اكسسوارات للحمامات الصغيره و الكبيرة مدورن و كلاسيكي 2024.

اكسسوارات ظ„ظ„ط­ظ…ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„طµط؛ظٹط±ظ‡ و ط§ظ„ظƒط¨ظٹط±ط© ظ…ط¯ظˆط±ظ† و كلاسيكي

البرونزية

أبدع المصممون في تصميم ديكورات إكسسوارات الحمامات فظهرت أشكال راقية تصنع عادة من الكروم أو من الخزف أو غير ذلك كما يدخل في صنع ديكورات إكسسوارات الحمامات، ولكن يجب مراعاة المتانة والقوة والعملية إلى جانب الشكل وتناسق الألوان عند اختيارها.

المغاسل
ديكورات مغاسل الحمامات هي أيضاً ذات تصميمات ومقاسات مختلفة، ويجب اختيار التصميم والمقاس المناسب للمساحة المتاحة في الحمام أما قاعدة المغسلة فهناك قاعدة مغاسل الحمامات الطويلة الثابتة في الأرض وهي الأكثر شيوعاً في المنازل.
وعند الرغبة بإضافة خزانة تحت المغسلة يفضل أن توضع مثبتة على الجدار دون قاعدة تلامس الأرض أما لتصميم أو شراء خزانة للمغسلة أو الحمام يجب مراعاة المقاسات المناسبة تماماً.

مرآه الحمام
يمكن أن تكون مرآة مغاسل الحمامات قطعة واحدة كبيرة تغطي الحائط المقابل للمغاسل أو لكل مغسلة مرآة المستقلة به، ويمكن أن يحيط بالمرآة إطار أنيق مناسب لطقم الحمام عموماً،. ويجب أن يكون هناك تمديد كهربائي فوق الحوض عند الرغبة في وضع مرآة ذات إضاءة فوق المغاسل كما يمكن أن تكون بسيطة من غير إضاءة حسب رغبة وذوق المستخدم.

خلاطات الحمام
بالنسبة لديكورات خلاطات الحمامات فيتم عادة بيعها منفصلة عن الطقم الصحي لتفسح المجال في اختيارها، ويستحسن استخدام قطع ديكورات خلاطات الحمامات التي تؤمن كل الوظائف ويسهل تنظيفها وتتعدد أشكالها وتصميماتها. وفي كل الأحوال يجب مراعاة الجودة والنوعية عند اختيار ديكور خلاطات الحمامات.

مشكوووووووووووووووره يالغلااا

يسلموووو

يسلموووووووووووووووووووووووو

مشكووره روعه

يعطيك العافيه على الطرح

شكراا وردشان
يعطيكِ العافيه

تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.