حقيبة دار ايلا في ثنائية الأبيض و الأسود اشتريها الآن فالسعر مناسب! 2024.

الأبيض و ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ ط«ظ†ط§ط¦ظٹط© أبدية لا تغيب و لا تختفي أبدا من عالم الموضة، و يمكنها أن تغير من إطلالتك و تميزها كيفما اعتمدتها، و اليوم يقترح عليك موقع نمشي هذه الثنائية في موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© مميز و رائع يحمل توقيع دار "ايلا"، حيث يمكنك ان تضيفي لمسة التميز الى اطلالتك باقتناءهذا الأكسسوار الذي يجمع بين هذا التناقض الغريب في آن واحد. اطلبيها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالحقيبة تصلح لإطلالتك النهارية و المسائية على حد سواء، و السعر جد مناسب!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة كما تشاهدينها في منتهى الروعة بتصميم بسيط و أنيق، تؤكد أنه لا يمكن لأي لون من الألوان ان يعطي الايحاء الذي يعكسه كل من اللون ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ والأسود لأنهما سيمنحانك اطلالة غير عادية ستشعرين معها ان أناقتك قد اكتملت. هذا الموديل من حقيبة "ايلا" تجدينه لدى نمشي بسعر مناسب حتما سيرضيك يعادل 175 ريال سعودي فقط! سارعي و قتنيها و ميزي إطلالتك!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مصنوعة من جلد بمادة PU مزودة بحمالات طويلة محشوه ومحاكه بلون أحادي و جذاب، و يبرز في التصميم حمالة كتف من سلسلة متصلة ذهبية مع جيب واحد و سحاب علوي للإغلاق. التصميم بطية في الأمام مع قفل للإغلاق. اطلبيها الآن سيدتي قبل نفاذ الكمية! فالموديل من شأنه أن يحسن إطلالتك و يزيدها أناقة و تألقا، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

اشتري الحقيبة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.