جديد قفاطين ربيع 2024 فخامة و رقي كالعادة! 2024.

عندما نقول القفطان المغربي فإننا نحكي عن أسمى تجليات الأناقة و الأنوثة الممزوجة برقي و فخامة، و يعتبر هذا الزي المغربي التقليدي من الازياء التقليدية القليلة التي تجاوات محيطها و حلقت نحو العالمية، و ذلك يرجع لجمال القفطان المغربي و لأناقة تصميمه الذي تقع في غرامه كل سيدة و ليس فقط العربيات. و لموسم ط±ط¨ظٹط¹ و صيف 2015 قدم مصممون كثر مجموعاتهم من ظ‚ظپط§ط·ظٹظ† ربيع 2024 أقترحها عليك اليوم بالصور شاهدي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و ككل موسم يعرف القفطان المغربي تجديدا و وفود صيحات جديدة مميزة و تزيد من إطلالة القفطان روعة، و لموسم ربيع 2024 اتجهت معظم تصاميم المصممين المغاربة إلى اختيار ألوان زاهية و فاتحة أكثر كالأصفر و الأخضر و الزهريو الأحمر مع تطرؤيزات بالأحجار الكريمة الملونة و أحجار الكريستال، ظ‚ظپط§ط·ظٹظ† ط±ط¨ظٹط¹ 2024 تتميز بتطريزات الورود الملونة التي تزينها عدا عن أقمشتها الناعمة و الخفيفة التي ستشعرك بالراحة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

قفاطين ربيع 2024 تعتمد فيها المصممات و المصممون المغاربة على أقمشة خفيفة و ناعمة أكثر لتتلائم و أجواء الربيع و الصيف حيث نجد الموسلين و التول المطرز مع الساتان، و في غالبية الأحيان نجد أن القطعة الداخلية من الساتان و القطعة التي فوق من التول، و تتميز قفاطين ربيع 2024 بموضة التطريزات التي لاتغيب أبدا عن القفطان المغربي و التي تزيد من فخامته و رقيه.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

قفاطين ربيع 2024 تطل علينا بقصات مميزة و جذابة حيث نجد القفطان بدون أكمام مع قصة القفطان بأكمام طويلة مع تطريزات عند الحواف، نجد كذلك القفاطين بذيل طويل كقفاطين الأميرات. و طبعا مع حضور حزام القفطان الذي لا يغيب عن القفطان المغربي يأتي هو الآخر مطرزا و منبتا بالأحجار الملونة التي تزيده جمالا. اختاري سيدتي القفطان المغربي لمناسباتك و سهراتك و اخطفي كل الأنظار برقيك و فخامتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.