بالصور اكتشفي معنا ابرز التنانير الرائجة في موسم ربيع و صيف 2024 2024.

تعتبر ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© من الازياء الاكثر انوثة و التي بفضلها تبدو اطلالة كل أنيقة ناعمة و أنثوية، لهذا السبب فالتنورة تعد من أبرز الازياء التي تواكب صيحات

الموضة و التي لا تختفي عن ساحة الموةضة مهما كان نوعها، لذا ط§ظƒطھط´ظپظٹ ظ…ط¹ظ†ط§ في ما يلي أبرز القصات التي تخص ط§ظ„طھظ†ط§ظ†ظٹط± و التي تميز ط±ط¨ظٹط¹ و صيف 2024.

التنورة القصيرة تصنف ضمن التنورات ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¬ط© في ظ…ظˆط³ظ… 2024حيث ان هذه التنورة تتميز باطلالتها الجاذبية التي تمنحها للسيدات، يكفي فقط ان تختاري كل ما يناسبك من التنانير القصير المختلفة كالتنانير الجلدية مثلا مع تنسيقها كذلك مع التوبات الازياء المناسبة و اختيار الحذاء و الحقيبة الملائمة، من اجل الضهور باطلالة أنيقة و أكثر حيوية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنورة المنفوخة تعتبر من ط§ط¨ط±ط² صيحات الموضة التي تواكب هذا الموسم ايضا، حيث بامكانك تنسيق التنورة المنفوخة مع القميص الكلاسيكي الابيض المزين أو مع قميص من الترتر مع اختيار حاء الكعب العالي المناسب و الذي يتماشى بشكل جميل مع التنورة المنفوخة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنورة بالقصة الغير مستقيمية هي التنورة التي تاتي قصيرة من الامام و طويلة من الخلف و التي سيطرت كذلك على عالم الموضة الا ان هذه الموضة من التنانير لم تنتشر بشكل ملفت الى حد و انما موجودة في عالم الموضة بحضور خجول حيث يكفي فقط القيام بتنسيقها مع الاذية المناسبة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنورة بالقصّة المستقيمة إنها تنورة الرائجة في صيف 2016 خاصة مع الكنزات الرياضيّة أو القمصان الرياضيّة ، فمزج الستايل الرياضي مع الرسمي، موضة هذا الموسم، كما يمكنك ارتداء هذه التنورة مع قميص أو توب عادي و تزيينها بالاكسسوارات المناسبة .

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تنورة الماكسي و التي تناسب الاطلالة الحيوية لذا قومي باختار التنورة الطويلة وارتديها مع الأحذية المسطّحة أو الصنادل المناسبة كما يمكنك ارتداء سترة الجينز مثلا.

البرونزية
البرونزية

البرونزية

التنورة المثنية انها التنورة المعروفة بـ Pleated Skirt والتي تضفي النعومة على إطلالتك، فارتديها مع التوبات بألوان الباستيل واختاري الأحذية المسطذحة الملفتة لكي تمنحي لاطلالة جاذبية خاصة.

البرونزية
البرونزية

البرونزية

التنورة الملتفّة حول الخصر إنها موضة الـ Wrap Skirt الرائجة أيضاً في موسم ربيع و صيف 2024 والتي تليق بالقمصان الأساسيّة لذا قومي باختيار كل ما يناسبك من التنانير الملتفتة حول الخصر من اجل الحصول عاذلى الاناقة المثالية.

البرونزية

البرونزية
البرونزية

.شيءءء آنيق
تسلميييينّ

خلوووووووووووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.