افضل وسيلة لانقاص الوزن و للتنحيف 2024.

افضل ظˆط³ظٹظ„ط© ظ„ط§ظ†ظ‚ط§طµ ط§ظ„ظˆط²ظ† و للتنحيف

السمنة وأخواتها

الحديث عن السمنة يقودنا دائماً للحديث عن الحمية، والرياضة .. وكأنهم أخوة أشقاء ولكن لهم أخ آخر يبدو أنه ليس شقيقاً اسمه المرض فهو دائما ما يصاحب السمنة ولكن الحديث عنه قليل، وهو ما يهتم به الأطباء .
ففي الحديث عن الحمية نجد أن الحميات الغذائية التي تهدف إلى إنقاص الوزن متعددة الأنواع فبين حمية منخفضة الدهون، وحمية منخفضة الكربوهيدرات، وحمية منخفضة السعرات الحرارية، وحميات كيميائية وغيرها ولكي تحدد أياً من أنواع الحميات الغذائية يناسبك عليك فقط بزيارة طبيب مختص وأخذ مشورته هي زيارة واحدة فقط ستغير حياتك للأفضل بكل تأكيد .
أما الرياضة فهي الحل الأمثل ففي التمرين الرياضي المكثف يحصل انقاص هائل للوزن يصل إلى كجم واحد إذا صاحبته الحمية المناسبة، وقد يلاحظ الكثير منا التركيز على رياضتي المشي والهرولة ويتساءل عن سبب هذا التركيز، إن الاجابة تكمن في كبر حجم عضلة الساق التي تؤدي إلى احراق الكثير من الدهون، كما ان الرياضة عموما والمشي بوجه خاص ينشط الدورة الدموية ويجدد الخلايا، وتوصي جمعية القلب الأمريكية بالمران المعتدل لمدة 30 دقيقة كحد أدنى خلال خمسة أيام في الأسبوع على الأقل لصحة القلب والجسم عموماً.
تجنبوا برامج انقاص الوزن إلا تحت إشراف طبي، تجنبوا أدوية التخسيس فمعظمها ليست آمنة، لا تفكروا في الحلول الجراحية إلا لدى الضرورات الطبية وبإشراف طبي ونتمنى لكم الصحة دائماً.
التثقيف الصحي

من جريدة الرياض

مشكورة ياقمر

شكرا على الموضوع القيم

يسلمو يآعسل

موضوع رآئع جدا من عضوه أروع وأحلى

لآتحرمينآ من إبدآعآتك يآقمر

في انتظآر جديدك

تقبلي مروري

*_^

يسلمو

يسلمو

ألـف شـكــُر غـالـِيتـي
سَـلـمـتـي مُـبـدعـَة "|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.