الديكور المخطط في جدرانك مثالي شاهدي كيف تعتمدينه 2024.

الديكور ط§ظ„ظ…ط®ط·ط· موضة مميزة و رائجة تعود هذا الموسم في ديكور منزلك سواء في الأفرشة، الأثات و الأكسسوارات كذلك، و لكن اليوم أوافيك سيدتي بجديد صيحات ديكور المنزل مع هذه الموضة لكن في جدرانك، الخطوط الملونة تعتبر زينة مثالية يمكنك أن تزيني بها جدران بيتك إما بالطلاء أو اعتماد ورق جدران مخطط، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ سيدتي هذه التشكيلة الجديدة من صور ط§ظ„ط¯ظٹظƒظˆط± المخطط الذي يمكنك أن تزيني به منزلك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و يعتبر ط§ظ„ط¯ظٹظƒظˆط± ط§ظ„ظ…ط®ط·ط· في التصميم الداخلي من أجمل اللمسات في الأثاث أو على الجدران التي يمكنك اعتمادها في منزلك. كما أنه يساهم بشكل خاص في الإيهام باتساع الجدران من ناحية العرض أو الطول حيث أن الخطوط الطولية على الجدران تزيد من الشعور بارتفاع سقف الغرفة بعكس الخطوط العرضية التي تجعل السقف يبدو أقرب و الجدران أكثر اتساعا، فإذا أردت أن تكبري من عرض مساحة فضائك اختاري الخطوط العرضية بألوان جذابة و زيني فضائك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و احرصي سيدتي على إضافة الخطوط على أحد الجدران في الغرفة فقط و لا تبالغي في اعتمادها بفضائك حتى لا تسقطي في الإبتذال، كأن تختاريها في جدار واحد بالقرب من سفرة الأكل، أو يمكنك أن تختاريها في أثاتك و أكسسوارات منزلك، و ستحصلين على مظهر جميل و مميز سيبهر ضيوفك و أسرتك. شاهدي الصور و تعلمي طريقة اعتماد هذه الموضة أو ديكور الخطوط و جددي من فضائك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك أن تختاري هذه الخطوط في أكثر من لون أو لون واحد و تدرجي فيه كالبيج، حيث يفضل اختيار الخطوط بالبيج أو الذهبي أو الفضي لغرف المعيشة و غرف الطعام حيث تضيف عنصر الأناقة و الجمال، لا تتكاسلي سيدتي و جددي من فضائك باستعمال هذه الخطوط و اللمسات البسيطة و السهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.