خواتم زفاف المشاهير الجديدة صور خواتم زفاف المشاهير القديمة 2024.

خواتم ط²ظپط§ظپ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ظٹط± ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© صور ط®ظˆط§طھظ… زفاف المشاهير القديمة

البرونزية

البرونزيةالبرونزية

البرونزية

البرونزية

تحلم الكثير من الفتيات بالحصول على خاتم زفاف نجمة أو أميرة بعد وفاتها، فيتحوّل الخاتم إلى ذكرى ثمينة تكبر قيمته المادية والمعنوية مع الوقت.

من منّا لا تحلم بالحصول على خاتم زفاف الممثلة القديرة الراحلة إليزابيث تايلور التي توفيت بعد مسيرة فنية طويلة؟ تلك الأمنية ليست مستحيلة، إذ تمّ الإعلان عن بيع مجوهراتها في المزاد العلني. وتعتبر ماسة "تايلور بيرتون" من أشهر مقتنيات الممثلة. وقد أهداها إياها زوجها الخامس الممثل ريتشارد بيرتون كخاتم زفاف، لكنها حولتها لاحقاً إلى عقد من تصميم كارتييه. هذا وتزن الماسة وحدها حوالي 70 قيراطاً ويبلغ ثمنها 1.1 مليون دولار.

وكما حرصت تايلور على الحصول على خاتم زفاف مميز، كذلك فعلت السيدة الأولى جاكلين كينيدي أوناسيس، أو جاكي كينيدي زوجة الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي التي نالت خاتماً (عند زواجها من الثري اليوناني أرسطو وناسيس) من أغلى خواتم الزواج حول العالم صنع من 15 قيراطاً من الماس وقُدِّر ثمنه بمليونين و600 ألف دولار عندما تمّ بيعه في المزاد العلني العام 1996.

مارلين وديانا
لم تتحوّل ثياب نجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو إلى أسطورة فحسب، بل أيضاً خاتم زفافها الماسي الذي وضعته في حفل زفافها من لاعب البايسبول جو ديماجيو. إنّ الخاتم المرصع بالماس سيُعرض ضمن مزاد لتذكارات من نجوم هوليوود في منتصف كانون الأول (ديسمبر). وكان ديماجيو قد قدّمه لمونرو يوم زفافهما في 14 كانون الثاني (يناير) عام 1954 ضمن حفل خاص أقيم في دار بلدية سان فرانسيسكو، ولكنهما تطلقا بعد أقل من عام.

ورغم مرور سنوات كثيرة على رحيلها، إلا أنّ الأميرة ديانا لا تزال حديث الناس والصحافة. بعد زفاف إبنها الأمير ويليام من كايت ميدلتون وتقديمه لخاتم زفافها إلى زوجته، عاد الحديث عن روعة وجمال ذلك الخاتم، وهو مصنوع من الياقوت الأزرق ومرصع بالماس.

وأنتِ إذا أتيحت لكِ فرصة الحصول على خاتم من هذا النوع، أي من الشهيرات ستختارين؟ من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

هههههههه سؤال صعب مابعرف الله اعلم

يسلموووووووو على الموضوع الروعه

مشكورة لتشريفك مشاركتي

ماااااعرف شهيرات كثير !!!

بس راح اختار اللي يعجبني اكييييييييييييييييد…

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.