بوتيك باسبالي في أتلانتيس صور لؤلؤة Paspaley 2024.

بوتيك ط¨ط§ط³ط¨ط§ظ„ظٹ في ط£طھظ„ط§ظ†طھظٹط³ صور ظ„ط¤ظ„ط¤ط© Paspaley

البرونزية

لأول مرة في التاريخ، تسافر لؤلؤة باسبالي الأسطورية إلى الإمارات العربية المتحدة، و ذلك كجزء من الإحتفالات بتجديد وإعادة إفتتاح ط¨ظˆطھظٹظƒ باسبالي في أتلانتيس، منتجع النخلة.

تم حصدها من مزارع باسبالي لللؤلؤ في سواحل كمبيرلي بأستراليا، تعد لؤلؤة باسبالي واحدة من أجود لآلئ البحر الجنوبي سواء الطبيعية أو المستزرعة على الإطلاق. تتمتع اللؤلؤة المستديرة ببياضٍ نادرٍ مع لمعةٍ وردية اللون،و يبلغ قطر لؤلؤة باسبالي أكثر من 20 مم.

لذلك فهي مثالية في مقايسها من حيث الحجم والشكل والجمال. لذلك تعرف تلك اللؤلؤة التي لا تقدر بثمن باسم " لؤلؤة اللآلئ".

في عام تم عرض لؤلؤة باسبالي في معهد سميثسونيان في الولايات المتحدة الأمريكية خلال معرض عالمي لللؤلؤ النادر، و قد عُرضت اللؤلؤة بجانب أشهر اللآلئ في العالم عبر التاريخ، مثل لؤلؤة الأمل و لؤلؤة الكويت و لؤلؤة شاهين.
سيتم الكشف عن لؤلؤة باسبالي في منتجع أتلانتس، النخلة، في 3 بحضور صاحب السعادة دوجلاس تروبت، السفير الإسترالي لدى الإمارات العربية المتحدة و ذلك في حضور جيمس باسبالي المدير التنفيذي لباسبالي و نخبة من المدعوين. ستُعرض اللؤلؤة لمدة أسبوعين في بوتيك باسبالي أتلانتس بعد تجديده, قبل أن يتم نقلها إلى بوتيك باسبالي في مول الإمارات لمدة أسبوعين آخرين. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يعطيك الف عافيه

يسلموا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.