ديكور المنزل ربيع 2024 استحضري نبض الربيع 2024.

مع قدوم ط§ظ„ط±ط¨ظٹط¹ نلاحظ الكثير من التصاميم و الديزاين الخاص بمنزلك لهذا الموسم، و يقدم أبرز مصممي الديكور العالميين أجمل الموديلات و أرقاها لغرفة معيشتك و لغرفة نومك، و اليوم أقترح عليك سيدتي مجموعة من الصور لديكور غرفة المعيشة و ط¯ظٹظƒظˆط± غرفة النوم 2015 التي تحتفي ببهجة الربيع و تستحضر أجواء هذا الفصل الحيوي و النابض بالحياة، إليك سيدتي هذه التشكيلة المنوعة استوحي منها ديكور فضائك و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أجواء الربيع البهيجة و النابضة بالحياة و المرح يمكنك أن تستحضريها في بيتك باعتمادك على الألوان الزاهية و المشرقة كالزهري و الأصفر و الازرق و الأخضر و غيرها من درجات الالوان الفاتحة و الناعمة التي ستضيء فضائك و تمنحها حياة و نفسا جديدا مع قدوم هذا الفصل الجديد. و كما تشاهدين في الصور ألوان الغرفة تلعب دورا كبيرا في الديكور العام لذلك أحسني اختيار لون الغرفة و نسقي معها بقية العناصر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

طبعات الورود الملونة يعتبر موسم الربيع وقتها المناسب و المثالي لذلك اعتمديها في غرفتك سواء غرفة النوم أو المعيشة، كأن تختاريها في الأفرشة كالأرائك و الكراسي و في هذه الحالة يستحسن أن يكون طلاء الجدران بلون موحد، أو قومي بالعكس اعتمدي الجدران بطبعات ورود ملونة مع أفرشة بلون موحد و هذا لتحصلي على تناغم و انسجام في فضائك سيدتي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و طبعا سيدتي لا تنسي العنصر الفعال في أي ديكور، الأكسسوارات اختاريها بالطابع الربيعي و الناعم حتى تدعمي من تيمة الربيع في فضائك، لا تنسي ان تزيني فضائك بورود طبيعية و نباتات على الطاولة و في زوايا فضائك. لمسات بسيطة و سهلة لها تأثيرها في فضائك تستحضر فيه الطابع الربيعي الناعم و المفعم بالحياة الذي سيبهر ضيوفك و أسرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.