رواية لعذوب الغلآ {{الحب ماله ياهل الحب تفسير}} 2024.

"بسم الله الرحمن الرحيم"

(أبــــــــــــــدء)

"أول شي بوريكم مخطط من تصميمي لشكل المدرسة مع وصفها قبل مانبدء بأحدآث الروايه عشان أن شاء الله يكون كل شي وآضح لكم ^_^"

(هــــــذآ المخـــطط)

الأولـــــــــــــــ
البرونزية

"البوابة الرئيسية تدخلكم على ساحة فيها كراسي انتظار على اليمين واليسار ساحة خضراء مزروعه للي يحب يجلس فيهااا وفيها شجرره كبيرره بالوسط وبعدين في الواجه البوابة اللي تدخل لساحة المدرسة الداخليه"

الساحة الداخليه

"ملاحــــظــة"

"شفتم مو مكتوب على اليسار درج وسيب هذا في نفس الساحة الداخليه على اليسار في درج يطلعك على سيب طويل نفس السيب فيه على جنب معمل الكيمياء والفيزياء ومعمل الأحياء وفيه لفه للسيب وفيه غرفة الرسم وفيه غرفة الخياطة وفيه المصلى كبير مقسوم نصين (بنات وشباب) بس بآبه وآحد…..,وجنب المقصف هناك يجلسون للفسحه وفي الساحة اللي بين السيب لين جهة المطبخ وغرفة الحاسب هناك ساحة كبيرررة مربعه

والمدرسة اربعه ادوار الدور الاول اللي هو الساحة…..

والدور والثاني اللي هو غرفة الاساتذة وغرفة استاذات على جنب وغرفة المديرة أول مانطلع من الدرج اول غرفة على اليمين

وفصول اولى ثانوي اللي هي 4 فصول وآخر شي دورة المياة دورة مياة للبنات ودورة مياة للشباب جنب بعض…..

والدور الثاني اللي فيه كمان غرفة الأستاذات وغرفة اساتذة على جنب ونفس الدور فيه فصول ثاني ثانوي العلمي فصلين والادبي فصلين وآخر شي دورة المياة دورة مياة للبنات ودورة مياة للشباب جنب بعض…..

والدور الثالث فيه غرفة المشرفه وغرفة الأداريات(تبع الغياب والحضور والمراقبات) وفيه فصول ثالث ثانوي العلمي فصلين والأدبي 4فصول وآخر شي دورة المياة دورة مياة للبنات ودورة مياة للشباب جنب بعض…..

والدور الرآبع (السطـــــــــح) ^_^

"ملاحظه المدرسه مثل الدائرة ومحوطه بسور يعني الفصول كلها في اسياب ويوم يناظرو من فوق يشوفو الساحة اللي تحت الداخلية"أن شاء الله فهمتم شرحي لأن لازم الشرح يكون واضح عشان يوم أذكر موقف تعرفو ووين وكيف^_^"

(شخصيــــــــآت الـــــــروآيـــــــة)

بيـــت أبـــو خآلـــد….

أبو خالد متوفي من 8 سنــــــوآت

ام خالد عمرها 46 سنة

" ربت بيت ومرره حنونه على عيالها وتحس كل حنان الدنيا فيهاا وتلمح الحنان من نظرة عيونهااا ومهتمه ببيتها حييل"

خالد عمره 27 سنة

" طويل شوي بشرته حنطية مايلة للبياض وجسمه رياضي مملوح وفيه غمازة على خده اليمين

وشعره اسود وكثيف حالياً موظف ببنك وجالس يجهز للماجستير وتخصصه هندسة طيب مرره

بس شوي شديد ولا عصب مايشوف إلا قدامه<<يعني بعدو عنه ^_^ تحمل تربية أخوانه

وخوآته من هو صغير بس ولاعمرهـ شكى وماخذ عهد على نفسه أنه يعوضهم بكل شي فقدوهـ"

ياسر عمره20 سنة

"متوسط الطول بشرته بيضاء ومرره حلوو ومجنن صاحبات أخواته بحلاته وخفة دمه

وشعره كثيف ولونه بني فااتح وعيونه لونهاا رمادي ورموشه كثيفه ويدرس ثاني جامعه تخصصه أدارة أعمال"

عذوب عمرها 17 سنة

"تدرس ثاني ثانوي علمي متوسطة الطول وجسمهاا مو نحيفه ولا متينة وسط وشكلها

بنوتي بشرتها بيضاء شعرها لونه عسلي لنص ظهرها ونااعم وعيونها لونها عسلي

ورموشها كثيفه وخشمها حلو وشفايفها ورديه ومتوسطه وعندها شامة (حبة خاله)

تحت شفايها في ذقنها على اليمين وعندها غمازة في خدها اليمين تبين يوم تضحك محليتها اكثرر مرره طيووبه وأوقات طيبتها توديها في مشآكل

اللي يشوفهاا يحسبهاا متكبرة ومغروره بس إللي يجلس معاها يقول مرره أنتي

عكس كذآ وتحب تساعد الغيررر تعرفه أو ماتعرفه بشكل غير طبيعي

<<وش نسوي هذآ طبع فيها^_^ وتحب شي أسمه درآسه وطموحها

تصير دكتورة وتموت بالأطفال وهوايتها الرسم والكتابه بأنواعها والتصميم

وهادية للي يشوفهاا بس اللي يجالسها بالمدرسة وبالطلعات والوناسه

تقلب تصير فرفوشه ورجه بس مرررررره حساسه<<يعني لأحد يزعلها ^_^ وماتحب تبكي قدآم أحد"

ميس:عمرها 15 سنة ثالث متوسط شعرها مو ناعم بس هي مي مقصره بالأستشوار يوصل لتحت كتفهاا بيضاء وجسمهاا قريب شووي لجسم عذووب

يعني مي متينة ولا نحيفه ملامحها حلوه ماتذاكرر كثيررر بس تنجح ومررررررررره عنيييده ودووم تغار من عذوووب تبي تكون أفضل منها"

معاذ عمرهـ 14سنة

"ولد مررجووج وكله رجه وهبال يدرس ثاني متوسط ويحب يتهاوش مع اي احد ودوم هو وميس في مشاكل هههه

نحيف شووي وشعره دووم ملف لف ولونه مايل للأشقر وبشرته بيضااء وحلوو ^_^ ويكرهـ شي أسمه مدرسة"

تالا عمرها 10 سنوات

"تدرس رابع ابتدائي هادية وفي حالهاا ماتأذي أحد بشرتها حنطية وشعرها اسود يوصل لأكتفهااا وعيونها لونها بني ووآسعه ورموشها كثيفه

فيها شبه من أخوها خآلد كثيررر"

//////////////////

بيــــت أبــــو رينـــآد…..

(أخـــو أبـــو خـــآلـــد)

ابو ريناد عمرهـ 50 سنة

رجل متقاعد بس عندهـ كم محل وحالهم أفضل من حال ابو خالد ممرره طيب وحنون مارزقه ربي بولد بس صارو بناته عن عشرة رجال

أم ريناد طيبة بس فيهاا غيره وحسد إذا شافت غيرها أحسن منهاا وأهم شي عندها بناتهاا يكونو أحسن

من غيرهم ودووم مهتمه بلبسها وكشختها وعندها صالون وفيه عاملات شغالات فيه وهي تروح كل يومين تشرف عليه"

ريناد عمرها 22 سنة

"بنوته حلووه بشرتها بيضااء شعرها اسود يوصل لأكتافهاا وقاصته مدرج وصابغته خصل ثلجي عيونها سود ووساع وشفايفهاا ورديه وصغيرره

وجسمهاا وسط تدرس آخر سنة بالجامعه تخصص أدب انجليزي ومتواضعه بشكل "

رنا عمرها 20 سنة

"بشرتها مايلة للسمار بس حلووه عليها شعرها بني فااتح ويوصل لنص ظهرها

وعيونهاا لونها عسلي وشفايها ورديه ومليانه وجسمها نحييف شووي وتدرس ثاني سنة بالجامعه تخصص علم نفس

وطيبة حييييل بس فيها شوية غرور"

غلا عمرها 17 سنة

تدرس ثاني ثانوي علمي بشرتها بيضاء وطولها قصيرة شووي وجسمها مليان بشكل متناسق حلوه شعرها بني فااتح ويوصل لآخر ظهرها وقاصته على طوله قصة الشلال

عيونهاا سوداء ووساع ومحددة بكثافة رموشها وشفايفهاا صغيره

ولونها توتي وخشمهاا حلوو وخدودها مليانه وفرفووشه بشكل وتحب الوناسه والطلعات"

أسيل عمرها 13 سنة

"حلووه وبيضاء وشعرها لآخر ظهرها ولونه أسوود وبريئة ومرره هادية وتحب الرسم وتدرس اولى متوسط "

(هـــــــذي هي شخصيـــــآت الـــروآيــــــه بس فــــي غيــــرهــــم ومهميــــــــن بعــــــد بنتعــــــرف عليهـــــــم

مــن خــــــلال أحــــدآث الـــــروآيــــــة)

"الجـــــــــزء الأول"

(¯`·._.·(الجــــــــــزء الأولـــــــ)·._.·°¯)

"صبــــآح يــــوم جـــديـــد"

"فـــــي بيـــــــت أبــــــو خــــآلــد وبالتحـــديـــد"

(فـــــي غـــــرفــــة عــــذوب)

"صحت عذوب على صوت المنبه قفلته وخذت منشفتها ودخلت تاخذ شور وتوضت

وصلت الفجر وتحصنت ولبست وفتحت شعرها اللي كانت ملفلفته بالمكر وحطت القصه

على جنب وحطة فيونكه صغيره على الجهة اليمين على شعرها وحطت مرطب شفايف شفاف وخذت شنطتها اللي كانت طويلة على جنب واحد ونزلت "

نزلت للدور الأول

"شآفت معاذ وتالا يفطرون"

عذوب وهي تحط شنطتها على الكرسي الفاضي جنبها"

عذوب:صبآح الخير على الحلوين

تالا:صباح النور

عذوب وهي تناظر معاذ إللي كل شي يتثاوب:وأنت وش فيك ماترد معبس من صباح ربي

معاذ:يؤؤ أسكتي مالي خلقك بالله أحد يداوم أول يوم

عذوب وهي تدهن التوست بالجبن:يؤؤ وربي أنك أهبل بالعكس أول يوم وناسه وبصرآحه ماأحب أداوم ثاني يوم أحسني ضايعه

لو غبت يوم تخيل أول يوم يوزعونا على الفصول ويعطونا الكتب تبي كل هذآ يفوتني

معاذ:أقول أهجدي يالدافورة مو مهم عسى الله يحطوني بالسطح أهم شي ماأروح أول يوم يااربي متى أتخرج وأنفك

عذوب:ههههه وش فيك باقي لك بدري ولو تخرجت ورآك جامعه

معاذ:أقول طسي بنفك من المدرسة تجيني جامعه قابليني لادخلتها

تالا:خليك منه هذا مو وجه دراسه

معاذ وهو يشوف أمه نازله مع الدرج:دآمكم عارفين أني مو وجه درآسه ليه تدخلوني المدرسه

أم خالد:كل كل وأنت ساكت الله يهديك بس

عذوب:وين ميس

ام خالد:توها تلبس هالبنت ماهي حق دراسة

"شوي نزلت ميس وأكلت لها لقمتين على السريع و طلعت عذوب ومعاها خواتها ميس وتالا ومعاذ لمدآرسهم"

(عذوب وغلا بنفس المدرسة ومعاذ وميس وأسيل بنفس المدرسة)

///////////////////

(لبسهــــــم)

"بنــآت الثــآنوي مريول لونه كحلي وتحته بلوزة لونها أبيض كم طويل"

"بنات المتـوســط مريول لونه كحلي وتحته بلوزة لونها وردي كم طويل"

"بنات الأبتــدائــي مريول سماوي وأبيض مخطط وتحته بلوزة لونها أبيض كم طويل"

والأولاد ثوب وشماغ{معدا اليوم اللي يكون عليهم بدنيه يجيبو ملابس رياضيه}

///////////////////////////

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب الثــــــــــــانـــــــويــــــــة][§¤°^°¤§][][

//

//

//

//

¨°o.O (روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا) O.o°¨

//

//

(وصلت عذوب المدرسة دخلت للساحة الداخليه وجلست في المكان اللي دايم هي وشلتها يجلسون فيه

جنب المقصف في الزاويه وكان وقتها الساعه 7:12 دقايق وباقي محد جاء من صاحبتها معدا القليل من الطالبات والطلاب اللي متوزعين بالساحة)

"شوي شوي بدت المدرسة تمتلي شوي وصلت غلا وسلمت عليها عذوب وجلسو سوالف

وشوي وصلت دلع ونورة بنات من الشله وشوي وصلت ريم وشوي وصلت احلام أول ماشافتها عذوب وقفت وجات احلام وضمو بعض

بشووق"

عذوب:يالدوبا لكي وحشه

احلام:وأنتي أكثر

غلا:عطونا وجه ياهو عذوب شافت تؤمها مابتعطينا وجه

أحلام+عذوب:ههههههه

"سلمت عليهم أحلام وجلست وبكذآ أكتملت الشله^_^"

"وجلسو سوالف وضحك لين دق الجرس"

"اوووووووووووووووووه"

البرونزية

هذا دايم الصوت يتكرر بالمدارس يعني أفهمو يالأدارة مانبي نطلع للفصول بس طبعاً ماهم معطينا

وجه نزلو المدرسات والمدرسين والأداريين ومعاهم أوراق إللي فيها الأسماء وبدو ينادون على الأسماء

ويسوو طوابير ويطلعوهم على الفصول لين وصلو لفصل ثاني ثانوي"

عذوب:يؤؤ بنات لايفرقونا

نورة:وربي قهرر

أحلام:لالا بنروح لهم لو فرقونا بننشب لهم

دلع:عاد بيعطونا وجه

ريم:لا يآآآآرب نكون مع بعض قولوا آآآآمين<<قولو آآمين ^_^

البنآت:آآآآآآآآآآآآمين

الأدارية:عذوب سالم الـــ

عذوب:بنات هذا أسمي باقي اسماءكم انتبهو معاي

"شوي جلست تنادي اسماء وجاء اسم"

ريم حمد الـ

ريم مسكت يد عذوب:وناسه سوا باقي أنتم

وشوي شوي

نادت أحلام ودلع ونورة وغلا

غلا:وناااسه سوا مثل كل سنة

ريم:اي لأن العلمي مره قليل

عذوب:هههه اي والله يلا نطلع الفصل ونختار أماكنااا

احلام:من اللحين أنا جنب عذوبه

عذوب:هههههه فديتك أكيد

"وطلعو فصلهم اللي كان بالدور الثاني

"دخلو هم أول شي وأختارت عذوب طاولة في الصف الوسط وجلست قدام وجنبها احلام ووراهم غلا وريم

ووراهم دلع و نورة"

وشوي دخلو بقية الطلاب والطالبات

وكان في بعض الطلاب يجلسو جنب البنات عادي بس شلة"وسع صدرك"(أحم شلتي فديتها)

محافظه وتكره شي أسمه شباب ودووم معطينهم طناااااااش"

"عذوب وهي تلف على اللي ورى"

عذوب:أففف طفش ماعطونا الكتب

غلا:اي صح امكن بكره

نورة:هههههه اي والله يعني وناسه مابيعطونا حصص اليو

"قطعت كلامها يوم شافت أستاذة تدخل وتقول"

أستاذة ناديه:يالله سو طابور اثنين اثنين وروحو مخزن الكتب خذو كتبكم وأرجعو وبدون صوت فاهمين

عذوب تهمس لأحلام:هذي باقي ماأنقلعت

أحلام بنفس الهمس:مو يقولو تزوجت

عذوب:وي طلعت أشاعه مادريتي

أحلام:هههه لا مسكينه عنست

عذوب:اللهم لاشماته من زمان معنسه خخخخ

غلا:بنات اصص ترى ام الحمر عينها عليكم

"سكتو البنات ويوم خلص اول صف قام صف شلتنا واللي وراهم وخذو الكتب ورجعو للفصل وبعدها الصف الثالث اللي على الجدر"

أحلام وهي تحط الكتب على الطاوله:أففف ثقيله

غلا:بجدد وش حاطين لناا

عذوب:أكييد بتثقل لاتنسون حنا علمي

نورة:لو دخلنا أدبي مو أفضل

ريم:هههه هذي اللي تبي تدخل طب

نورة:يؤؤ أبي طب بس بدون ماأدرس رياضيات ياكرهي لها

عذوب:ومين سمعك

دلع:بنات ياخوفي هذيك العله تدرسنا

أحلام:لا يآآآرب مي هي

البنآت:آآآآمين

"وشووي جاتهم الحصة الثانية استاذة القران علمتهم وش الجزء المقرر عليهم نظر وغيب وجلست عندهم لين دق الجرس

والحصه الثالثه جاتهم استاذة الأحياء ومرره كانت عسسسل وحبوها البنات ويوم دق الجرس نزل الكل للفسحه"

"في الفسحة وهم نازلين البنات قابلو البنات اللي كاانوا معاهم أول ثانوي واللي علمي بفصل ثاني واللي

دخلو أدبي وسلمو على بعض وبعدين رآحو البنات للمقصف"

دلع:اوكي خلاص اليوم علي وعلى ريم وبكره نورةوغلا وبعده عذوب وأحلام

البنات:أوكي

"رآحو اشترو دلع وريم اكل للبنات وجو وجلسو ياكلوون وسوالف"

عذوب:ياربي وربي خايفه لاتجينا هذيك العله تبع الفيزياء

دلع:حتى أنا خايفه

غلا:تفألؤ بالخير تجدوهـ

عذوب:أن شاء الله خيرر

"شوي وهم يأكلون مرر ولد وبنت معاه تمشي بغنج"

غلا:تدرون يقولون طلعت ثاني ثانوي بس دخلت أدبي

عذوب وهي تناظرها بأحتقار كيف وآقفه وتتكلم معآهـ وشوي تلصق فيه:زين منهم نجحوها أكييد بواسطه

دلع:أكييد ولا نسيتي مين أبوها

ريم:مالت على حظنا

عذوب:ليه مالت الحمدلله ننجح بأجتهادنا ونحس بطعم الفرحه تلاقيها اللحين مي مهتمه نجحت أو لا

أحلام:على قولتك

ريم:بنات شوفو شوفوو

"التفتو البنات مكان ماأشرت"

نورة:يآربي وش مسوين ذوولا

عذوب:بجد هبببببباله

أحلام:شوفي شعورهم بس تخرع

دلع:مخربين أشكالهم زود ماهي خربانه

غلا:يآربي أحفظناااا

البنات:آآآمين

"كانوا بنتين صابغين شعورهم أشقر فاااتح وقاصينهاا بووي ومشمرين أكمام المريول ولابسين أساور وسلاسل شبابيه

حتى مشيتهم مثل مشيت الشباب يعني مسترجلااات"

/////////////

(فــــــي مـــــــدرســـة ثــــآنيـــــة)

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب المتـــــــوسطــــــة [§¤°^°¤§][][

//

//

//

//

¨°o.O (روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا) O.o°¨

//

//

(وبالتحـــديـــد بوقــــت الفسحـــة)

"معاذ وهي نازل من الدرج قابل أسيل ومعاها صاحبتها نجود"

معاذ أبتسم لها وقرب ومد يده صافحه وهي أنحرجت وسلمت عليه"

معاذ:كيفك

أسيل:الحمدلله وأنت

معاذ:بخير الحمدلله أمممم كيف عمي وعمتي والبنات

أسيل:الحمدلله كلنا بخير

معاذ:دووم امممم وينكم معاد نشوفكم

أسيل:ليه أبوي مايجيكم

معاذ:إلااا يجي بس أنتي والبنات ماتجون دايم

أسيل:لا أن شاء الله بنجيكم قرريب

معاذ:ننتظركم بأي وقت

أسيل:تسلم اممم يلا أستأذن صاحبتي تنتظرني

معاذ:أوكي مع السلامه

"رآحت أسيل وعيون معاذ تلاحقها"

////////////////

(نرجع لمدرسة الأحبــآب الثانوية )

"رن جرس الفسحه وطلعوو البنات وكانت الحصة الرابعه فراغ جلسو يلعبون البنات انسان حيوان<<ياحبني لهاااا"

/////////////

(في فصل ثاني)

"فصل أولى/2"

نهى:جنى شوفي الولد اللي جالس ورى

جنى:اي واحد

نهى:اللي جالس بالزاوية

"جنى جات بتلتفت مدقتها نهى"

نهى:هبله لاتلتفتي كذا يشك أننا نناظره التفتي كأنك تدوري على أحد اوك

جنى:طيب

"ولفت بعيونها على الفصل كأنها تدور أحد ويوم شافته رجعت تناظر نهى"

جنى:شفته تصدقين توي أنتبه له يجنن

نهى:اممم حتى أنا عجبني شفتي البنت اللي قدامه جالسه

لفت جنى تناظرها:اي شفتها

نهى:هذي بنت عمه يقولون البنات تحبه كانت معانا من المتوسط بس هي وهو بفصل كانو غير فصلنا خسارة ماشفته إلا اللحين

جنى:آآهااا وليه تبيني أشوفه

نهى:لا ولا شي بس وش رايك ببنت عمه عاديه صح ويقولو مرره متكبرره

جنى وهي تناظرها بخبث:اي عاديه أنت أحلاااا بكثيررررر

ضربتها نهى على كتفها بخفيف:حمااره ليه تناظريني كذاا

جنى:هههههههه ولاشي

(بفصل ثالث ثانوي)

(علمي )

عماد:رائد بالله شوفه هالولد بيجنني

رائد:وش فيكم

عماد:تخيل أقول له تعال يوم الخميس الشباب كلهم متجمعين بالأسترآحه يقول لاا ماأحب الجمعات تعالوا عندي البيت

رائد:هههههه ماتعرف سامي مايحب يطلع كثيرر

سامي:أقول أهجد أنت وياه الأستاذ عينه علينااا

عماد:يقلب وجهه أحد يعطي شرح أول يوم لا ورياضيات

رائد وهو يغمز له:لو أستاذة على قلبك عسسل

عماد بضحكه:أكييييييييد هههههههه

/////////////

"مرررت الحصص طويله على البعض وقصيرة على البعض"

"أنتهــــــــى أوووووول يــــــوم مــــــدرســـــي ورجــــــع الكـــــــل لبيتـــــــــــه"

""وبكـــــــــذآ أنتهـــــــــى البــــــــآرت الأول

أحلام: عمرها 17 سنه ثاني ثانوي علمي طولها متوسط وجسمها وسط بشرتها حنطية وعيونها صغار وعندها غمازتين يوم تضحك تظهر شعرها ناعم ولتحت كتفها بشووي

وهي وعذوب مايعتبرون صاحبات يعتبرون خوات من قوة صداقتهم الله يدومها عليهم يااارب <<قولو آآمين

نورة:ينادوها "نوني" أكثر شي أسم الدلع عمرها 17 سنة بشرتها بيضاء وطولها متوسط وجسمها مليان شوي بس متناسق شعرها ناعم ولتحت كتفها بشووي

وحبوووبه بشكل تدخل القلب بسرعه

دلع:عمرها 17 سنه بشرتها بيضاء وعيونهاا سوداء وواسعه وشعرها لنص ظهرها اسوود وجسمهاا نحيف شووي وبريئة بشكل هالبنت

ريم:عمرها 17 سنة بشرتها بيضاء ووشعرها ناعم ولآخر ظهرها وقاصته الشلال ولون عيونها ازرق فاتح مرره حلووه ورموشها كثيفه

///////////////////////////////////

(¯`·._.·(الجــــــــــزء الثـــــآنــــــي)·._.·°¯)

//

*

//

*

//

"رجعت عذووب هي وأخواتها ميس و تالا في الباص لأن مدارسهم جنب بعض مجمع ثانوي ومتوسط وأبتدائي وروضه دخلو البيت

وشافو معاذ بالصاله ويلعب بلاستيشن"

عذوب+تالا+ميس:السلام عليكم

معاذ وعينه على التلفزيون:وعليكم السلام

عذوب:متى جيت

معاذ:من شووي

ميس وهي تطلع الدرج:مسررع على البلاستيشن على طوول

معاذ:شي مايخصك

"طلعت أم خالد من المطبخ"

ام خالد:ها جيتو يمه

عذوب وهي تحب رأسها :اي يمه يمه الغداء جاهزز ميته جووع

أم خالد:اي يمه روحي بدلي وشوي يجون أخوانك ونحضره

عذوب:زين يمه ببدل وأصلي وأنزل أساعدك

"طلعت عذووب غرفتها وحطت شنطتهاا على مكتبهاا وخذت لها بجامة وردية ودخلت خذت شور وبدلت وصلت الظهر ونزلت

وشافت معاذ باقي يلعب وهالمره معاه ياسر"

"دخلت المطبخ وقطعت السلطة ووزعتها بالصحوون وحضرت الاكل مع امها على طاولة الأكل وطلعت وشافت خالد نازل من غرفته

أبتسمت له وهو رد لها الأبتسامه"

خالد:هلا عذوبتنا ها كيف المدرسة اليوم

عذوب:لا الحمدلله مرره حلوو اليووم

خالد:دوم يارب "وطلع من جيبه فلوس"خذي هالفلوس خليها معاكي لأحتجتي أي شي أنتي وخواتك للمدرسة أشتري طيب ولا نقصك كلميني

عذوب تاخذها منه:مشكور يالغالي الله لايحرمنا منك

خالد وهو يخرب شعرها:ولامنك ياقلبي

//

*

//

*

//

*

//

**********

"في بيت أبو ريناد"

"وعلى طاولة الأكل"

أسيل:اي بنات اليوم شفت معاذ بالمدرسة

يقول ليه ماتزوروناا بس أبوي اللي دايم يزورهم

ابو ريناد:يوم الخميس نروح لهم جميع

ام ريناد وهي ماتبي تروح لهم:روح أنت والبنات أنا بروح للمشغل

أبو ريناد بحزم:قلت جميع بنروح ولاحقه على المشغل

ام ريناد وهي مقهورة:أن شاء الله تآمرر

//

*

//

*

//

*

//

(الســـــــآعــه الـــــ5 عصــــراً)

"فــي بيــت أبو خـآلد"

"دق تلفون البيت طلعت عذوب من المجلس وقفلته وحطت المبخره على الديكور"يعني المنظر اللي عند أستقبآل الباب كذا نسميه ^_^"" وراحت رفعت السماعه"

عذوب:الوو

أحلام:هلا السلام عليكم

عذوب:وعليكم السلام

أحلام:كيفك وش أخبارك

عذوب:ماعلي الصبح كنت معاك

أحلام:هههههه أشتقت لك أسمعي

عذوب وهي تجلس على الكنبة:اي اي مو لله هالمكالمه قولي

أحلام:هههههه لا والله أمممم بطلع السوق تجين

عذوب:لا مقدر تيب خليها اربعاء ولا خميس

أحلام:لامقدر ناقصتني أغراض نسيتي ملكة بنت خالتي الخميس

عذوب:اي صح تيب خلاص روحي مره ثانيه نروح مع بعض

أحلام:اممم اوك خسارة كنت ابيك معاي

عذوب:وربي مقدر ولا أحد من أخواني فيه مره ثانيه

أحلام:أوك خلاص يلا سلمي على مامتك وتالا

عذوب:يوصل

أحلام:يلا نلتقي بكرا سسلام

عذوب:أن شاء الله مع السلامه

//

*

//

*

//

(في مكآن ثآني)

علمتني الحياة …. ان البحر هو عالم باكمله لايستطيع ان يغوص بمعالمه اي شخص ,,

وان البحر هو ملجا ومامن لكثير من الناس وانا اولهم فأجد في البحر

انسان يستمع الي كلما ضاقت بي الدنيا …

ويواسيني كلما بكيت امامه كالطفل …..

ويلملمني كل ماتبعثرت امامه كالتائه ….

ويداعبني كلما شعر بان الحزن تملكني ….

ويسمعني بانصات عجيب غريب كأن ليس له الا انا ….

(وقد تعودت بين فترة واخرى ان اذهب للبحر لاني اشعر بالامان بجواره ,, ولا اذكر اني غادرته وفي صدري شي من الحزن )

فهو كعادته ياخذ حزني ويدندن لي على انغام ساهرية …

**********

"على كورنيش الشرقية والهوا العذب ومنظر الشمس عند الغروب"

(كـــــــآن وآقــف قــدآم البحــــر ومكتف يدينــــه وعينــــه مركـــزة علــى الأمـــوآج إللي بدت تتلاطــم بقــــوة

بس فكـــرة وبــــآلــه مشغـــول يحسس كل جززء فيه يحمل حززن وهممم ودهـ يرمي روحه بالبحرر ويرتاااح من كل اللي جالسس

يصيرر فيييه رجع لسيارته الكآمري 2024 ركبهاا فتح درج السيارة وطلع بكت الدخان خذ له

وحده ولعهاا وحرك سيارته بسرعه جنونية كعادته لييه أهتم بحياتي دام محد مهتم فيني ولا سأل عني!!؟؟)

//

*

//

*

//

*

//

(فـــــي الأستـــــــرآحـــــة)

عماد:شباب شوفو اللي بيشوي يشوي أخر مره أنا شويت

سامي:انا مانيب شاووي

عماد:أنت أسكت بس يالله جيت هنااا مانبي نشغلك

رائد:خلاص لاتتهاوشون أنا وسالم نشووي

سالم:ايش أنا وسالم من قال بشووي

رائد:أقوول قوم قووم بس بتشوي معاي غصب عنك ولا أخليك تنظف الدجاج

سالم وهو يوقف:لالا واللي يرحم والديك انا أشوي وأنت نظفه

ضحك عليه رائد وطلعو يجهزو العشاء اللي مشتهين يكون اليوم شووي<<الله ونااااااسه تيب أعزموني <<برااااااااا

سامي:لايكون مطولين ترى برجع أنام ورانا مدرسة

عماد:يالليل لالا بنرجع بدري تطمن ياماما

//

*

//

*

//

*

//

(صبــــــآح يـــــوم جــــــديــد)

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب الثــــــــــــانـــــــويــــــــة][§¤°^°¤§][][

//

//

¨°o.O (روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا) O.o°¨

/

/

/

/

"فــــي بيــــت أبو رينـــاد"

"صحت غلاا ولبست وصلت ونزلت تحت بعد ماشالت شنطتها لقت خوآتها كلهم على طاولة الأكل"

ريناد:يلا بسررعه أفطري لانتأخر

رنا:بنخلي السواق أول يوصلنا حنا للجامعه

غلا:لاحناا أوول حنا ورانا طابور مو أنتم

ريناد:بلا كثرة حكي أنتي وهي بسرعه خلصو فطوركم

"خلصو أكل وطلعوو وصلو أول غلا وأسيل على مدآرسهم ورآحو للجامعه"

//

*

//

*

//

"دخلت غلا المدرسة وشافت أحلام ونورة داخلين سلمت عليهم ودخلو للساحة الداخليه مكانهم المعتاد جنب المقصف بالزاوية"<<هههه شكلكم بتحفظوهااا

غلا:هاااي

عذوب:وعليكم الهاااااي

ريم:ههههه حلووه

أحلام +نورة:السلام عليكم

عذوب+ريم +دلع:وعليكم السلام "سلمو على بعض باليد وجلسوو"

ريم:بنات قولو يارب مانخذ دروس اليوم مالي نفس

غلا:ولا أنااا

أحلام:اي وربي ماكنت بجي من دوارة أمس بالسوق

عذوب:اي صح وش سويتي لقيتي لك فستان حلوو

أحلام:بطلعة الروح لقيت وآحد عجبني

عذوب:كيف شكله

"وجلست تشرح للبنات شكله وشوي دق الجرس وصفو البنات طوابير وطلعو فصلهم"

//

**

//

**

//

**

//

فصل ثانية /2 علمي

/*/*/*/*/

"مرررررررت الحصــه الأولى وكان عليهم أحياء ومرره البنات أنبسطو

بالحصه مع الأستاذة اللي شرحهاا حلوو ومرره عسولة بتعاملهاا معهم<<فديت أستاذتنا يانااس

دق الجرس وطلعت الأستاذة نطت نورة ودلع عند البنات قدام"

نورة :بنات مين معاه دفتر زايد ماجبت

عذوب فتحت شنطتها:أنا عندي "وطلعته ومدته لها"

نورة :فديتك تسلمي مامداني أمس أنزل المكتبة

"شوي دخلت وحده الفصل وجلست والقت السلام ورجعو البنات لأماكنهم وهم مفجعوووين كيف ماينفجعون واللي خافو منه صااار"

عذوب بهمس لأحلام:لا يارب ماتكون تدرسنا يارب جايتنا انتظار<<يعني أستاذه غايبة وهي جاية بدلها تراقب عليهم

أحلام بنفس الهمس:يآرب

استاذة سعاد:أنا أستاذة سعاد رآح أدرسكم فيزياء أن شاء الله المقرر عليكم تجيبو دفترين واحد حصة ووآحد وآجب

والكتاب طبعاً من الجلدة للجلدة

عذوب:لاا ياربي لااا

أحلام:أصص عينها عليكي

"عذوب سكتت وهي بداخلها ترجف لأن معروفه هالأستاذه بشدتها وعصبيتها وتدقيقهاا وغيرر كذا ترسيب البنات"<<أستاذتنا بالثانوي وبسببها أنحرمت من قسم كنت أتمنى أحول له

ويوم ناظرو بدرجة الفيزياء رفضوو لأنه هي درستني بثالث وكانت الدرجات مؤؤؤسفة أحمد ربي بس مارسبتني الحمدلله

"وقفت وهي تقول"

أستاذه سعاد:واللحين ببدء معاكم بأول فصل الضووء

"وبدت تشررح ووقفت في نص الشرح"

أستاذة سعاد:ماأشوف أحد يكتب معاي ترى أنا اشرح وفي نقاط مهمه مابتكتبوها بكيفكم بس ترى دآخله بالأختبار ولاتنسو كل كلمة أقولها بشوفها بدفتر الحصه ولابتنقصو عليه الدفتر 10 درجات 5 حصة 5 واجب

"بدو البنات يطلعو دفاتر ويكتبو مساكين ماكان يعرفو وبعد مادق الجرس وجلست 5 دقايق زيادة طلعت بعد ماشرررحت نص فصل الضوء لو ماهو طويل ولا كآن ختمته هالفصل"<<لاتستغربو ترى هالشي صار وصاير

"بعد ماطلعت كل البنات والشباب قامو يتكلمون"

نورة :لاياربي لااا وش ذااا تشرح بسرعه مالحقت أكتب

عذوب:وربي ولا أنااا

أحلام:حسبي الله عليهااا وش ذاااا

رامي يستهبل:بتميلح عندها امكن تخفف علينا

دلع:لو تسكت أفضل لك

//

*

//

"نفس الفصل بس بجهة ثانية"

ملاك تكلم زميلتها اللي جالسة جنبها ود:افف هالبنات مسوين لي شطار وهم من جنبها

ود:بالعكس جابو من الأوائل على المدرسة

ملاك:أصص بس أنتي الثانية تلاقيهم كله غشش

ود وهي تجاريها ماتبي تخسرها:اي على قولك غشش

ملاك:شوفي شوفي رامي معانا بالفصل بس شوفي من جالسة جنبه

ود وهي تناظرهم:اي هذي وحده من صاحباته اسمها نور

ملاك:وععع مي حلوه بروح أسلم عليه

"وقامت وهي تتدلع بمشيتها لين وصلت عنده ومدت يدها وبدلع ماسخ:هااي رامي

رامي:هلا هلا بالحلوة كيفك

ملاك:تمام انت كيفك

رامي بغمزة:دام أنتي بخير أنا بخير

ملاك:ههههه فديتك اممم ماعرفتنا<<وهي تناظرها من فوق لتحت>>

رامي:هذي نور بنت جيرانا

ملاك بدون نفس:هلاا

نور:هلا فيكي

رامي:أي وش أخبارك لكي وحشه

ملاك:اممم تبي تعرف أخباري تيب نلتقي بالفسحه وأحكيك

رامي بأبتسامه:صار أحد يحصل له يمشي مع ملوكه ويقول لااا

ملاك:ههههههههه لبى قلبك

عذوب:نفسي أصفقها هالبنت

غلا:وربي حتى أنا ماشفتوها كيف تناظرناا

أحلام:مقهورة منااا لأننا أشطر منهاا

دلع:هي شايفه نفسها عشانهااا بنت خالد الــ….

عذوب:ويعني مثلها مثلنااا ومن تواضع لله رفعه

//

*

//

*

//

"في فصل 3 علمي"

"كان عندهم حصة فراغ استاذها غايب"

عماد:ها سموي كيف أمس الطلعه

سامي:حلووة

رائد:ززين أقتنعت وعجبتك طلعاتنا

سامي وهي يناظره بنص عين:طلعه عن طلعه تفرق

عماد:شباب شوفو البنت اللي جالسه بالوسط عذااااااب

رائد:اي وربي حلووه

سامي:ماعندكم ذووق في أحلاا منهااا

عماد:هههه على قولك المدرسة فيها بنات كل وحده تقول الزين عندي

//

*

//

*

//

فـــــــي

"فصل أولى/2"

جنى بهمس لنهى:نهى وش الجواب

نهى تنزل يدها اللي رافعتهاا وتكتب على الطاولة

"ثاني أكسيد الكربون"

"رفعت جني يدها وقومتها الأستاذة وجاوبت وطلعت الأجابة صح وجلست وهي تناظر نهى بأبتسامه ورد ت لها نهى الأبتسامه بأبتسامه أحلا"

<<هكذا هيا الصداقه حب وتضحيه والأجمل يوم تقدم صديقك على نفسك ما أجمله من شعور^_^>><<أش رايكم بالفصحى بس ^_^

//

*

//

*

//

*

//

بفصل ثاني أدبي/3

جمال بهمس لفهد:فهد وش صار على البضاعة

فهد بنفس الهمس:ماعليك وصلتها واليوم الوعد بالشقة عشان نتوزع الأرباح

جمال:بس لاتنسون أنا لي النصيب الأكبرر ولانسيتو جهودي

فهد:ولايهمك خل نروح هناك ويحلها ألف حلال

"جمال وفهد نموذج من النماذج اللي نشوفها بمجتمعنا وخارج مجتمعناا طبعاً المفروض يكونو مخلصين ثانوي بس بسبب رسوبهم تأخروو

وهم لولا ألحاح أهلهم وعشان مايشكون فيهم ولا كان من زمان تركو المدرسة"

//

*

//

//*

"بعد مانتهت الحصة الثالثة ودق الجرس كل البنات توجهو لدورات المياه واللي بقو بالفصل تقول رايحين عرس

اللي تطلع الروج واللي المسكرا واللي العطر واللي تركب العدسات وهكذا"<<حركتنا أيام المتوسط والثانوووي^_^

(فـــــــــي الفســــــــحـــة)

"جابو نورة وغلا الأكل وجلسو ياكلون البنات وبوسط السوالف"

ريم:وش رايكم اليوم أول مانطلع من المدرسة نرووح محل الآيس كريم

أحلام:أي والله ودي فيه

عذوب:ونااسه بس أخاف نتأخر على الباص وبعدين يروح علينا

دلع:طيب نصنا نروح ونصنا يجلس بالباص لأن لو جاء بيمشي تقولو له لحظه صاحباتنا جايين

ريم:لا بنروح كلنااا وربي حلاتها سوا

عذوب:صح والله وبنطلع اول مايدق الجرس ونروح بسرعه عشان نشتري قبل مايزدحم المحل ونروح للباص قبل يمشي

غلا:أوووكي حلوو

//

//

//

//

//

//

//

//

//

//

(أنتهــــــى البـــآرت )

شنو راح يصير بالبارت الجاي

يلا لو شفت ردود بنزل لكم بارت بكره ولو شفت ردود وحماس اكثر بنزل بارتين أن شاء الله

(استغفر الله,وسبحان الله,ولاحول ولاقوة إلا بالله)

البرونزية

يالله عسى مانفترق
……… و نبقى سوى
طووووول العُمر ,,

(¯`·._.·(الجــــــــــزء الثــــــآلــــث)·._.·°¯)
//
//
O.o°¨
روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا
)
O.o°¨

//
//
//
"مررررررررر اليووم سرررريع على البعض وبطئئئ على البعضض دق الجرس يعلن نهاية الحصة السابعه"

عذوب:يلا بسرعه بنات
"وطلعو كل الشلة وراحو لمحل أيس كريم وشرو بنكهات مختلفه عذوب بالفراولة وأحلام بالفراولة وغلا وريم بالتوفي ودلع بالشوكلا ونورة بالفانيليا"
"وبسررعه راحو على الباص"
عذوب:لحظه استنوني ساح الآيس كريم
أحلام وهي تلف عليها:بسررعه يلا بيروح الباص
"سرعت خطواتها عذووب ولحقت البنات ويوم قربو للباص بدء يمشي"
ريم بصوت عالي :وووقف وووقف ياعمم
"العم سليم سواق الباص شافهم من المرايه ووقف فتح لهم الباب ودخلو"
عذوب:ياويلي لو راح كان رحنا فيهااا مع هالحرر
غلا:بنات الآيس كريم ساااح
عذوب:حتى انا وربي لأكله حتى لو سااح حسبي الله عليكم مريولي انعدم خليتوني أركض وأنكب شوي علي
أحلام:هههههههههههههه
عذوب:ووويعه لاتضحكي
//
*
//
*
//
(فــــــــي العصــــــر)

"وبالتحديد الساعه 4:30"

"في بيت أبو خالد"

"طلعت ميس من غرفتها وراحت غرفت عذوب دخلت بدون لاتدق الباب كعادتهاا"
عذوب اللي كانت واقفه قدام التسريحه تمشط شعرها"
عذوب:خير خير دقي الباب كم مره أعلم فيك
ميس حطت يدها على خصرها :بكيفي وووين مشط أستشواري الفاف
عذوب:وش دراني أسألي تالا أنا مااأخذ شي من أغراضكم بدون أستئذان"وخزتهااا"
"طنشتها ميس وطلعت وراحت تدوره عند تالا ولقته بعد ماهاوشتها ليه خذته بدون لاتقول لهاا"

"نرجع لغرفة عذوب"
رفعت شعرها على فوووق بربطة شعرر وراحت جلست على سريرها وفتحت الاب توب وأول شي فتحته موقعهاا وجلست ترد على المواضيع وأضافت كم مووضوع

وعدلت كم شغله فيه وبعدين فتحت منتدى غرام وفتحت قسم الروايات اختارت رواية بعنــوان …. وجلست تقرء

"أذن المغررب وحفظت الرواية بالمفضله وقفلت الاب وراحت تتوضئ وتصلي بعد ماصلت قامت وخذت كتبها وجلست تذاكر وتحضرر

وعلى قرب صلاة العشاء خلصت ونزلت تحت تتجلس مع أهلها "

وهي نازلة شافت ياسر وخالد يسولفون بالصالة ومعاذ يلعب بلاستيشن وهاالمره معاه تالا وميس تكلم بالتلفون راحت وجلست معاهم"

//
*
//
*
//
*
//
"في بيت أبو محمد"

أحلام:يمه وين أبوي
ام محمد:طلع عنده شغل
أحلام:طيب يمه ابي جوال صاحباتي كلهم عندهم وأنا لاا
ام محمد بحزم:لاخلصتي ثانوي خذنا لكي اللحين لاا
احلام بزعل :لييه يمه طيب ابغى لاب توب مثل منى
دخلت منى الصالة:وش فيها منى
أحلام:ماحشينا فيك قلت ابي لاب توب مثلك
ام محمد:قلت لك لاخلصتي ثانوي شرينا لك اللي تبين واللحين عندك جهاز مكتبي يكفيك
"احلام قامت وهي مبوزة يارب كل شي بهالبيت لااا افف ماصارت"

//
//
//
//
//
//
//
"في بيت او ريناد"
غلا وهي تنادي من عند الدرج:بنااااااات يالله العشااء
رنا:جايين يممه عليك صووت
غلا بصراخ:وووجع قولي ماشاء الله
رنا:ماشاء الله لييه وش شايفه عيني حاره
غلا:اي حارة
"طنشتها رنا وراحت تاكل ولحقوهاا البنات"
غلا:يمه بجي عندك المشغل بصبغ شعرري
ام ريناد:هالأسبوع ززحمة المشغل خليه الأسبوع الجاي
رنا:اي يمه وانا بقص بغير بشكلي شووي
ابو ريناد:مدري وش فيكم شعوركم وش زينها
رنا:يبى هذي الموضه لازم نغير شووي
ابو ريناد:ماصارت كل ماقلنا شي قلتو الموضه
اسيل:هههههههههه وأنت صادق يبى
ريناد:بنات من بتروح معاي بكره المكتبه العصر بشتري كتب ضرورية للجامعه
رنا:مكتبه عامه اي مكتبة كتب لااا
غلا:ودي أروح بس مافيني عندي واجبات لارحتي جيبي لي معاك الكتب اللي أحبهاا <<يعني روايات
ريناد:لا والله طيب روحي معااي بعدين حلي واجباتك
غلا وهي تاكل:اممم مافيني اجي من المدرسة انام واقوم العصر أحل واجباتي مالي خلق أطلع
ريناد:يؤؤه منكم خلاااص بروح بروحي

//
*
//
*
//
*
//

البرونزية

(في أحد الشقق)
//////
ظنيتك على كل البشر
تغليني
ماهقيت أن الغلا رخيص
عندك يا نور عيني
//////
"كآن جآلس بروحه وحييد كعادته فكره سارح بعيييد أشتاق لهاا ولصوتهاا
تمنى يرجع طفل أمكن وقتهاا يلقى حنان منهاا وحضن دافي رفع جواله من غير شعور ودق عليهاا"

"بعدد كم رررررنه ردت"

ام عبدالله:الووو
…هلا يمه كيفك
ام عبدالله بعد مادققت بالصوت:هذا انت يامسود الوجه
…بنبرة صوت حزينه:ليه يمه تعاتبيني وأنتم السبب أنت
ام عبدالله تقاطعه بعصبية:ماني امك سامع ماني امك ولا عندي ولد اسمه … فاهم ولا أشوفك تدق على هالرقم ولا علمت
أبوك وأنت عارف وش ممكن يسووي "وقفلت الخط"

"قلووب من المعروف أنها رحيمة على فلذة أكبادهاا لاكن الزمن جعلها متحجرة قاسية كالحجارة جعلها تتبرئ من كل مشاعر الأمومه
لماذا ومن أجل ماذا…؟؟؟"

"أما عندهـ سكر الخط ودموعه تنزل بغزارة رمى الجوال بعيد عنه وسحب بكت الدخان اللي يحس يطلع كل اللي بداخله فيه ولا يريحه
بعد ربع ساعه كانت الصالة ملوثه بروائح الدخان جلس يكح ويكح بشكل متواصل قام وشرب مويه ودخل غرفته ورمى نفسه على السرير
وهو مازال يكح ومايدري متى غفت عينه وناااام"
//
*
//
*
//
*
//
(صبــــــــــآح يــــــــوم جـــــديــــد)

"طلعو الطلاب لفصولهم وكل واحد جلس بمكانه المخصص"

(بفصل ثاني علمي /2)

دلع:بنات اخر جزء من الفيزياء من كتبه
احلام:ايت اخر شي شرحته تقصدي
دلع:اي
احلام:اي كتبته هذا اكثر شي لحقت اكتبه
"وخذت منها وجلست تكتب"
"شوي دخلت استاذة الرياضيات"
استاذة عواطف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات+الشباب:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

"بدت تشرح لهمم واعطتهم مسائل وقومت بنات يحلو على السبورة وآخر شي عطتهم الواجب وبكذاا دق الجررس وطلعت"
ملاك:امس كلمت رامي على الفيس بوك
ود:وش نك نيمه
ملاك:فارس الأرواح
ود:ههه حلوو طيب وش حكيتو فيه
ملاك وهي تلعب بشعرها :اممم بأشياء كثيرة سألته عن نور يقول عادي مايعتبرها شي بس كذاا صداقة
ود:اي هي وين وأنتي وين
ملاك بغرور:أكييد أناا أفضضل هي ولاشي عندي

//
*
//
*
//
(بفصل ثالث ثانوي)

(علمي )

عماد:شباب انا بطلع هالأستاذ غثيث<<كان عليهم رياضيات
رائد:خذني معك ياشيخ
سامي سمعهم ولف عليهم:بعدين لاتقولون سامي عطنا الدرس اللي فات
عماد:لا بتعطينا أخ سامي اسمع رئود انا بقول له بروح دورة المياه(الله يكرمكم)وأنت دبر لك أي عذر واللحقني تلاقيني عند فصوول اولى
رائد:أوك يلا روح

"راح له عماد وأستئذن منه على أساس أنه بيروح لدورة المياة (الله يكرمكم) ووافق وطلع فتح الباب وهو يغمز لرائد يعني الحقني "

"شووي همس رائد لسامي"
رائد:سمووي اسمع قول للأستاذ رائد تعبان بوديه الأدارة تيب
سامي:لا يرحم أبوك بيفوتني الشرح
رائد:أقول أهجد بس نطلع شوي وأرجع يعني وصلتني
سامي:شوف لا أنكشفت السالفه ماني معاكم فاهم
رائد:محد بيعرف ياشيخ لاتصير خواف يالله انا بسوي نفسي تعباان اوك
سامي:مدري وش أخرتها معاكم طيب يالله جعلك المرض اللي مانيب قايل

"حط رائد راسه على الطاولة وسوى نفسه يتوجع لف سامي على الأستاذ"
سامي:استاذ رائد تعبان
الأستاذ:طيب وديه للأدارة وأرجع
سامي:طيب
"وقف ومسك رائد وطلعه وبس طلعو برى الفصل وقفل سامي الباب أنفجر رائد ضحك"
سامي وهو يحط يده على فمه:أصصصص بتفضحنا أنت
رائد وهو يبعد يده:ههههه وربي أنك عجيب ياشيخ تعال معناا بلا هالرياضيات
سامي:أقول طسس بس بجلس شوي هنا وبرجع الفصل

//
*
//
*
//
*
//

فصل ثاني أدبي/3

فهد:عسى راضي عن أرباحك
جمال:اي الحمدلله حلووه بس ترى المره الجايه مابرضى بهالأرباح أبي أكثرر
فهد :أفا عليك المره الجايه بتكوون أرباحنا فوووق أنت بس ورينا شطارتك
جمال:وأنا قدهاا وقدود

"الأستاذه تبع الللغة العربية"
استاذة ندى:جمال فهد ياتسكتون ياتطلعون برى في غيركم بيسمع الدرس
جمال بهمس :في احد يشوف خشتك يجيه نفس يسمع شي
استاذة ندى:وش قلت
فهد يرقع له:يقول طيب مابنتكلم خلااص
"طنشتهم ورجعت تكمل الشرح"
//
*
//
*
//
*
//

(جااااااء وقت الفسحــــــة)

//
*
//
*
//

(في مدرسة الأحبــــــــآب المتــوسطــة)

"ميس وهي تمشي بالساحة ومعاها صاحبتها تهاني"
ميس:يعني الوردي بيطلع حلو علي شعري
تهاني:اي شعرك أسود وسويه خصل وردي بيطلع حلو أنتي بيضاء
ميس:أوك بصبغ طيب وش رايك أخرق خشمي بيطلع علي حلو صحح
تهاني:اي خرقي حتى أنا بسووي وش رايك نصبغ ونسوي سوا الزمام
ميس:أوك خلااص الا تعالي وين ديم وسلمى
تهاني:أكييد يتمشون بالساحة
ميس:شوفي شوفي مين جالسة معاه مريووم
تهاني:هذا ولد خالها مره سألتها وقالت لي
ميس:شكلها تحبه
تهاني:أكييد ولا ماكأنها معاه كل يوم بالفسحة

"هذي مشكلة بنات اليوم الوحدة باقي ماطلعت من البيضة على قولهم وهي تقول بسوي وبعمل على قولت أمي زمان ماكان في كذاا
حتى اذكر انا يوم كنت صغيره قبل كم سنة يوم كنت بالمتوسط حتى الروج مااحطه اللحين صاارو ارواج وكحل ومكياج
وتخريق زمام وكل شي يسووه صارو مثل البنات الكباار وهالشي واقع وحقيقي "<<ولاشنو رايكم!!؟؟

//
*
//
*
//
*
//

(نرجع لمدرسة الأحباب الثانوية)

"وفي وقت الفسحة"

أحلام:أقول عذووبه أبي تعينيني مشرفه في موقعك
عذوب وهي تأشر على عيونها:من عنوني بس شدي حيلك في الموقع تيب
أحلام:ولا يهمك أخ لو كان عندي لاب توب وربي أم الوناسه
غلا:باقي مارضو أهلك يجيبو لك
أحلام بقهر:لا أمس قلت لأمي هبت فيني مافي لين تتخرجي
ريم:أحمدي ربك أنتي عاد عندك جهاز مكتبي غيررك أهلهم يرفضوو دخول النت للبيت مرره وحده
عذوب:والله النت مو خراب لاكن هو على حسب اللي يستعمله يافي الخير ولا في الشرر

//
*
//
*
//
*
//

..


البرونزية

عمر "الغلا

"ماكان شي إرادي../
على ثباتك في خفوقي ..[أهنيك..

(في نفس المدرسة لاكن بجهه ثانية)

زياد:بالله شوفهاا مو تجنن
عدنان:هي حلووة بس صاحباتهاا بعد حلووين
زياد بحب:آآه انا مو معذبتني الا هي
عدنان:طيب ليه ماتروح تسلم عليها
زياد:هي ماتدري أني نقلت لمدرستهم
عدنان:أنت مانقلتنا من هذيك المدرسة إلا عشانها واللحين بتبقى تناظرها كذا من بعيد تحرك روح سلم عليها
ياقيس زمانك
زياد يناظره:كذا رايك
عدنان:اي كذا رايي ونص يالله رووح
زياد:طيب تعال معاي
عدنان:لا انت روح اللحين أنا مو لازم يالله
"راح زيادوهو يناظر الأنسانه اللي ملكة قلبه من الصغر كانت نظراته لها شوق وحب ووله قرب منهم وبأبتسامة"
زيادالسلام عليكم
البنات ناظروه بأستغراب معدا وحده بصدمة:وعليكم السلام
عذوب:نعم أخوي بغيت شي
زياد وهي يناظر دلع:اي جاي أسلم على بنت عمي
"دلع وقفت بعد ماأستوعبت اللي تشوفه "
دلع تكلمت بحياء:هلا زياد
زياد وهو يناظرها بشوق:هلا فيك كيفك
دلع:الحمدلله وانت
زياد بداخله انا بخيردامك بخير:الحمدلله طيب
دلع:آآآ أنت مو تدرس بمـ
زياد يقاطعها:اي بس نقلت هنا ماعجبتني الدراسه هنااك<<ابو النصب
دلع:اها انت علمي ولا أدبي
عماد:لاعلمي وانتي علمي صح
دلع:اي
زيادوهو يناظر البنات:هذول صاحباتك<<وش رايك أجل
دلع:اي "وتأشر عليهم"هذي ريم وهذي غلا وهذي عذوب وهذي أحلام وهذي نورة
زياد:هلا فيكم يلا أستأذن بس حبيت أسلم عليكي لأحتجتي اي شي كلميني طيب انا فصلي ثاني /1
دلع بأحراج:أوك مشكور
"تركها زيادوراح وصورتهاا مرسومه بباله وهي جلست وهي منحرجه من نظرات البنات لها"
أحلام:حركااااات من هذااا
ريم خبطتها على كتفها:دؤباا ماسمعتيه يقول "وتقلد صوته"بنت عمي
أحلام وهي تمسك كتفها:اااي وجعع طيب عرفنا الا وش فيه كذا بياكلك بنظراته
ريم:اي صح انا بعد لاحظت
عذوب:وأنااا لاحظت لايكوون"وغمزة لها"يحبك
دلع وهي منحرجه:وربي ماتستحوون وش دراني عنه
نورة:ههههههههه بنات شوفو بس وجهها صاح الوان قوس قززززح
البنات:ههههههههه
دلع عصبت:وربي ماتستحووووووون

(¯`·._.·( تكملة الجــــــــــزء الثــــــآلــــث)·._.·°¯)
//

//

O.o°¨

روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا

)

O.o°¨

//

//

//

"دق الجررررررس وتعــــالـــــت أصوات الطالبات والطلاب (يعني ياهو مانبي نطلع خلونااا يعنني بيسمعوونا)

وشوي بدو يطلعوون للفصوول وطبعاً يبقى كثيرر يتلكعوون لاكن ينزلون لهام الأداريات والأداريين بالمساطر ويطلعوهم"

<<امممم من صارت له مره أنضررب هههه ماانضرربت ماأذكر^_^

//

*

//

*

//

*

//

البرونزية

لا تسألني : وش فيني !

ڪل ماشفت هالناس ..

تطالع عيونڪ ..ودّي :

أغطّي وجهڪ ب/ يديني !!

(فــــي العصـــــر)

"طلعت ريناد من بيتهم بعد ماقفلت الباب وركبت مع السوواق"

ريناد:محي الدين روح لمكتبة الـــ

"رآح محي الدين لهالمكتبة لأنه صار يعرف طريقها من كثر مايودي ريناد لهاا"
وصلت ريناد ونزلت وهي تعدل حجابهااا كانت متحجبه ولابسة بنطلون بس واسع شووي وعليه بلوزة طوويله ساتره دخلت المكتبه وعلى طول توجهت

لقسم الكتب اللي تبيهاا وجلست تدور عليهااا وخلال ماهي تمشي وتدور للكتب صقعت بشي وطاحت الكتب اللي بيدهااا نزلت تاخذها وشافت الشي اللي صقعت فيه

يلملم معاها الكتب رفعت نفسهاا والتقت عينها بعينه وأبتسسمت بخجل"

ريناد:آآسفه مانتبهت و..

قاطعها خالد :لا أفا عليك أنا اللي آآسف …أخبارك ياريناد

ريناد:الحمدلله وانت

خالد:بخير عساك بخير كيف عمي وعمتي والبنات

ريناد:الحمدلله كلهم طيبين

خالد وعينه تدور على اركان المكتبه:دايم تجين هنااا

ريناد:اممممم فيك تقول كذااا

خالد:شكلك تحبي القراءة صح

ريناد:اي

"لمح خالد كتاب معاها شاله من يدها ورفعه يقراه وهو عاقد حواجبه"

خالد:تقري الروايات

ريناد بنفسها حسبي الله على ابليسك ياغلا:لااا مو كذاا هذا لغلا أختي

خالد:أهااا تفضلي"ومدهـ لهاا"

ريناد: زاد فضلك عن أذنك برووح

خالد:أذنك معك

"طلعت وهي منحرجه من الموقف ياربي وش بيقول عني اللحين"

//

*

//

*

//

*

//

"وصلت ريناد للبيت ودخلت وشافت بوجهها غلا اللي راحت ركض وسحبت الكيس"

ريناد:ووجع شوي شووي

غلا وهي تطلع كل مره كتاب:اي رواية جبتي

ريناد:اللي طلبتيهاا الله يفشلك حطيتيني بموقف محرج

غلا بأستغراب:أنااا ليييه!!؟؟

"حكتها ريناد وش صاااااار وغلا ماتت من الضحك"

غلا:ههههههههههه وربي شي ياليتني كنت في بشوف وجهك كم صار لون

ريناد ضربتها على راسها:سخييييييييفه مايضحك

"وطلعت غرفتها ^_^"

//

*

//

*

//

*

//

(بنفس الوقت ببيت أبو خالد)

"وتحديداً بالصالة"
عذوب:يمه

ام خالد:هلا يمه

عذوب:ووين ياسرر وخالد

ام خالد:ياسر راح مع اصحابه وخالد يقول بيروح للمكتبة

عذوب:اهاا تيب انا طفشتت ودي اطلع

ام خالد:والله يمه لاجو أخوانك قولي لهم

عذوب:يمه أستحي أنتي قولي لهم

ام خالد:طيب يصير خيرر

"عذووب طبعهاا خجول يعني مستحيل تطلب شي من أحد ^_^"
//

*

//

*

//

*

//

(الســآعه 8:30)

"رجع ياسر وتوه بيطلع الدرج نادته امه"

ام خالد:يمه وش فيك تأخرت مو قلت مابطول

ياسر نزل وحب راسها:والله غصب عني حلت الجلسة وتجمعو كل الشباب وماحسينا بالوقت

ام خالد:طيب يمه ابي تطلع خواتك يقولو طفشو مشوهم شووي مثل ماأنتم تغيرو جو هم بعد من حقهم يغيرو جو

ياسر:ولايهمك بطلعهم الاربعااء وأمشيهمم وأنتي بتطلعي معانا بعد كلنااا

ام خالد:ربي يرضى عليك روح يمه ارتاح ليما يجهز العشاء

//

*

//

*

//

*

//

البرونزية

\

\
\

\

(بغرفة عذوب)

علمتني الحياة …. ان اعيش يومي بكل تفاصيله بحلوه ومره .

علمتني الحياة …. ان لا اعطي الحزن فوق مايستحقه .

علمتني الحياة …. ان اكون صامدا في وجه الظروف رغم قساوتها .

//////////

عذوب:ياربي انا حطيته هنا متأكده اي هذاا"شالت دفترهاا الوردي وجلست على سريرها وفتحت صفحة فاضية وكتبت"
عندما تتغير النفووس ويجتاحهاا الحزن يعصف بها من كل مكان

يهز كيانهاا يهدد نبضات قلبهاا بالوقوف …

تبقى النفس ضعيفه تقبل كل مايحصل بهى دون قوة ولا دافع ولا رادع يردع عنها مايحل بهاا

هنا فقط تستغلهاا النفووس البشرية الخبيثه تستحل كل ماا بداخلهاا تستولي على كل مابهااا

وتبقى النفس مستسلمه لهاا بكل طواعية لاحول لها ولا قوة هنا فقط نقف جميعاً لنخلص

كل نفس مما حل بهاا ولا كن ماذا سنفعل ماذا؟؟؟!!

** ** ** **

"من كتاباتي ….عذوب الغلا"

/////////////////

"قفلت دفترها وهي تحس نفسهاا حايره بس ليه ماتدري وقفت وراحت فتحت النت وفتحت مستند روايتها الجديده وبدت تكتب

شنو تكتب ماندري بنعرف بعدين *_^"

//

*

//

*

//

*

//

البرونزية

الصبَـــاح . . .
فنجآن قهَوة تسكبُه لنَا الحيآة
كلّ يوم ’ !
قد يكُون / سَــاده . .
و قد يكُون ~
سكّر زيــاده

4(صبــــــــــآح يــــــــوم جـــــديــــد)

"يـــوم الثــــلاثــاء"

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب الثــــــــــــانـــــــويــــــــة][§¤°^°¤§][][

"بدو يصفو بطوابيرهم وبدو كل الطالبات والطلاب يطلعوو لفصولهم وتبدأ الحصة الأولى بكل كسسل على الطلبة"

"على نهاية الحصة الأولى دق باب الفصل وأنفتح وتوجهت كل الأنظار عليه"

أح‘ـَـَـَيآنَ ..!

…………………… أح‘ـَـَسَ أنيَ وطنً .,

……. { ممتـَـَـَـلي ن‘ـَأإسَ } ..!

وأح‘ـَـَـَيآنَ ..!

……….………….. أح‘ـَـَسَ بـوح‘ـَـَـَدتيَ /

……… { و أ ت ح ط م }

…:ممكن أدخل

الأستاذة:مين أنت

…:أنا طالب وهذا فصلي قالو لي الأدارة

الأستاذة:اوك تفضل

"دخل ودارت عيونه على الفصل شاف مكان فاضي على الجدر وهو داخل للفصل على يده اليسار بالوسط راح وجلس وكان جنبه طالب"

اول ماجلس لف على اللي جنبه:مكان أحد هذا

عمر:لااا محد

"سكت وطلع دفتر وقلم وحطهم على الطاولة وجلس يسمع كلام الأستاذة وهو مو فاهم شي"

"لما أنتهت الحصه طلب جدول الحصص من الطالب اللي جنبه اسمه عمر وعطاه سجله عنده بالدفتره وبدت الحصه الثانيه وكانت عربي وبعدها الثالثة رياضيات"

"ودق الجررررررس يعلن عن نهاية الحصة الثالثة"

عذوب وقفت:مابغينااا جوعااانه

أحلام:وأناا بعد

غلا:اليوم دور ريم ودلع هم يشترون لنااا

ريم:يلا دلع بس وش تبون

"طلعو البنات فلوسهم وكل واحده قالت وش تبي وراحو البنات قبل زحمة المقصف"

عذوب جات عينها على اللي جالس ماتحرك وجالس يلعب بشي بيده تكلم بهمس:بنات شوفو الطالب الجديد ماقام

أحلام:لاماعليك شووي ويقووم ماراح يجلس هنا عارفه طلبة النظام مايخلو أحد بالفصوول

عذوب:غريبه توه يداوم

أحلام:عادي بعضهم يداومو بعد أسبوع

عذوب:وأنتي الصادقه

غلا:يالله ننزل قبل أحد يجلس مكاناا

أحلام وهي تمشي:عشان يتلطش

عذوب:أحلاا ياقووويه ههههههه

أحلام:أفا عليك أعجبكك

"نزلو تحت وجابو البنات الأكل"

ريم:يمهههه بمووت خنقه

دلع:أحسني مخنووقه وش هذاا حشفة أكل كل المدرسة مدرعمين على المقصف

عذوب:ههههههههههههههه وربي أنكم نكته هههه ريم هجدي كشتك ههههههه

ريم وهي تعدل شعرها: حسبي الله على أبليسهمم خربو شكلي وأستايلي

نورة:أقعدي قال أستايلي قال أنتي وهالشباصه

دلع وهي تجلس:تجنن"ومدت لسانهاا"كانت شباصتهاا على شكل ميكي ماوس"

عذوب:حلوه ماعليكي فيهااا

//

*

//

*

//

*

//

"

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب المتـــــــوسطــــــة [§¤°^°¤§][][

¨°o.O (روآيـــــة الحـــب مـــآلــــه يـــأهــل الحــــب تفسيــــر قلبيـــن واللـــه بالمحبــــــة أمــرهــــــآ ….للكــآتبـــة عـــذوب الغـــلا) O.o°¨

////////////

"بالفسحه كمان"

"كانو ميس وتهاني وديم وسلمى جالسين على الدرج"

ديم:بنات شووفو شووفوو هاللي مررت مناا

ميس:حلووة بس شعرهاا مررره بوووي

سلمى:هذا الأستايل ياحلووه

تهاني:بس لون صبغتهاا صاارخ

ميس:ودي أسوي لون كذااا

تهاني:وعععع مايطلع حلووو

//

*

//

*

//

*

//

نرجعععع لــــــــي

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب الثــــــــــــانـــــــويــــــــة][§¤°^°¤§][][

"أثنااء مالبنات سوالف وضحك كالعادة ……مرر وآحد ورمى ورقة صغيره وجات على مريول أحلام بالقصد التفت تشوف مين أبتسم لها الولد وهو يغمز لها *_^

ناظرته أحلام بأحتقار وخذت الورقة وفتحتها شافت فيها رقم جوال ووقفت وخذت الورقة اللي فيها الرقم ومشت لعندهـ وهو أنبسط توقعها بتعطيه وجه"

أحلا:خذ ورقتك طاحت منك

الولد بأبتسامه:لاماطاحت أنا رميتها

أحلام:طيب ليه

الولد:بتعرف ممكن ياحلوه

أحلام:ومالقيت من بنات المدرسة كلها إلا أنا

الولد:وش أسوي القلب ومايهوى*_^

أحلام بعصبية :قلبك بعير أن شاء الله أنقلع عن وجي ورقمك

"ورفعت الورقة بوجهه"هذااا مشت للزبالة(الله يكرمكم)وشقته ورمته ومرت من جنبه رايحه لشلتها وهي تقول مقامه هنااا<تقصد الزبالة>

"طبعاً الولد ولع من حركتها بس مشاها ورآح"

عذوب وهي تصفق:أحلاااا ياقووويه
دلع:وربي مسرحية حلووه الكل قام يناظرر

غلا:بصراحه عجبتيني

أحلام:أصلاً أنا دووم أعجبكم مو بس اللحين

عذوب:أحلا يالمغروره شفتي نفسك علينا من قدك في واحد رقمك

البنات:هههههههههههههه

نورة:بس عجبتني كلمة خذ ورقة طاحة منك ههههههههههههههه

//

*

//

*

//

*

//

"بمكآن ثاني"
"بالساحة الداخليه اثنين يتمشوون"

ملاك:رموي ترى بزعل لو ماجيت

رامي:ليه أنا أقدر ماأجي

ملاك بدلع وهي شابكه يدها بيده:ترى حفلة البارتي بتكون كبيرة

رامي:مين عزمتي

ملاك:كل صاحباتي وأصحابي بس باقي بعزم فصلي عشان مايقولو ملاك ماعزمتنا رغم بعضهم يفشلوو

رامي:ههههه اوك بجي وأول واحد كم ملوكه عندي أناا

"ضحكت ملاك بدلع وهي تقهر البنات اللي يناظروهااا"

نرجعععععع لــــــي

][][§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب المتـــــــوسطــــــة [§¤°^°¤§][][

"أنتهت الفسحه ودق الجرس وطلع الكل للفصوول"

ميس وهي تطلع الدرج:اففف علينا علووم

تهاني:اللحين تجينا هي وعظامهاا<<تقصد الهيكل العظمي ^_^

ميس:ههههه حلوو.. "وقطع كلامها طيحتها بس قدرت تهاني اللي كانت جنبها من جهة اليسار تمسكها وتثبتها"

"ميس لفة بعصبية للي سمعته يتعذر"

ماجد:آآسف مانتبهت لك كنت مستعجل

ميس بعصبية:اي مستعجل طايرر الحق الحق لاتطير الحصه

تهاني تكمل:لاطارت نادني أساعدك نمسكهاا هههههههه

ميس:حلوووووه هههههه كفك"ومدت كفهاا"

الولد يعدل نظارته:قلت آآسسف

"ومشى لفصله"
ميس:ويععععه يقهرر

تهاني:بس يخقق خخخخ

ميس:أمشي بس تتريق وتقزز

//

*

//

*

//

*

//

"مرررررر الوقت بطئئ من حصه لحصه ليين انتهت كل الحصص ودق الجرس معلن عن الصررفه"

طلعو الكل"

"مشت عذوب ووراها احلام وغلا ودلع وريم"

عذوب:ودي بأيس كريم

"دفتها أحلام وعذوب يالله قدرت تسند نفسها ولفت على أحلام بعصبية"

عذوب:وربي دؤبا بغيتي تدفيني على الولد

أحلام:هههههه والله ماقصدت بس قهرتيني

غلا:الولد اول يوم له بتكسرووه

عذوب:دؤبااا وش شايفتني برميل

غلا:لاعصلااا

عذوب دفتها قدامها:تلااااايطي

//

*

//

*

//

*

//

*

//

"طلعو كلهم من المدرسة"

غلا:وين بتروحو اليوم ولا على طول للباص

عذوب:لالا بنروح البقاله شبساتي خلصت

دلع:وأنا بشتري كت كات

احلام:يلا نروح قبل يروح علينا الباص ولادخلتو حتى راعي الهندي اللي يبيع خمووه

ريم:شفت فيه شبه منك حلووم لايكون اخوك بالرضاعه

أحلام وهي مفهية:مين

ريم وهي ماسكه ضحكتها:الهندي

"لفت عليها احلام بعصبية وريم شردت وهي تضحك وجلسو مطارده لين البقاله بس حشرتها احلام بزاويه وضربتهاا وراحت تشتري<<عادي عادي صاحبات ^_^

عذوب وهي تتنقى بالشبسات:الله يخلف عليكم بسرعه لايروح الباص خلوو مهايطكم بالباص
//

*

//

*

//

*

//

"دخلت عذوب البيت وشافت ياسرر ومعاه كتبه بيده نازل من الدرج"

عذوب:وين رايح لايكون عندك محاضرة

ياسر وهي يلبس نظارته الشمسية:شفتي كيف

عذوب:واااااك مسكين ييمممه شنو طابخه اليووم "بتقهره"^_^

ام خالد وهي طالعه من المطبخ:مسوية كبسة ومحاشي

عذوب:يمي يمي مساكيييييين بعض الناس

ياسر:اي مسكين لأني بمرر

(ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً

برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن)

اللهــــم آآآآميــــن

يـــــآآآآرب

~*¤ô§ô¤*~الجـــــــــزء الــــــرآبــــــــع~*¤ô§ô¤*~

//
*
//
*
//
*
//
"مرررررر الوقت بطئئ من حصه لحصه ليين انتهت كل الحصص ودق الجرس معلن عن الصررفه"

طلعو الكل"

"مشت عذوب ووراها احلام وغلا ودلع وريم"
عذوب:ودي بأيس كريم
"دفتها أحلام وعذوب يالله قدرت تسند نفسها ولفت على أحلام بعصبية"
عذوب:وربي دؤبا بغيتي تدفيني على الولد
أحلام:هههههه والله ماقصدت بس قهرتيني
غلا:الولد اول يوم له بتكسرووه
عذوب:دؤبااا وش شايفتني برميل
غلا:لاعصلااا
عذوب دفتها قدامها:تلااااايطي
//
*
//
*
//
*
//
*
//

"طلعو كلهم من المدرسة"

غلا:وين بتروحو اليوم ولا على طول للباص
عذوب:لالا بنروح البقاله شبساتي خلصت
دلع:وأنا بشتري كت كات
احلام:يلا نروح قبل يروح علينا الباص ولادخلتو حتى راعي الهندي اللي يبيع خمووه
ريم:شفت فيه شبه منك حلووم لايكون اخوك بالرضاعه
أحلام وهي مفهية:مين
ريم وهي ماسكه ضحكتها:الهندي
"لفت عليها احلام بعصبية وريم شردت وهي تضحك وجلسو مطارده لين البقاله بس حشرتها احلام بزاويه وضربتهاا وراحت تشتري<<عادي عادي صاحبات ^_^

عذوب وهي تتنقى بالشبسات:الله يخلف عليكم بسرعه لايروح الباص خلوو مهايطكم بالباص
//
*
//
*
//
*
//
"دخلت عذوب البيت وشافت ياسرر ومعاه كتبه بيده نازل من الدرج"
عذوب:وين رايح لايكون عندك محاضرة
ياسر وهي يلبس نظارته الشمسية:شفتي كيف
عذوب:واااااك مسكين ييمممه شنو طابخه اليووم "بتقهره"^_^
ام خالد وهي طالعه من المطبخ:مسوية كبسة ومحاشي
عذوب:يمي يمي مساكيييييين بعض الناس
ياسر:اي مسكين لأني بمرر

تشيليززززز

عذوب راحت له وبتودد:يسووري خيوو انت لاتأكل اللحين مو زين تثقل وتروح للجامعه وأنت راجع مررر أشتري وتعال كل هناا
بس كثر تيب
ياسر يجاريها:وليه أكثرر شنو شايفتني دب
عذوب:لااااا بس يعني انا اختك حبيبتك ماتحسب علي قويه قوويه بصراحه
ياسر:اللحين ميت جوووع بروح أتغداااء والله يعيني على زحمته وبعدين برووح للجامعه وأنا راجع أفكرر أجيب لك (ومششششى)

وشووي لف عليها وهو يقول:بششررط تسوي لي الحلا إللي هذاك اليوم سويتيه

عذوب:من عنووني بس بليزز لاتنسى الهمبرجر دجاااج تيب "تعلي صوتها"وأهم شي الكولااا

ميس تنزل من فووق:هي من تحاكين الولد رآآح

عذوب:وش لك يسمعني هو "وطنشتها وطلعت فووووق"

\
\
\
\
\

(بالأستـــــرآحــــة)

"في مكان تحفه السموم من كل مكاان وبدآخله نااس كانو ضحيه لاكن برغبتهممم

حتى لو لهم ظرووفهم في ألف طريقة لأكل لقمة العيشش بس شنوو نقوول<<مانقـــوول إلا الله يهــديـــهـــــم ويحفظنـــــآآ يآآآآآآآآآآرب

فهد:في عملية جديدة
سعد:قول شنو ترى حدي مطفرر
فهد:لاماعليك بتعبي جيوبك
جمال:يالله قول شنو
فهد:أسمعوو"وجلس يخبرهم بعمليتهم الجديده والتخطيط وكل شي"
فهد:بس أهم شي الحذر أي أحد يحس بشي يبلغ الثاني فاهمين
سعد:ماعليك فاهمين بس متى
فهد يفكر:أشووف الوقت المناسب وأقول لكم

\

\

\

\

البرونزية

(بمكااان ثاني)

الســـاعــــه9:15 مســــاءً
"كآن بشقته وبالتحديد بالمطبخ يحووس يسوي له عشاء"

….:يااربي هذا حال بالله آآآآآه الحمدلله على كل حال

"فتح الثلاجة وناظر شنو فيها طلع له جبن وقشطه وعسل ومربى

قفل الثلاجه وراح خذا المقلاة(الطاوة) وغسلها ودهنها بزيت وشغل عليها النار

وأخذ بيضتين وخلطهم بصحن ويوم حمة المقلاة حط البيض وخلاه يستوي وراح يجهز الصينية ويسخن الخبزز شووي شم ريحة شي أحترق لف
ووووو
….:يؤؤؤؤؤؤ

"ورآآآآح بسرررعه طفى النار وخذا المقلاة وفتح عليها المويه شوي وقفلهاا وراح فتح الشباك يهوي المطبخ"

"لف يناظرر بالصينية اللي جهزهاا أبدد شي مايشهي فطور مو عشااء هذاا

راح ورجع كل الأكل مكانه بالثلاجة وطلع لغرفته وخذا مفاتيح سيارته وراح يدور له مطعم يتعشى فيه"

\\\\

(فـــي بيـــت أبــــو محمــــد)

"نزلت وهي تغني"
أحلام:يايمه حبيته يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته"

قابلتها منى وهي طالعه :منى أمارشا على غفله
أحلام:وش جاب لجاب أنا أحلااا وصوتي أحلاااا
منى:أقوول طسي بسس أنتي وصوتك"وطلعت غرفتها"
أحلام:أفففف أش هالبيت كله تحطيم شي يسد النفس مابي أكل"ورجعت غرفتها" ^_^

\
\
\
\
\

"في بيت أبو ريناد"

(على طاولة الأكل)

ريناد:يمه مره ثانيه أنا بطبخ الخدامه ماتضبط الباشميل
ابو ريناد:والله ياليت يابنتي هالخدم أكلهم سامج
ريناد:من عيوني يبى ولايهمك من بكرا بسووي لك اللي تحبه
ابو ريناد:تسلمي يابنتي المفروض أمك اللي تطبخ
ام ريناد:لالا تعرفني حدي مشغووله مو فاضية
غلا:صح يمه بنذووق أكلك
أم ريناد خزتها:كلي وأنتي ساكته

\
\
\
\
\


البرونزية

سوآلِيف الصّبح نَآمتْ
و هِي تنطرْ مُوآعيدگ . . .
آمَآنه گآنْ [ تِقرآنِيْ ]
! تعَآل وصحّهآ فٍينيْ

(¯`·._) (صبــــــــا ح يـــــــــوم جـــــديـــــد) (¯`·._)

\
\
\
\

][][

§¤°^°¤§][ مــــــــدرســــــــة الأحبــــــــــآب الثــــــــــــانـــــــويــــــــة][§¤°^°¤§][][

"الحصــــة الأولــــــى"

"فصل أولى/2"

نهى وهي تحط راسها على الطاولة:ياارب غايبة هالأستاذه مالي خلق كيمياء وأول حصى
جنى:ههههه أقول صحصحي شوفي من دخل
"رفعت نهى راسها تحسبها الأستاذة وأبتسمت بأحراج يوم جات عينها بعينه ومن الأحراج رجعت حطت راسها على الطاوله وبهمس لجنى اللي ميته ضحكك ولاهمهاا"
نهى:الله ياخذ شيطانك ياحماااارة أوريك خل بس يعدي

"مرره من جنبهاااا وراح لمحله"

جنى بهمس لنهى إللي صار وجهها أحمرر من الأحراج:ياويلي عطره يجنن تكفين نهى إذا حبيتيه وحبك وكذاا أسألية شنو أسم عطره عشان بشتري مثله واااي يخقق
نهى ضربتها على كتفها:حمااااااااره وش لك بعطرره وبطلي غزل فيه
جنى:آآآه وووجع مالت عليه وعلى عطرره

الأستاذة:السلام عليكم

نهى:يافرحه ماتمت

\\\\\

فصل ثانية /2 علمي

عذوب:ياارب جات وربي حصتها تونس
نورة:ولو مانبي نبي على الأقل حصه فراغ مو كلها حصص
غلا تتثاوب وهي تحط راسها على الطاولة:لاصار شي خبروني
عذوب:أخمددي بسس

غلا:هههه وربي فيني نوووم وجوعانه بعد

عذوب:يؤؤ فاتك أمسك تعشيت من تشيلززز عشاني يسوور بعد ترىجي

غلا:دؤبا لاتقهريني اليوم بخلي أبوي يعشيناا منه جد خاطري فيه

عذوب:ههههه بالعافيه ولاتنسي تعزميني

غلا:دؤبا ماكفاك امسس

عذوب تطلع لسانها:نووو ههههه ناامي بسس

دخلت أحلام وهي مبوزة:أففففف

عذوب أبتسمت:جاات صحح
أحلام أبتسمت:ههههه لااا ماجات
غلا رفعت راسها بفرح:أحلفييييي
أحلام:ههههههههه والله
"الفصل كله أنبسسط"
عذوب:يااربي قهر كان نفسي تجي حصتها تفتح النفسس
ملاك:أقول يالفالحه نقطينا بسكوتك
لفت عليها عذوب:لاصار فصل أبوك سكتيني
أحلام:هي هي بناات هدوو أقول أخت ملاك كملي تسريحة شعرك
غلا بهمس:لاتنسى بس الروج بدرج الماسه
ملاك ولعت منهم ووقفت بغرور وهي تقول:اي صحح كلكم معزمين على البارتي حقي يوم الخميسس وهذي بطايق الدعوه ود بتوزعها عليكم<<اي خدامة ابوك صارت

"ود انقهرت بس بلعتها وش تسووي قامت ووزعتها على الكل"

ملاك وهي تلعب بشعرهاا:خلوني أشووفكم يابنااات"وهي تناظر شلة عذووب"
عذوب قامت وجلست على الطاولة وصار وجهها لورى ومعطيه السبورة ظهرها:من ناحيتي انسي تشوفيني ماأروح حفلات
أحلام وجلست مثلهاا:وأنا بعد مثلهاا
نوني "نورة"لفت عليها:وأناا أغسلي يدكك
غلا:انا غسليها بس بصابوون هههههههه
دلع:انا مع شلتي أيام سوري مانقدر نحضر حفلات
ملاك بغرور وبداخلها مقهورة من كلامهم قدام الطلبة:مو لاززم تجوون انا البارتي حقي مايحضرره الا الناس اللي تشررف
عذوب بأحتقار: حنا أشررف منك ياا .. ولاخليني ساكته ليه الوث لساني بألفاظ مي من أخلاقي ولاتربيت عليهاا
أحلام:وااااي عذووبه لاتقهري نفسسك بتذبحها الغيرره
ملاك بقهر:على شنو بغااار ومن شنوو
عذووب بتقهرها:الكل يعرف اني شطوورة والحمدلله مو ناقصني شي حلووه واخلاقك وأدب مو مدح فيني بس هذا كلام الكل عني
وأتحدأ أحد يقدرر يقوول أنك شاطره إلا مجامله أو "وتناظر ود"خووف منكك وألاقك واضحه مايحتاج نفضحح
"ملاك عصبت وقامت بتضارب"
بس رامي مسكها:اهدي ملاك خلاص أمسحيها بوجهي هالمره
عذوب:خليها بنشووف شنو بتسووي بنت الباشاا
ملاك:والله لأخلي أبوي يطردكم يااا
أحلام:أهئئئئئئئ ياقليلة الأدب شنو هالألفاظ
غلا:وحده مثل كذا وش ترجين منهااا وبعدين من أبوكي عششان يطردوناااا تخسوون
دلع:بنات سيبووكم منهاا لييه نعطيهاا وجه ونضيع وقت معاهااا "ولفو على بعض وجلسوو يسولفون"
"وهالشي زارد قهرر ملااك إللي جلس يهدي فيهااا رامي"

"بس هناك شخصص كان يلعب بالجوال بيده من بداية الحصه يضيع وقته فيه ويتسلى ويوم عرف ان الأستاذه غايبه رفع راسها وبدأ ينتبه للحوار إللي صاير بالفصل

وشي قهررره ومو راضي عنه بس شنوو بيسوووي ؟؟؟"
\
\
\
\
\
\
(أنتهــــــــــــى البــــــــــــآرررت)

^_^

لا توجد أفكار عن “رواية لعذوب الغلآ {{الحب ماله ياهل الحب تفسير}} 2024.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.