تعرفي على جديد فساتين زفاف kenneth winston 2024 التي تحبس الأنفاس 2024.

تقدم الماركة العالمية kenneth winston ط¬ط¯ظٹط¯ تصاميمها و موديلاتها من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ ربيع و صيف 2024، هذه التشكيلة المميزة من فساتين الزفاف تميزت في كل شيء من الخامات المستعملة إلى القصات الأنيقة و المفعمة بالأنوثة. جديد فساتين زفاف kenneth winston 2015 يدعو كل سيدة إلى إبراز جمالها و أنوثتها يوم العمر الذي لا ينسى، و حتى تكوني على اطلاع سيدتي أقترح عليك هذه المجموعة من الصور، شاهديها و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ kenneth winston 2024 ستأسرك بالنعومة و الأنوثة ط§ظ„طھظٹ يعكسها كل تصميم، خاصة مع اعتماد الماركة لخامات ناعمة و راقية كالتول و الدانتيل و الساتان و الأورجانزا مع موضة التطريزات التي زينت كل قطعة و أبرزتها في أجمل لوك، تنوعت فيها القصات و اجتمعت لتقدم عروس 2024 في قالب من الفخامة و الرقي الممزوج بالأنوثة و النعومة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

نجد في هذه التشكيلة الجديدة من فساتين زفاف kenneth winston 2024 إطلالات مختلفة و متنوعة تتباين بين تلك الأميرية بقصة الفستان المنفوش و الذي يبرز العارضات كالأميرات الحسناوات، يأتي مطرزا في الجزء العلوي بأكمله بأحجار الكريستال فيما تنورة الفستان من التول المنفوش بدون أي تفاصيل، تحضر كذلك الإطلالة الآسرة بقصة ذيل السمكة مميزة و جذابة مع ظهر مكشوف و بدون أكمام لاشك ستسحر به عروس 2024 كل الحضور.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لفت انتباهنا في هذه المجموعة فستان الزفاف بذيل طويل مع أكمام دانتيل شفافة و ظهر مكشوف، يبدو خيارا مثاليا و نموذجا لفستان الزفاف الذي تحلم به كل سيدة، و اقتصر اختيار الماركة فيما يخص هذه المجموعة من فساتين الزفاف على اللون الأبيض الذي زين بتطريزات فضية زادته بريقا و توهجا. و رافقتها الدار بأكسسوارات بسيطة كأساور فضية و أقراط متدلية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.