تشكيلبة ساحرة من فساتين زفاف eliza jane howell اكتشفيها بالصور 2024.

فساتين ط²ظپط§ظپ eliza jane howell تشكيلة جديدة و ط³ط§ط­ط±ط© من ظپط³ط§طھظٹظ† العروس المميزة و المثالية و التي تطرحها الماركة خصيصا لموسم ربيع و صيف 2024، و إن كنت سيدتي تبحثين عن آخر الصيحات و أجددها لهذا الموسم، إليك هذه التشكيلة المميز بالصور، و التي لفتت انتباهي و ارتأيت أن أشاركك إياها حتى تكوني على اطلاع بأبرز خطوط عروس ربي و صيف 2024، شاهدي هذه المجموعة من الصور و أخبريني برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الآسرة و الساحرة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ eliza jane howell ستأخذك سيدتي من النظرة الأولى إلى الزمن الجميل و حقبة الستينيات و السبعينيات التي استوحت منها الماركة هذه الموديلات و التي تنبض بالأنوثة و الجمال على طريقة ملكة الإغراء و أيقونة الجمال مارلين مونرو، إضافة إلى أبرز الصيحات الرائجة حاليا و التي اعتمدتها بعض الماركات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة من فساتين الزفاف الكلاسيكية رائعة تحمل توقيع ماركة Eliza Jane Howell والتى وصفت على أنها أزياء للعروس الرومانسية الحالمة، و التى عادت بتصميمات الزفاف الحالية إلى ازياء الستينات التي أرادت من خلالها المصممة " إليزا جين هاول" ان تبرز ذلك الجمال و الأنوثة الممزوجة بالكلاسيكية التي طغت في فترة الستينيات. هذه المصممة درست الفنون و احترفت تصميم الأزياء و أطلقت أسم جدتها على بيت الأزياء الخاص بها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين زفاف eliza jane howell نجد فيها تنوعا و اختلافا ملفتا للأنظار و به تحاول المصممة أن ترضيكل الأذواق، بحسث أنها لم تقصتر على اللون الأبيض و حسب في لون فستان الزفاف بل كذلك قدمت بعض الموديلات باللون الرمادي الذي بدا مميزا، و لفت انتباهنا كذلك و شاح الفرو الأبيض و الرمادي الذي حضر في بعض الإطلالات مع القفازات الطويلة التي تعبر صيحة مميزة و رائجة منذ الموسم السابق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.