الحقوا علي اليوكو في اصلي وتقليد ادخلوا وتاكدوا 2024.

انا بصراحه كان عندي شك وخوف كبير من حكايه ط§ظ„ظٹظˆظƒظˆ ذي رغم ان البعض يمدحها والبعض منا تذمها وفي بنات طاحت شعورهم ونشفت بصراحه انا استغربت وعرفت السر انه في يوكو ط§طµظ„ظٹ وفي تقليد البرونزية بصراحه شفت الموضوع وبطرقي تاكدت من هالموضوع وعرفت انه صح في اصلي ظˆطھظ‚ظ„ظٹط¯ 0000000000واللي حابه تسوي يوو لا تخاف منه اذا كان اصلي000000 مع العلم ان اليوكو مايصلح للشعر الافريقي الحيل حيل خشن ويابس ويكسره ويعدمه سوا كان اصلي وتقليد0000عموما ما طول عليكم هذا هو الموضوع اتمنى تستفيدون 00000 البرونزية

مساء الخير حبيباتي … اليوم حبيت إني أتطرق لموضوع شيق في عالم الشعر وتصفيفه وهو الثورة في عالم تمليس الشعر وهي ….

العلاج باليوكو أو مايسمى بماء الذهب .

الكل يسمع عن ماء الذهب بس لا يعرف شنو يعني؟؟ ودي أعطيكم معلومات متواضعة عن ما عرفت وقرأت عنه . هو مستحضر تم اختراعه من قبل سيدة يابانية وأطلقت عليه اسم اليوكو ، أما ماء الذهب فالمقصود به أن عملية التمليس هذه تتم عن طريق مياه مهدرجة لا يمر الماء العادي خلال الجلسة . فكثير من مراكز التجميل أصبحت تتعامل مع هذا المستحضر ولكنننننننننننن كيف نتعرف على المنتج الأصلي ؟؟؟؟؟

لا بد سيدتي يكون عندك الدراية الكافية عن هذا المستحضر لأن كثير من الصالونات ومراكز التجميل تتلاعب بهذا الإسم وذلك للكسب المربح والسريع لأنه باهض الثمن فلكي تتعرفي على صحة المنتج يجب اتباع التالي

1- وجود شهاة زرقاء معترف بها من قبل الشركة الأم مكتوب عليها العلاج بال Yoko لابد من إبرازها ووضعها بالمركز ولا حرج من مشاهدتها .

2- تأكدي سيدتي عند عمل الجلسة فإنك تمرين ب 9 مستحضرات كلها مختومة بختم ذهبي ووووواضح ولذلك أطلق عليه ماء الذهب .

3- ليس لديه رائحة قوية مثل المستحضرات الأخري .

4- الجهاز المستخدم عند فرد الشعر يسمى بال Iron وهو غير عن النوع المتواجد في السوق بل هو جهاز ذو قاعدة مخملية وليس سيراميك حتى لا ترهق الشعرة وتؤذيها .

ماهي نوعية الشعر المستخدم ؟ التمليس باليوكو يعالج جميع أنواع الشعر الأجعد بألوانه المختلفة من الأشقر إلى الأسود ماعدا الشعر الأفريقي والحنة السوداء … ويمكن عمل الصبغة بعد الجلسة باسبوعين .

المراحل التي يتم فيها العلاج باليوكو : 1- فحص الشعر من قبل أخصائية الشعر من حيث نوعيته مصبوغ أو غير مصبوغ – فيه حنة سوداء والخخخخخ من هذه الأمور .

2- تهيئة الشعر لوضع مادة الفرد عن طريق احدى المستحضرات التسعة .

3-وضع مادة الفرد …. وسوف أتوقف عند هذه النقطة لأنها أهم نقطة لابد معرفتها حتى تتفادي الغش التجاري في المركز التجميلية .. فمادة الفرد توضع ويتم تعيير وقت لايزيد عن نصف ساعة فقط . " نصف ساعة فقط وليس ساعتين إلى خمس ساعات كما يدعون بعض المراكز التجميلية " . 4- يتم تسكير مسام الشعر عن طريق الآيرن الذي تكلمنا عنه أعلاه . أو ما يسمى بالتعريض الحراري .
5- أخيرا تثبيت المادة بالمستحضرات نفسها .

ولمزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع إسألي سيدتي عن الصالونات التي تتعامل مع مستحضر اليوكو الياباني وليس مستحضر آخر للإستفادة أكثر . أتمنى إني وصلت المعلومة بالتمام والكمال انشالله يعجبكم الموضوع

مشكورة اختي على التنبية

يسلمو حببيبتي

لاعدمناك

مشكورة

مشكوره الله يسعدك

مشكوره

يسلمووووووووووو

مشكوره يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.