تفسير رؤيا والدتي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورون على هذا المنتدى القيم. أنا فرح من المغرب. كثيرا ما كنت أبحث مع منتدى لتفسير حلم لوالدتي الحبيبة. وآمل أن يساعدني أحد على تفسيرها إن شاء الله الكريم.
والدتي تحكي لي :
كنت نائمة وبجنبي زوجي، بعد وقت قليل دخلت عليهما و في يدي صحن من الحلويات و سألتني عن مصدرها فقلت لها، عمي من أتى بها خصيصا لك. ثم رأت نفسها في الخارج وهي تنظر إلى السماء ليلا و في ذلك الحين كانت أم أبي ترقبها من بعيد كأنها تخطط لشيء، فاقتربت منها أمي إحساسا بأن أمرا مخفيا تريد أن يقع. فلاحظت شيء بين يديها مخفيا، كان على شكل سرة، فلما أخذتها منها، وجدت فيها شوكا، بالأحرى العديد من أنواع الشوكيات المنقى بعناية، فقالت لها جدتي، قد سحرت لك بهذا، و فات الأوان، وأجابتها أمي، هل أنا فاعلة بك شيء يخزيك، حتى أني مرضت ولم تزوريني في المستشفى لا أنت و لا أولادك، فرفع أمي يديها للسماء تلتمس الدعاء، وفحواه : يا رب طول عمرها وأمدد بصرها حتى ترى كل إنس حولها على حقيقته.
مع العلم أن والدة أبي و أبناءها لا يحبوننا، وقد سحروا لنا جميعا ولكن الحمد لله فككنا السحر بالرقية الشرعية و الدعاء لله تعالى. وسبب ذلك أننا نسكن في بيت للورثة، وبحكم أننا ليس لدينا أي مسكن و طلبا لجدي الميت رحمه الله الذي منا أن نسكن في هذا البيت، والآن كل منهم يحاول الضغط علينا حتى نخرج من هذا البيت. ألتمس منكم التفسير والنصيحة.
أختكم فرح
السلام عليكم ورحمة الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.