حمل4من الاخوات بعد استخدام هذا الاعشاب ولله الحمد وللبنات نصيب 2024.

[frame="2 10"][frame="2 80"]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد تجربه ط§ظ„ط§ط¹ط´ط§ط¨ ط­ظ…ظ„4ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط®ظˆط§طھ وكله بامر الله..
اخواتي الكريمات كتبت موضوعي قبل حوالي 6 اشهر ونسيت الموضوع وتم الاتصال على من بعض الاخوات واخذوا من الاعشاب وفيه من قرايبنا بعد اخذو ظˆظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط­ظ…ط¯ والمنه 4 منهم حملوا بعد اراده الله وحده لها 6 سنوات جابت بنت وولد وبعدها ماحملت والان هي ماشاء الله بشهورها الاخيره واختها كمان اخذت من نفس الدواء وحملت ووحده مااعرفها اتصلت على لها اربع سنوات وكلهن من ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… واحد فقط والحمدلله..
النوع الثاني اللي هو القهوه هذا الطلب عليه مايوقف الحمد لله لانها جدااااا رائعه للارحام ظˆظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ والمتزوجات بشهاده الجميع واللي تشتكي من الالام الدوره تجربها وتشوف واضمن لها انها تودع الالام باذن من الله..
وانا من هنا حبيت اعرضه واللي حابه تستخدمه انا حاضررره..
لكل امراءه سواء بنت او متزوجه تشتكي من الالتهابات النسائيه او الالام الدوره او تاخر الدوره وعدم انتظامها واللي تشتكي من هرمون الحليب والسدد وضعف التبويض بالذات نقول بإذن الله الحل موجود اعشاب (نوعين):
النوع الاول /عباره عن قهوه اعشاب مخلطه تتكون من اكثرمن22عشبه تعمل كالقهوه وتتقهوين منها عااادي لان طعمها مره حلو في كل وقت عني انا جربته وكيفت فيها ويشهد علي الله يابنات ان الدوره كانت متاخره اكثر من شهر شربت منها مره بس ونزلت علي بعد يومين بشكل مو طبيعي غزاره ونزل اشياء غريبه حتى اني شكيت اني حامل واجهضت بس الحمدلله كلها يومين وبدا يخف وثلاث ايام كمان الا الدوره موقفه وانا متعوده دورتي سبع ايام ومتعوده اليومين الاخيره تنزل كدره بس ودعت الكدره بعد القهوه وجربوا وماراح تندمون وتنزل الكرش للي عندها طبعا كل اللي قلناه مع الاستخدام المنتظم وزي ماهو معروف الاعشاب ان شاء الله مامنها ضرروهي تعمل بالجسم كمنظم ومنظف للرحم وهي لها علاقه حميمه بالرحم والخوا والخراب وكل مايخص الرحم واذا شربت منها اثناء الدوره شوفي كيف تنظفك وتنزل بغزاره اول دوره وثاني دوره راح تقل عن الشهر اللي قبله وتصلح للبنات بعد….
على العموم النوع الاول العلبه50ال يؤخذ مقدار ملعقه صغيره مع لتر ماء وزي القهوه تتركينها تغلي دقيقتين وبعدين في ترمس القهوه وبالعافيه على قلبك العلبه تكفيك اذا استمريتي عليها شهر تقريبا..

واللي تشتري ماراح تندم من خلال تجربه شخصيه واتمنى تنقل تجربتها في المنتدى طبعا تكون مداومه عليها موتتركها وتقول ماسوت لي شي..
********************************************
النوع الثاني/
يستخدم للي تشتكي من تاخر الحمل طبعا كل شي بيد رب العالمين يستخدم هذا الدواء كـ/ لهوم او سفوف ملعقه كبيره ثالث يوم في الدوره صباحا ومساءحتى انتهاء الدوره مع الدعاء والله كريم والحمد لله استخدموه مجموعه من البنات وتم حمل 4 بفضل الله والطلب زايد عليه بكثره….

بانتظاااااام كذا شهر وان شاء الله خير…
بالنسبه لهذا كاسه الشاي بـ50يال …
واسئل الله انه يشفي الجميع….
التسليم يد بيد في المدينه والباحه..
وباقي المناطق عن طريق زاجل ب10 ريال
[/frame]

مشكوووره والله يعطيك العافيه

أختى ممكن رقمك على الخاص

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

استغفر الله

مرحبا
الله يوفقك هو مجرب وهل له مضار وانا بالشمال كيف يوصل لي وبكم سعره لحد توصيله لي

أختى شيكى على الخاص

صباح الخير ام النورين اخبارك بقيت اسئلك فين احصله هذا العلاج وممكن تحملي لنا صورته لان دورتي مش منتظمه وعندي الالام فضيعه وصارلي سنتين ونص من تزوجت وللحين ما حملت تكفين طلبتك وشكرا ودمتم سالمين

[marq="3;right;3;scroll"]
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
[/marq]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.