حقائب لويس فيتون 2024 الناعمة ذات التصميم المميز 2024.

تطل الماركة العالمية "لويس فيتون" على متابعيها و مواكبي الموضة و صيحاتها بموديلات جذابة و جميلة من ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ظ„ظˆظٹط³ ظپظٹطھظˆظ† 2024 و التي تميزت كالعادة بخاماتها و ألوانها ط§ظ„ظ†ط§ط¹ظ…ط© و الهادئة، مجموعة تستحق أن تعتمدها السيدة في خرجاتها، و شاهدنا نجمات كثر اعتمدن هذه الحقيبة من توقيع لويس فيتون في خرجاتهن، كنعومي واتس و عارضة الأزياء كارلي كلوس.
البرونزية

البرونزية

البرونزية
الحقائب كما تشاهدين في هذه الصور تعكس الحنكة العالمية في ط§ظ„طھطµظ…ظٹظ… التي تملكها دار "لويس فيتون" ، تتمتع هذه الحقائب بتصميم كلاسيكي بامتياز، يحاكي شخصية المرأة الرصينة و الناعمة التي لا تتخلى عن أناقتها العصرية. تنوعت الجلود في هذه المجموعة، و بدت كالعادة بخامات ذات جودة عالية من جلد أصلي ناعم و أملس.
البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الحقيبة مزودة بمقبضان للإمساك مع شعار الماركة الذي يزين الحقيبة، حقائب لويس فيتون 2016 متسعة من الداخل و ستسع كل الأغراض الضرورية التي لا تفارق السيدة في خرجاتها اليومية، ألوانها الناعمة و الهادئة ستزيد من أنوثتك و أناقتك، و رغم غياب لتفاصيل كثيرة في التصميم إلا أن هذه البساطة و الكلاسيكة تنال رضا و إعجاب الكثيرات و أولهن النجمات العالميات اللواتي ينتظرن بفارغ الصبر مجموعة حقائب لويس فيتون.
البرونزية

البرونزية

البرونزية
الحقيبة كما تشاهدين أنيقة و عملية ارتأت من خلالها الدار العالمية أن تحاكي السيدة العصرية الناعمة و الهادئة، و ليس من الغريب أن نراها خيارا أولا لدى النجمات العالميات. تصلح للخرجات النهارية للتسوق أو للعمل. يتألق كل تصميم منها بطريقته الخاصة و ببساطته الملفتة، و أصبح قطعة فريدة تبتغيها كل سيدة في خزانتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.