جديد:بوت مفتوح من الخلف في أربع ألوان رائعة تسوقي الآن 2024.

قدم العديد من بيوت الأزياء العالمية موديل بوت رائع و مميز مصمم منخامات راقية و فاخرة و بقصات جديدة و مبهرة ستجعلك تختارينه لإطلالتك، و اليوم و من جديد ما وصل لمتجر نمشي الإلكتروني نقترح عليك سيدتي موديل بوت ظ…ظپطھظˆط­ من الخلف، بكعب عالي و في ط£ظ„ظˆط§ظ† مختلفة و رائعة، و لأن موقع نمشي رائد في التسوق أونلاين و حاصل على حصرية عرض تصاميم أكبر الدور العالمية يقدم لك هذا الموديل في عرض مغري و مميز.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الأول في اللون البنفسجي مصنوع من الاشمواه الناعم و الجذاب في منتهى الفخامة و الأناقة، و إليك كذلك هذا الموديل في اللون البني من الجلد الأاصلي بنفس التصميم أي مفتوح من الخلف، مصنوع في الجزء العلوي من جلد املس ممتاز و مقدمة مفتوحة عند الاصابع. تجدينه بمقاسات متعددة سارعي و اختاري الأنسب لك قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن سعره يبلغ 595 ريال سعودي فقط!! النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة والثبات، و كلها بنفس السعر!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
ماركة "جيس" العالمية تقترح عليك الموديل كذلك باللون الأزرق و الأسود اختاري بينهم الانسب لك و لا شك ستتألقين و تخطفين الأنظار بآخر الصيحات و جديدها التي يمنحك إياها نمشي بسعر مناسب و مغري، البوت مفتوح من ط§ظ„ط®ظ„ظپ مع شريط كاحل عريض لامع وابزيم قابل للتعديل. مزود بسحاب جانبي للاغلاق لسهولة الارتداء مع كعب عالي لامع مستدق. طھط³ظˆظ‚ظٹ ط§ظ„ط¢ظ† و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.