جاكيت شاموا في لونين اختاري الأنسب لك و تميزي 2024.

بتوديعنا لفصل الصيف الحار نودع كل الأزياء الصيفية و الخفيفة و نستقبل موسم الخريف و الشتاء لموسم 2024 بأزياء ثقيلة و دافئة مواكبة لهذا الفصل، و بالتحديد تتجه معظم الصبايا إلى اقتناء الجاكيت، و تعرف هذه القطعة موديلات و صيحات مختلفة و متنوعة تجعل منها موضة خريف و شتاء 2024 و التي تقدمها الدور العالمية كل بأسلوبها الخاص. و مع دار "ايلا" ستكتشفين صيحة جديدة من الجاكيت الذي يدعى شاموا.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
يقترح عليك نمشي الموديل في ظ„ظˆظ†ظٹظ† مميزين و جذابين، و البداية مع هذا الموديل الرائع في اللون البني تتميز هذه الصيحة بتصميمها الذي يأتي مزينا بالشراريب في الأمام و بقصة جيليه، الجاكيت مصنوع من نسيج ط´ط§ظ…ظˆط§ من البوليستر ناعم و املس و بخامات ذات جودة عالية. اطلبي الموديل الآن فهو متوفر في مقاسات مختلفة و سعره فقط 175 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الموديل من ط¬ط§ظƒظٹطھ الشمواه في اللون الأسود بنفس التصميم و القصة و بنفس السعر بمقدمة مفتوحة و مع قصة بلا اكمام على شكل جيليه، التصميم باطراف غير مدروزة، اقتنيه الآن و تألقي في اللون الأسود في إطلالتك الكاجوال لهذا الموسم. لا تتأخري الموديل بمقاسات مختلفة و نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.