حقائب و شنط يد ماركة شو مارت الجديدة marla london 2024.

حقائب و شنط يد ظ…ط§ط±ظƒط© شو ظ…ط§ط±طھ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© marla LONDON


البرونزية


طرحت شومارت، متاجر التجزئة الرائدة للإكسسوارات والأحذية، مؤخراً علامة MARLA london عبر مجموعة مختارة من متاجرها. وتقدم علامة MARLA LONDON التي تأسست في لندن عام مجموعة أنيقة من ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ اليد العصرية للمرأة الراقية التي ترغب بإطلالة كلاسيكية دون عناء.

ومع التفاصيل المميزة لهذه العلامة، كالربطات والسلاسل الكروية والمشابك المعدنية، بالإضافة إلى ألوانها الهادئة وخاماتها الكلاسيكية، فإن هذه المجموعة ستجد بلا شك طريقها إلى خزانة كل عاشقة للموضة.

تستوحي حقائب MARLA LONDON تصاميمها من عشرينيات القرن الماضي مع إضافة لمسة عصرية بطابع القرن الحادي والعشرين، وتضم المجموعة تشكيلة متنوعة من حقائب اليد الأنيقة بألوان رائعة كالأحمر والأرجواني وفراء المنك واللون الوردي، وصولاً إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني. وتتميز كل حقيبة بتفاصيل وإكسسوارات مختلفة ومتعددة كالحلي الكروية المتدلية والربطات الكبيرة والمشابك الكبيرة – وهي التفاصيل المميزة لإطلالة MARLA LONDON لتعكس طابعاً كلاسيكياً وأنيقاً.

وتتوفر حقائب المجموعة بأحجام مختلفة لتلائم أي مناسبة وللاستخدام سواء نهاراً أو ليلاً. تشكيلة تتواصل مع كل امرأة مهتمة بالموضة تبحث عن الحقيبة المثالية التي تناسب أي إطلالة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلموا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.