ديكور غرفة السفرة 2024 و أفكار في منتهى الشياكة شاهدي 2024.

و لأننا في موسم ربيع 2015 تقدم لنا ماركات الديكور العالمية أجمل الموديلات و التصاميم التي يمكنك أن تزيني من خلالها ط؛ط±ظپط© ط§ظ„ط³ظپط±ط© و تمنحيها لمسة من الطبيعة و الحياة التي ستبهر أسرتك قبل ضيوفك، و حتى تتعرفي أكثر على هذا الديكور أقترح عليك اليوم تشكيلة منوعة و مميزة من ط¯ظٹظƒظˆط± غرفة السفرة الربيعي، و الذي بدون شك سيمدك بأبرز الأفكار و الحيل التي يمكنك اعتمادها و تغيير الفضاء بشكل كامل، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين في الصور أول العناصر التي عليك أن تهتمي بها و تحرصي على اختيارها بشكل دقيق و مناسب هي الألوان، اختاري سيدتي لغرفة السفرة ألوان تنبض بالحيوية و البهجة، و زيني جدران الغرفة بصور مميزة و ملونة تزيد من طابع الربيع في فضائك، و طبعا اختاري أثات السفرة بعناية و ذكاء بشكل يتماشى مع الديكور العام للغرفة من حيث لون الكراسي و تصميم الطاولة، و السجاد و كل هذه التفاصيل التي ستميز سفرتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية*

البرونزية

غرفة السفرة من أحد أهم أركان غرف المنزل و من الضروري أن تظهر بشكل بسيط و متناسق مع بقية أجزاء المنزل و ذلك لكي يكتمل جمال المنزل. الأمر لا يتكلف منك المزيد فقط مجرد التنسيق بين الألوان و الأثاث الموجود في الغرفة و أهم خطوة هي إختيار أحدث تصاميم غرف الطعام بعناية و البحث عن أفضل الأذواق التي تتماشي مع بقية ديكور المنزل حتي لا تحدث فوضي في شكل المنزل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اختاري الألوان الفاتحة لديكور غرفة السفرة فميزة الألوان الفاتحة في غرف السفرة أنها تعطي جو من البهجة كما إن عليها عامل كبير في فتح الشهية للطعام و الاستمتاع به وتضفي إيضا احساس بالبرودة و الجو المنعش، لذلك فهي خيار مثالي مع هذا الربيع بينما نجد إن الالوان الداكنة في غرف الطعام تعطي احساس بالجو الدافئ خاصة في فصل الشتاء.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.