ديكور حمامات قبل و بعد التغيير يأتي بلمسة بسيطة! 2024.

أحيانا لمسة واحدة من شأنها أن تجدد فضائك و تمنحك لمسة تجدد و تغيير ملفت و أنيق ستحصلين عليه بدون عناء، فقط أطلقي العنان لذوقك و إبداعك و ستلاحظين الفرق، و اليوم و حتى أبرز لك أن اللمسة الواحدة تكفي لتغيري و تجددي من فضائك أقترح عليك سيدتي مجموعة من صور ط¯ظٹظƒظˆط± ط­ظ…ط§ظ…ط§طھ 2024 قبل و بعد ط§ظ„طھط؛ظٹظٹط± و التجديد. شاهدي الصور و استوحي منها ديكور حمامك، و لا تنسي أن تخبرينا برأيك سيدتي.

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين و كأنه حمام آخر لكنه نفس الحمام مع لمسات تجديد كان لها التأثير في تغيير الجو العام، و لاشك استنتجت أهمية الألوان، ففي الصورة الأولى يبرز عيب المساحة الضيقة و ذلك نظرا للألوان الموجودة في الستائر و لون الجدران كذلك، و بعد أن تم تبذيلها باللون الأبيض في طلاء الجدران و الستائر أعطى الفضاء مساحة أكبر و إضاءة أكبر، جعلته متجددا و مغايرا عن السابق فقط باعتماد ألوان فاتحة و مضيئة أكثر أنت كذلك اتكلي على هذا المعطى و ستلاحظين الفرق.

البرونزية

البرونزية

صورة أخرى تبرز لك مدى أهمية الألوان في ديكور حمامك هذا الحمام و بعد أن كان يبدو ضيق المساحة و مظلما أصبح حماما بديكور راقي و جذاب فقط بلمنسة بسيطة كتغيير لون طلاء الجدران من ذلك اللون الداكن إلى اللون الأبيض الذي غير الكثير و منح الفضاء مساحة أكبر و ديكور أجمل. أنت كذلك لا تترددي في اعتماد اللون الأبيض لحمامك إ>ا كانت مساحته ضيقة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الأكسسوارات و طلاء الجدران له تأثيره كذلك في ديكور حمامك لذلك لا تستغني عنها و أنت تجددين ديكور حمامك، كتغيير ديكور مرآة الحمام و إضافة أكسسوارات زينة مناسبة لحمامك تحدثين بها لمسة جمالية و رقي ملفت، تحصلين عليه بأبسط اللمسات التي لن تتيلي أن لها تأثير بهذا الشكل، شاهدي الصور و تعلمي كيف تجددين ديكور فضائك بذكاء و لمسات بسيطة و عملية.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.