اكسسوارات وديكورات الاركان ج 1 2024.

أن تلك القطع الجميلة التى تتنوع ما بين الفازات، الوسائد الملقاة والخداديات، الشمعدانات، الساعات، الرسوم الزيتية واللوحات، الزهور، النباتات هى ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظˆط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط±ظƒط§ظ† الذى تضفى على المنزل والاركان لمسة الزينة والكمال.

البرونزية

والاركان والحوائط الصامتة قد تحير سيدة المنزل فى كيفية أستغلالها الا أنه من مميزات بعض قطع الاثاث و الاكسسوارات والديكورات أنه صمم خصيصا للزاويا والاركان واستخدام اكسسوارات وديكورات الاركان يعطي خصوصية و تفرد للزاوية والاركان مما يسمح بأستغلالها على أكمل وجه.

البرونزية

وعليك سيدتى أن تعرفى أن لكل الاركان فى المنزل له اكسسوارت وديكورات خاصة به ولمساتك الخاصة هى التى تضفى أفكارا جديدة بلا قيود أو حدود على الاركان باستخدام الاكسسوارات والديكورات.

البرونزية

لا تهملى المناطق الانتقالية مثل الاركان عند السلم و الممرات وتعتقدى انه ليس لها أهمية في الاكسسوارات والديكورات، ولكن في الواقع يمكنك تحويل تلك الاركان والردهات ودرجات السلم أو مهبط الدرج إلى مساحات واركان تلفت الأنظار، باستخدام الألوان المناسبة والنباتات والإضاءة والتعامل مع كل هذا بنظرة فنية رفيعة باستخدام اكسسوارات وديكورات الاركان.

البرونزية

فمثلا يمكن الاستفادة من الفراغ في أسفل السلم بوضع قطع اكسسوارات وديكورات تضفي عليه الجمال كقطع من الأثاث أو حديقة من نباتات الظل تتخللها إضاءة مخفية أو شلال ماء صغير أو أدراج للتخزين أو حتى مطبخ صغير للتقديم و غير ذلك من الأفكار.

البرونزية

يجب أن يتجه تفكيرك إلى هذه المساحات باعتبارها مناطق لعرض التحف النادرة أو الفازات الجميلة والأنتيكات أو ممتلكاتك الثمينة لتزين الاركان.

اكسسوارات وديكورات الاركان في غرفة المعيشة:

البرونزية

أما غرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في المنزل و التي تجتمع فيها الأسرة لذلك يجب أن تتمتع بجميع ملامح الإسترخاء والراحة و لإضافة المزيد من الحيوية للمكان باستخدام اكسسوارات وديكورات الاركان يمكنك التركيز على توزيع النباتات الخضراء في أركان الحجرة فالنباتات هي طريقة مناسبة و ذات تقدير بالرغم من بساطتها فاستخدام نبات طويل وضع في أصيص على الأرض أو نبات صغير على طاولة في الركن سيحدث فرقاً بلا شك.

البرونزية

التماثيل و التحف هي احتمال أخر و كذلك الفازات الكبيرة الغنية بنقوشها وزخارفها والمستندة على قواعد خشبية تعطي الاركان فخامة وثبات وطول أكبر وبلا شك يعتبر اختيار اكسسوارات وديكورات الاركان يغني وسيثري المنطقة و يلفت النظر لها.

اكسسوارات وديكورات الأباجورات في الاركان:

استخدام اكسسوارات وديكورات الأباجورات في الاركان أيضاً تضيف النور والجمال لهذه الاركان فاستخدام أباجورة أرضية طويلة أو أباجورة صغيرة فوق الطاولة اقتراح أخر للزوايا الفارغة.

البرونزية

اكسسوارات وديكورات المدافئ في الاركان:

أما المدافيء التي تفصل للزوايا من الأفكار الجميلة لزوايا الصالات وغرف المعيشة حيث تعطي شكل غير تقليدي للمكان و استغلال ذكي لزاوية قد تكون ميتة أحياناً.

البرونزية

يجب الاهتمام باللوحة كجزء من جماليات واكسسوارات المكان، حيث تشغل حيزاُ جيداً من مساحة الجدار فتتحكم بنظرة العين نحوه وغالباً ما تسرق النظر فقومى بوضعها في إطار(برواز) خشبي خاص يحدد جمالها ويضيف عليها رونقاً آخر وقومى بتعليقها في أحد الزواياأو الاركان أو الجدران وسلطى عليها إضاءة خاصة مشعة من السقف أو ما يعرف بـ(Spot Light)أو تحت مصدر إضاءة طبيعية أو اصطناعية مناسبة.

يسلموووووووووو

أسعدنى مرورك

رووووووووووعة

مشكوووووور ه والله يعطيك الف عافيه

مشكوره

روووووووووووووعة ماشاء الله

البرونزية

ممكن اتساعدوني …….. اشتريت طقم كنب لون احمر ممزوج بلون الاسود اي لون اصبغ الجدار ولكورنر حق الكنب اي لون اواي تشكيلة تختارونها لي ياريت تردون علي تحياتي لكم

حلوين يسلمو دياتك

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ"""""""""""" "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.