دورة لابتكار العطور طريقة و كيفية ابتكار و انتاج العطور 2024.

دورة ظ„ط§ط¨طھظƒط§ط± ط§ظ„ط¹ط·ظˆط± ط·ط±ظٹظ‚ط© و ظƒظٹظپظٹط© ط§ط¨طھظƒط§ط± و ط§ظ†طھط§ط¬ العطور

البرونزية

أعلنت "إسمود الفرنسية للأزياء- دبي"، المؤسسة التعليمية الوحيدة المتخصصة في مجال الأزياء في المنطقة، عن إنطلاق الدفعة المقبلة من دورتها القصيرة تحت عنوان "إكتشاف العطور" (Perfume Discovery) في الثاني من شهر ابريل القادم. كما ستتيح "إسمود" المجال للطلاب للمرة الأولى ابتكار عطر خاص بهم، تتم تعبئته في زجاجة بسعة 30 مل تحمل اسماءهم.

توفر هذه الدورات التي تستمر على مدى شهر كامل، فرصة للمشاركين للتعرّف على كيفية استخدام "أولفاكتوريوم" (Olfactorium)، النسخة الاحترافية المدمجة من لوحة العطور، بهدف تعلم المبادئ الأساسية لإبتكار العطور وبالتالي تمكينهم من ابتكار العطور التي تعكس أذواقهم وأنماطهم الخاصة، بالتنسيق مع المختبر التابع للمعهد.

وقالت تمارا هوستال، مدير ومؤسس "إسمود الفرنسية للأزياء- دبي"، "ينطوي الهدف الرئيسي لهذه الدورة على تعزيز مهارات المعنيين في مجال صناعة العطور خصوصاً مع افتقار هذا المجال للمحترفين. ومن هذا المنطلق، حرصنا على إقامة هذه الدورة بشكلٍ يتيح إبراز المهارات والقدرات الإبداعية التي يتمتع بها المشاركون، لا سيما من خلال إتاحة الفرصة امامهم لإبتكار عطر خاص بهم يعكس أساليبهم الفردية المتميزة وأذواقهم المختلفة في مجال صناعة العطور. كما تشكل إمكانية تقديم عطورهم في زجاجات خاصة الدافع الأبرز لمشاركتهم في هذه الدورة، خاصة أنهم سيتمكنون من تقديمها بفخر أمام العائلة والأصدقاء".

وتستهدف ط¯ظˆط±ط© "إكتشاف العطور" بشكل خاص قطاع صناعة العطور المتنامي بسرعة حيث تلجأ معظم الشركات في هذا القطاع إلى تسجيل موظفيها في دورات التدريب. كما ستكون مفيدة أيضاً للنساء اللواتي يعملن في مجال بيع العطورات أو المعنيين بعالم الأزياء والموضة، إذ ستتيح لهن الحصول على معرفة واسعة في مجال صناعة العطور.

الله يعطيج العافية

الف شكر لتشريفك مشاركتي

البرونزية

يعطيك العافيه

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.