جديد العبايات الخليجية يلمسة تجديد في منتهى الشياكة 2024.

العبايات ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© لم تعد رهينة مجتمع خاص أو فئة عربية خاصة حيث انها لم تعد اختيار السيدة الخليجية فحسب بل كل سيدة عربية أصبحت تولي ط§ظ„ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ الخليجية اهتماما و اسعا، و كذلك الماركات العالمية و كبار المصممين، حيث أصبحوا يقدمون تصاميم خاصة للعباية بعيون غربية لإرضاء الشرق و وضع بصمة خاصة في الإطلالة العربية، أبرزهم ستيفان رولان العالمي و الذي تربطه علاقة مميزة مع الشرق. و اليوم نقترح عليك أجمل الموديلات من ط§ظ„ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© الرائجة هذا الموسم!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
العبايات الخليجية الخاصة بخرجاتك النهارية أو الخاصة بالمناسبات لم تعد مقتصرة على التصميم النمطي للعبايات الخليجية أو بالألوان المحايدة، حيث أصبحنا نرى العباة الخليجية بقصات جديدة و جذابة مع ألوان أكثر جرأة و خامات جديدة أحيانا يتم مزجها في القطعة الواحدة بشكل مثير. العبايات الخليجية رمز الأناقة و الحشمة و الذوق العربي الرفيع، و التي لا تغيب عن إطلالة السيدة العربية كيفما كانت المناسبة!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و تعد العبايات الخليجية المزينة بالتطريزات اللامعة مثل الخرز والترتر حاضرة و بقوة في موضة ٢٠١٤. و لكنها مالت نحو البساطة بنوعا ما، و أصبح بإمكانك ارتدائها ليس فقط بالسهرة أو المناسبات الرسمية بل في كل الأوقات، إضافة إلى موضة color blocking و التي ترتكز على اجتماع أكثر من لون في العباية من أجل إضفاء لمسة مرح و شباب في إطلالة السيدة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و من الخطوط البارزة في موضة العبايات الخليجية العباءة المفتوحة من الأمام و الشبيهة بزي الكيمونو التقليدي الياباني و تعتبر الأبرز على الإطلاق في موضة عبايات هذا الموسم، وقد وجدناها بكثرة في بيوت أزياء عالمية. لذلك لا تترددي في اختيار هذه الموضة في عباياتك فهذا وقتها المثالي و المناسب. و لا ننسى العباءة ذات اللون الزاهي الملونة، التي تعتبر جد رائجة في الشتاء و هي تحاكي السيدة الجريئة و المحبة للألوان و المرح.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.