ديكورات عملية تعلمك أن ضيق المساحة ليس عائقا 2024.

كثيرا ما تشتكي ربات البيوت من ضيق ط§ظ„ظ…ط³ط§ط­ط© ما يعيق كل أفكارهن في تجديد و تغيير ديكور الفضاء العام، لكن ليس بعد الآن فهناك أفكار كثيرة و ط¹ظ…ظ„ظٹط© تمكنك من التعامل مع ضيق المساحة و تغطيتها بشكل ذكي و مميز تقدرين من خلالها تجديد الديكور بشكل مميز و جذاب، و هو ما أقترحه عليك اليوم سيدتي من خلال هذه المجموعة من الصور التي تبرز لك أن ضيق المساحة لم تعد ط¹ط§ط¦ظ‚ط§ أمام مخططات ديكورك بعد الآن. شاهدي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

صغر مساحة المنزل يبدو اليوم من أكبر المشاكل التي نواجهها، وخاصة في الشقق السكنية والمنازل الصغيرة، وهي مشكلة تبدو شائعة في المدن المكتظة بالسكان إلى حد كبير، لذا كان سعي مهندسي الديكور الدؤوب لتقديم الحلول العملية الكفيلة باستغلال جميع المساحات والفراغات في أجزاء المنزل المختلفة، و من جهتهم مصمموا الديكور يقدمون أفكار و حلولا مميزة لتغطية عيب ضيق المساحة في أي غرفة في منزلك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أرضية الغرف والممرات هي المساحات الكبيرة المسؤولة عن انعكاس الضوء لذا، يجب الانتباه إلى لونها. فإذا ما كانت فاتحة فستولد إحساسا بكبر المكان، أما إذا كانت داكنة فستبتلع الضوء ويبدو المكان بحجمه الحقيقي، وربما أصغر. و أول ما ينصح الخبراء بفعله هو استخدام الأرضيات ذات الألوان التي تعكس الضوء، مثل: الأبيض والبيج والرمادي الشاحب. أما مع الأرضية الخشبية، فإن انتقاء تلك المطلية بلون فاتح هو الخيار الأفضل.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.