جديد حقائب ربيع 2024 و أجمل الموديلات لأكبر الماركات 2024.

حقائب ط±ط¨ظٹط¹ 2015 ما هي أبرز صيحاتها هذا الموسم؟ سؤال تطرحه الكثير من السيدات و ذلك نظرا لأهمية الحقيبة بدورها أكسسوارا هاما و أساسيا في إطلالة كل سيدة، و حتى أجيب عن سؤالك هذا سيدتي أوافيك بتشكيلة من ط£ط¬ظ…ظ„ ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ربيع 2024 من توقيع أبرز و أرقى ط§ظ„ظ…ط§ط±ظƒط§طھ العالمية، و التي طرحتها ضمن فعاليات أسابيع الموضة المتداولة في باريس و نيويورك و ميلان، إليك سيدتي هذه المجموعة من الصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أكثر شيء ملفت في تشكيلة ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ط±ط¨ظٹط¹ 2024 هو ألوانها التي تبدو مشرقة و ممزوجة حيث نجد في الحقيبة الواحدة أكثر من لون مزجوا بطريقة أنيقة و مميزة، و حتى تجعلي يومك مفعما بألوان الطبيعة ، و تشرقي كالربيع اختاري حقيبة يدك نابضة بالألوان العصرية و الربيعية كالأزرق و الزهري و الأخضر لتكون خيارك لربيع 2024 الذي تقدم له أكبر الماركات أجمل و أرقى التصاميم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة من حقائب ربيع 2024 تحمل طابعا مميزا من الرقي و الأنوثة في لونها و في التصميم كذلك، اختاري حقيبتك سيدتي هذا الربيع بجلد الأفعى و تألقي بفخامة و أناقة، و سواء الكلاتش أو حقيبة اليد الصغيرة أو الحقيبة الكبيرة كلها تاتينا هذا الموسم بتصاميم ناعمة و في غاية الانوثة بحجم مثالي سيسع كل أغراضك التي لا تفارقك، و بحمالات طويلة مع مقبضين للإمساك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.