حقيبة مسائية عصرية من جينجر احصلي عليها الآن! 2024.

إطلالتنا المسائية طبعا أساسها فستان سهرة أنيق و مميز إلا أن هذا لا يكفي لأن إطلالتك لن تكتمل دون ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظ…ط³ط§ط¦ظٹط© ط¹طµط±ظٹط© و مميزة تكمل فستان سهرتك و تزيد من جمال إطلالتك، و لأن الحقيبة أكسسوار هام و ضروري تواجده في إطلالتك سواء بالنهار أو المسائ، نمشي ارتأى أن يقدم لك اليوم حقيبة مسائية عصرية من توقيع ط¬ظٹظ†ط¬ط± و في عرض استثنائي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك هذا التصميم في موديلين مختلفين و بنفس السعر، و البداية مع هذه الحقيبة البيضاء التي تعد نجمة الموضة النسائية في خريف/شتاء 2024-2015، و سيضفي هذا الموديل على مظهرك لمسة جاذبية مشرقة تكسر رتابة وكآبة الأجواء في هذا الوقت من العام. تجدين هذه الحقيبة لدى نمشي في سعر مناسب يعادل 95 ريال سعودي فقط!! سارعي قبل نفاذ الكمية و استفيدي من عرض نمشي الإستثنائي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني في اللون الذهبي، حقيبة صغيرة الحجم و عصرية بحمالة كتف قابلة للتعديل ويمكن فصلها. الحقيبة بجزء داخلى بسحاب بطية أمامية مع مغناطيس واحد للإغلاق، بالإضافة إلى جزء مفرغ بالليزر مرصع بحجر كريم فى الأعلى. لا تترددي فهذا الموديل كذلك بنفس السعر 95 ريال سعودي! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مهداة لك من نمشي مجانا!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.