حذاء سبور من رالف لورين للبنات الصغيرات اطلبيه الآن و أسعدي صغيرتك 2024.

ماركة "رالف لورين" اسم عالمي و معروف في كل بقاع العالم و مشهود لها بالكفاءة و الجودة العالية و الحنكة في التصميم و وحده موقع نمشي استطاع أن يحصل على حصرية عرض تصاميم و موديلات هذه الماركة العالمية، التي ستجدين تصاميمها لدى نمشي في أسعار رائعة و مميزة، و اليوم موقع نمشي يقترح عليك موديل ط­ط°ط§ط، ط³ط¨ظˆط± اقتنيه لابنتك الصغيرة و ستلاحظين مدى جماله، و كالعادة السعر سيرضيك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
دالحذاء الرياضي مميز و جميل بلون ناعم و أنثوي، نمشي يقدم لك اليوم موديلين مختلفين الأول في اللون الزهري الذي تعشقه البنات الصغيرات، مصنوع في الجزء العلوي من الكانفاس المتين مع مقدمة من المطاط وبطانة موسدة ناعمة و مرحة جدا، الموديل سيعجب ابنتك و يمنح إطلالتها الرياضية أناقة و جمالا آسرا، سارعي و احصلي على الحذاء فسعره فقط 210 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموقع يوفر لك هذا الموديل في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك، و إليك كذلك سيدتي هذا الموديل في اللون البيج الناعم بحلقات معدنية وأربطة محبوكة متعددة الألوان لإغلاق آمن مع وسادة قدم مبطنة مريحة و خطوط للحماية سميكة حول النعل. النعل خارجي من المطاط بخطوط متعرجة للثبات والسيطرة مزين بشعار الماركة ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† فخدة التوصيل مجانية.


لطلب الحذاء الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.