تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل 2024.

تعبير عن ط§ط¨ط¯ط§ط، ط§ظ„ط±ط§ظٹ حلو و ط¬ظ…ظٹظ„ قصير طويل كامل جاهز ،تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، طھط¹ط¨ظٹط± عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل ، تعبير عن ابداء الراي حلو و جميل


إستخدام الأطفال للهواتف المحمولة :

إن استخدام الهواتف المحمولة خطره غير محدود على الأطفال قد يكون الخطر حتى على البالغين إذا لم يكن استخدامه جيد ولكن قد يكون خطره أكبرعلى الأطفال إذا لم يكن بمتابعة الأهل .
فممكن أن لايكون لدى الطفل أو المراهق هاتف محمول يعطيه تأثير سلبي ويدفعه الى افعال سيئة واسواء مما كانوا الأهل يتجنبوه .


ابداء الراي عن الانترنت

ألانترنت وسيله علميه حديثه ولا غنى عنها .. لكل أنسان يحب أن يطلع ويطور موهبته وثقافته … ولعلي هنا اركز على كلمة (( وسيلة علمية )) أما ما يحدث من بعض ضعاف النفوس .. ومقصد الانترنت عنده فهذا مثله كمثل بعض الحشرات التي لا تحب ان تعيش إذا فارقت الاماكن اوسخه .. وهذا تعليقي عليهم وهم يستحقون هذه التسميه .. ولكن الانترنت ياجماعه وسيله يجب علينا ان نستغلها استغلالها السليم فهي تعتبر بحر للعلوم والثقافات المتنوعه وبكامل مستوياتها واتجاهاتها وعلومها .. ان الانترنت يعتبر جامعه فهل لنا ان نستغل هذه الجامعه لكل مفيد …..؟؟؟؟

يسسسسسسسلموٍوٍ غنآتيٍ

البرونزية

يسلموووووووووو مشكوووورة

من جد استخدام النت من البعض مقرف وخلاني شخصيا
اتردد واتحرج من دخول بعض المواقع ولو كنت محتاجتها خوف وحيا
ومنعا من وضع نفسي
بمواقف باندم عليها باقي عمري
عوافي عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.