حقيبة رالف لورين الرائعة الآن بتخفيضات كوني السباقة إليها 2024.

يعرف عالم الحقائب تجددا و تطورا مع كل موسم يجعلنا مواكبين و على اطلاع بجديد التصاميم و الموديلات التي ستليق بإطلالتك سيدتي، و لأن نمشي الموقع الأول في التسوق أونلاين يقدم لك الجديد و الأجود و هذه المرة مع عملاق تصميم الحقائب ألا و هو ط±ط§ظ„ظپ لورين. أجل سيدتي موقع نمشي يقترح عليك ط­ظ‚ظٹط¨ط© الماركة في عرض ساحر و استثنائي بفضل التخفيضات.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك الموديل في لونين مميزين و بطبعات جذابة و أنيقة ستزيد من أناقة و تميز إطلالتك و الجميل في الأمر عرض نمشي الرئع المتمثل في التخفيضات التي جعلت من سعر الحقيبة مخفضا و مناسبا لك سيدتي فبعد أن كانت تبلغ في السابق 925 ريال سعودي أصبحت ط§ظ„ط¢ظ† ب740 ريال سعودي فقط! اطلبيها الآن و اخطفي الأنظار! الحقيبة واسعة مع جيوب وسحاب علوي للاغلاق
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري هذا الموديل يأتي بنفس تصميم الأول و نفس الطبعات مع اختلاف في اللون و يعكس التصميم حرفية عالية و حنكة في التصميم لا تغيب عن تصاميم الماركة العالمية رالف لورين. مصنوعة بجزء علوي من نسيج متين مزين بطبعات سلاسل متعددة الالوان مع حمالتا يد ملحقتان بحلقة معدنية و حلية شعار الماركة "LRL" ذهبية اللون بنمط مونوغرام. لا تنسي سيدتي أنه عدا عن التخفيضات نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

.
آنيقهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.