بنطلون جينجر بطبعات الحيوانات أجمل موديل احصلي عليه! 2024.

البنطلونات الملونة الرائجة هذا الصيف جميلة جدا ومريحة بألوانها الجذابة، ورسوماتها المتنوعة، وأقمشتها الخفيفة التي تنوعت بين الحرير، القطن، الساتان، وحتى الشيفون، و سبق أن رأينا العديد من دور الأزياء تقدمها بطرق رائعة ومميزة تجعل منها خيارا مثاليا و مناسبا في خرجاتك هذا الموسم. و لعل نقشة طبعات الفهد أبرز هذه النقشات و أكثرها رواجا بين أوساط الصبايا، و لا تترددي فالسعر مناسب جدا!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل الرائع و الأنيق ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد في اللون الأبيض و الأسود مصنوع من نسيج من القطن الممزوج الممتاز ناعم و خفيف، مع خصر مطاطي بأزرار خفية مريح جدا و ملائم لقوامك سيدتي! تجدين سيدتي هذا الموديل لدى موقع نمشي في مقاسات صغيرة بعد نفاذ المقاسات الكبيرة، لا تترددي فالسعر مناسب و يعادل 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني كذلك بطبعات جلد الفهد في اللون البني الجذاب، البنطلون بجيبان فى الجانبين والخلف مع طول كامل بقصة نحيفة و ضيقة. الموديل يصلح لخرجاتك الصباحية اطلبيه الآن من نمشي فهذا الموديل متوفر لدى الموقع في ثلاث مقاسات متبقية اختاري بينها التي تناسبك. و لا تنسي سيدتي أن سعره هو نفسه 125 ريال سعودي! و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

اقتني الموديل الذي راقك أكثر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.