افضل و احسن جهاز جديد لنزع الشعر بدون حساسية او الم سهل الاستخدام 2024.

افضل و ط§ط­ط³ظ† ط¬ظ‡ط§ط² ط¬ط¯ظٹط¯ ظ„ظ†ط²ط¹ ط§ظ„ط´ط¹ط± ط¨ط¯ظˆظ† ط­ط³ط§ط³ظٹط© او الم سهل الاستخدام

البرونزية

كشفت شركة "باناسونيك" مؤخراً عن جهاز نزع الشعر الجديد بالرغوة والذي يعتبر أحدث ابتكاراتها في عالم العناية بالجسم والجمال، وجاء ذلك في حفل حضره مجموعة من كبار مسؤولي شركة "باناسونيك إلكتريك وركس".
بدأ الحفل بعرض تقديمي إيضاحي للسيد "مياجيما" استهدف ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية المتخصصين في صناعة الموضة والجمال والعناية بالبشرة، تلاه عرض حي لكيفية استخدم جهاز نزع الشعر بالرغوة، سلط الضوء فيه على مزايا الجهاز وأهم خصائصه وإمكاناته.

يمثل جهاز نزع الشعر الجديد بالرغوة نقلة تقنية في عالم أجهزة نزع الشعر الذي يعتبر أحد المطالب الأساسية للنساء في جميع دول العالم الباحثات عن طريقة سهلة, ولطيفة لإزالة الشعر دون حساسية أو التهاب وبنعومة تدوم طويلاً. يتميز الجهاز الجديد بعديد الوظائف المبتكرة، مثل السرعة والنعومة وسهولة الاستخدام، كما أنه يتيح نزع الشعر بلطف وسهولة من خلال ثلاث رؤوس إزالة مميزة للتعامل مع أجزاء الجسم المختلفة وللاستخدام أثناء الاستحمام. وزود الجهاز بـ 48 ملقاط تعمل معاً لضمان نزع شعر بطريقة مريحة مع توفير عنصر الأمان بشكل تام للمستخدم.

كما يعتبر الجهاز الحل الأمثل للبشرة الحساسة، إضافةً إلى أن تقنياته الجديدة تتيح للمستخدم التعامل مع تصلبات القدم بفعل الطقس الجاف أو الإجهاد الزائد. وقد حرصت "باناسونيك" على طرح باكورة إنتاجها من هذا الجهاز بألوان رائعة، تشمل الفيروزي، والأخضر المائل للزرقة، والقرنفلي، والأرجواني الشاحب، كما يتميز الجهاز بسرعة الشحن بما يتوافق مع مختلف القدرات الكهربية، وهو ما يوفر قيمة إضافية تضيف من مزاياه الاستثنائية.

من انا زهرة

مشكوره اختي على هالمعلوماات المفيده عن هالاله…بس ممكن ابي سعرهااا

البرونزيةششششششششششششششكرا

يسلموو

يسلمووووووو

الله يعطيك العافيه

مشكورة على المعلومه ….
لاكن السؤال موجودة في السعوديه ؟؟؟
تقبلو موروري ..

الف شكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.