دلايات ماركة لويس فيتون Louis Vuitton الفرنسية الجديدة للمراهقات ولا اروع 2024.

دلايات ظ…ط§ط±ظƒط© ظ„ظˆظٹط³ ظپظٹطھظˆظ† Louis Vuitton ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ ولا اروع

البرونزية

أطلق دار المجوهرات الفرنسى لويس فيتون Louis Vuitton مجموعة الجديدة من الدلايات بأشكال مميزة وغير معتادة.

المجموعة الجديدة جاءت لتناسب كافة أفراد الأسرة سواء الزوجة أو الزوج أو الأطفال، فنجد الدلايات التي على شكل حقائب يد نسائية بألوان متعددة من الروز والأخضر وحتى الأسود مع الذهبي، كما نجد القلب الفوشيا وورقة البلوك نوت الذهبية المكتوب عليها بالفوشيا I love you"" لتناسب الأحباء في المناسبات المختلفة هذا بالإضافة إلى تقديم مجموعة من القلوب ذات تصاميم مختلفة ومتعددة حتى الرسالة التي كانت توضع في زجاجة كدليل على الحب قدمتها بشكل جميل ومختلف، هذا إلى جانب التفاحة بمختلف أشكالها بألوان متعددة والانانس، والدلاية التي على شكل صندوق للمجوهرات.

أما الزوج أو الخطيب فقدمت له مجموعة ط¯ظ„ط§ظٹط§طھ تصلح للتعليق في ميدالية المفاتيح الخاصة به على شكل حذاء قدم رياضي من الماس الأبيض والأسود، كما قدمت مظروف مغلق وأخر مفتوح، مفتاح على شكل مفتاح سيارة ولكن بتصميم مختلف وجميل، برج إيفل، كرة قدم، حقيبة عمل مخصصة للرجال بالذهبي والأسود.

أما الأطفال فكان لهم نصيب من المجموعة الجديدة سواء للفتيات أو الأولاد، فنجد الدلايات التي على شكل صبى ، والدلاية البالون، ووجهة "سبيدر مان"، أما الفتيات فنجد الدلاية التي على شكل عروسة بألوان الأحمر والروز، هذا الى جانب الدلاية البيانو والموبيل

لمحة عن لوبس فيتون

لويس فيتون بالفرنسية Louis Vuitton Malletie‏ و اختصارها Louis Vuitton ،‏وهي شركة أزياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات و النظارات الشمسية. و هي إحدى أكثر الماركات المعروفة في العالم. و أسعار منتجاتها هي الأغلى من بين مثيلاتها حول العالم.

يعود تاريخ إنشائها إلى 1854. و هي ليست فقط الأقدم بين منافسيها، بل تعتبر الأكثر أسطورية بينهم. و من أشهر منافسيها: جوتشي، دولشي وغابانا و برادا.

من ايف ارابيا

http://bronzia.univanet.com/#199220

يسعدك ربي

تسلمين

روعه

تسلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.