، إلفيف توتال ريبير 5 هو حل واحد لشعر صحي و حيوي.

غارنييه كولور ناتشرلز مجموعة الأعراس
عززي لون شعرك من دون أن تتسببي في ضرره و كوني أجمل الجميلات في حفلات أعراس هذا الصيف. مجموعة الأعراس الجديدة من غارنييه كولور ناتشرلز تتضمن 3 درجات من اللون الأشقر. تحتوي المجموعة على الألوان المثالية التي تناسب درجات البشرة المختلفة و موضة ألوان الصيف.

كريم التفتيح الليلي من غارنييه لايت:
أول كريم يعمل على تفتيح البشرة أثناء الليل بنتائج يمكن قياسها. وهو أحدث إضافة إلى مجموعة تفتيح البشرة الفعالة من غارنييه لايت.

تم تصميم هذا الكريم ليعمل أثناء الليل على تقشير البقع الداكنة بفضل احتوائه على مواد طبيعية تنشط تفتيح البشرة وتقشيرها، كما أن قوامه غير دهني وغير لاصق. بل يذوب في البشرة على الفور ليمنحها إحساساً فورياً بالترطيب والعناية أثناء الليل، وملمساً حريرياً ناعماً، لتستيقظي ببشرة أفتح في الصباح.

استخدمت غارنييه خلاصة الليمون في تركيبة هذا الكريم، لتصبح البشرة أفتح وموحدة اللون مع طلوع النهار. وقد أثبتت الأبحاث فاعلية الكريم، فبعد 28 يوم من استخدامه بانتظام، أصبحت البشرة أكثر شفافية و نعومة واختفت البقع الداكنة و تم توحيد لون البشرة.
من البرونزية المصدر أنا زهرة للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.