الزواج بزوج برجل اكبر مني بخمس سنوات او 10 سنوات او 15 سنة 2024.

الزواج ط¨ط²ظˆط¬ ط¨ط±ط¬ظ„ من رجل من زوج ط§ظƒط¨ط± من ي ط¨ط®ظ…ط³ ط³ظ†ظˆط§طھ او 10 سنوات او 15 سنة

البرونزية

مرّت العديد من الفنانات العرب والأجانب بتجربة ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ من رجال أصغر أو أكبر سناً منهن، فمن هنّ الأبرز يا ترى؟

قد يكون زواج إمرأة تخطت الأربعين من رجل تحت الثلاثين خبراً عادياً أو مضحكاً، لكن في عالم الشهرة والفن فهو محط كلام الصحافة والإعلام لأسابيع. تُعتبر ظاهرة فارق السن في هذا العالم مادة دسمة أو أمراً غير طبيعي بالأخص إذا كانت الفنانة هي الأكبر سناً.

في هوليوود بالتحديد، أصبحت ظاهرة إرتباط الممثلات الكبيرات في السن من رجال أصغر سناً أمراً وارداً، كما حدث مع الممثلة الأميركية ديمي مور التي صرّحت أنها فوجئت بنجاح علاقتها مع النجم آشتون كاتشر رغم فارق السن. ديمي تكبر كاتشر بنحو 15 عاماً ولم تكن تتخيل يوماً بأن شاباً يصغرها سناً سيساعدها في تربية أولادها الثلاثة بعد إنفصالها عن زوجها الممثل بروس ويليس.

فارق السن وفشل الزواج
كذلك الأمر مع مغنية البوب الأميركية مادونا التي تزوجت من المخرج جاي ريتشي الذي يصغرها بعشر سنوات، لكن الزواج لم يستمر طويلاً وإنتهى بطفل واحد فقط وولد آخر بالتبني إضافةً إلى إبنة لمغنية البوب من علاقة سابقة جمعتها بالراقص كارلوس

ليون. أيضاً نذكر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "زوجات يائسات" Desperate Housewives إيفا لونغوريا التي تزوجت من نجم كرة السلة توني باركر الذي يصغرها بثماني سنوات في باريس، لكن سرعان ما إنفصلا في العام 2024 بعدما إتهمته بخيانتها.

لم ينحصر الأمر بهؤلاء المشاهير بل هناك آخرون مستمرون في زواجهم حتى اليوم رغم فارق السن مثل كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس ـ ربما لأنه هو من يكبرها سناً ـ وآخرون لم ينجحوا بسبب فارق العمر الذي شكّل العامل الأساسي في إنهيار علاقتهم.

ماذا عن العالم العربي؟
الوضع في العالم العربي عكس هوليوود عموماً. فنانات عديدات تزوجن في سن مبكرة من رجال كبار في السن، لكن القاسم المشترك بين العالمين هو فشل هذا الزواج. الفنانة نجوى كرم على سبيل المثال تزوجت من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي يكبرها بعشر سنوات ما أحدث ضجة في الوسط الفني، لكنهما ما لبثا أن انفصلا نتيجة الضغوط العائلية. أيضاً الفنانة ديانا حداد لم تكن قد إشتهرت حين إرتبطت بالمنتج سهيل العبدول الذي تعرّف عليها عقب تخرّجها من برنامج الهواة "استوديو الفن" كانت تبلغ 18 عاماً قفط. الزواج دام 14 سنة أنجبا خلالها طفلتين قبل قرار الإنفصال العام الماضي.

الأمر يعود ليشبه هوليوود مع صاحبة وكالة Nathalie’s لعرض الأزياء ناتالي فضل اللّه التي تزوجت من الفنان عزيز عبدو رغم أنها تكبره بثماني سنوات. العلاقة لم تستمر طويلاً وسرعان ما إنفصلا لترتبط لاحقاً بعارض الأزياء الشاب جيف زلزلي، مؤكدةً أنها لا تكترث لعمر الشريك بقدر ما تريد الإرتباط برجل يتمتع بشخصية قوية. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكورة يالغلا

مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.