جديد أزياء ربيع 2024 من توقيع ماركات راقية و فاخرة 2024.

anna ewers و louis vuitton من الماركات العالمية التي قدمت تصاميم جديدة و مميزة لموسم ط±ط¨ظٹط¹ و صيف 2015 و التي لفتت انتباهي نظرا للستايل و الطابع المغاير الذي تعكسه، فارتأيت أن اشاركك إياها سيدتي علك تستوحين منها أزيائك لهذا الربيع، اخذنا من التشكيلتين و جمعناهما في تشكيلة واحدة، شاهديها و لك التعليق سيدتي!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

جديد الصيحات و أجملها تقدمها الماركات هذا الموسم ربيع و صيف 2024 ومن ماركة لويس فيتون و انا إيورز نقترح عليك هذه الموديلات الأنيقة و المميزة تباينت بين سراويل الجينز بقصة مستقيمة على طريقة الستايل القديم، مع أقمصة الجينز التي تعود بقوة هذا الموسم و يعد قماش الجينز من الخامات الرائجة لهذا الموسم لذلك لا تترددي و احجزي للجينز مكانة هامة في دولابك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

جاكيت الشامواه و تنورة الجينز القصيرة مع المعاطف الخفيفة و الكنزات الخفيفة كلها عناصر برزت بين تصاميم هذه الماركات العالمية و التي تحتفي بالستايل الكلاسيكي القديم و الحقبة القديمة من حيث القصات و الألوان كذلك، لذلك سيدتي تألقي هذا الموسم بسروال الجينز بقصة مستقيمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يحضر بين ط¬ط¯ظٹط¯ صيحات ط£ط²ظٹط§ط، ربيع 2024 الفساتين القصيرة المنقوشة بألوان السبعينات المميزة، مع السراويل الواسعة ذات الخصر المرتفع، و أضافت الماركة بعض اللمسات الراقية مثل الخطوط التي تزين بعض القطع والجلود الراقية التي تضيف للأزياء جاذبية وسحر ملفت للأنظار. المخملي و الشامواه و الشيفون من الأقمشة الحاضرة بقوة في أزياء ربيع 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.