ساعات ماركة بوم أند ميرسييه الجديدة ولا اروع 2024.

ساعات ظ…ط§ط±ظƒط© بوم أند ظ…ظٹط±ط³ظٹظٹظ‡ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

البرونزية

افتتحت شركة بوم أند ميرسييه رسمياً بوتيك جديد في دبي مول. وقد استضاف حفل الافتتاح كل من الرئيس التنفيذي آلان زيمرمان وإدارة أحمد صديقي وأولاده، وأعقب ذلك احتفال فخم أقيم في فندق Armani. وقد تم إجراء أعمال إعادة تصميم شاملة للبوتيك الوحيد الخاص بالشركة في العالم لينسجم مع المفهوم الجديد والفريد " للعيش على شاطئ البحر في Hamptons" وليعرض مجموعات الجديدة.

يأتي الافتتاح في خضم الفصل الجديد الذي تشهده بوم أند ميرسييه، والذي كشف النقاب عنه في بداية العام. وقال آلان زيمرمان: "هذا وقت مثير جداً بالنسبة لنا، وافتتاح البوتيك يوفر لنا فرصة مثالية لنشارك منطقة الشرق الأوسط مفهومنا الجديد. لقد كان عام بالنسبة لشركة "بوم أند ميرسييه" عاماً مفعماً بالعمل، حيث شهد إطلاق علامتنا التجارية الجديدة كلياً، وثلاث مجموعات جديدة ملهمة. وبوتيك دبي مول هو البوتيك الوحيد لدينا في العالم، وإنه لمن دواعي سروري الاحتفال بهذه المناسبة مع شركائنا "أحمد صديقي وأولاده".

تم تصميم البوتيك بشكل جميل ليحاكي أسلوب هامبتون الأنيق، وهو يعكس قيم المشاركة والأصالة والاستمرارية التي لطالما تميزت بها بوم أند ميرسييه. وكل محتويات البوتيك حصرية وأنيقة، ومصنوعة من مواد طبيعية، ودرجات اللون والإضاءة في البوتيك ناعمة ومرهفة، تعكس بشكل مثالي مفهوم رفاهية شاطئ البحر في المنطقة الجديدة. وتتلاقى الأجواء الترحيبية والديكورات الدافئة والاستخدامات اللافتة للضوء لتضفي على البوتيك مساحة تشعر الزوار بأنهم في Hampton.

وفي قلب عالم بوم أند ميرسييه الجديد تأتي مجموعة Hampton، التي تم إطلاقها في الشرق الأوسط في شهر سبتمبر . وهذه المجموعة، بالإضافة إلى مجموعات الأخرى وهيCapeland وLinea وClassimaمتوفرة في بوتيك دبي مول. وقد تم ابتكار كل ط³ط§ط¹ط§طھ بوم أند مرسييه، سواء تلك الخاصة بالرجال أو بالنساء، بشكل يتماشى مع عالم هامبتون، حيث تعكس أجواء شاطئ البحر وتجمع بين فن العيش والأناقة العصرية.

وللاحتفال بافتتاح البوتيك الجديد، عاش الضيوف أسلوب حياة Hamptons الحقيقي من خلال حفل استقبال خاص سلط الأضواء على مفهوم العلامة التجارية الجديدة وجمع الأصدقاء القدامى والجدد في أجواءٍ فاتنة ومبهجة في الوقت ذاته. وقد عكست هذه المناسبة السحرية موقف بوم أند ميرسييه من حفظ الذكريات ومشاركتها لحظات الحياة الخاصة، مذكرةً بالشعار الجديد للعلامة التجارية وهو"الحياة لحظات".

بوم أند مرسييه
تأسست دار صناعة الساعات السويسرية "بوم أند ميرسييه" عام 1830، وهي تملك سجلاً حافلاً تزهو به في قطاع صناعة الساعات التي تجسد على الدوام مثالاً نموذجياً للامتياز والرفاهية التي يمكن اقتناؤها والاستفادة منها في كل يوم. وتشمل المجموعات الأربع الرئيسية التي تحمل علامة "بوم أند ميرسييه" التجارية الآن مجموعةLinea الكلاسيكية أنثوية التصميم للنساء، ومجموعة Capeland الرياضية الأنيقة للرجال.

ومجموعة Hampton التي تصلح لكل العصور للرجال وللنساء، ومجموعة Classima المثالية لكل المناسبات والتي تم تحسينها من خلال العديد من الإضافات الجديدة في عام 2024. ويأتي مطلع عام 2024 ليشهد بداية فصل جديد في تاريخ ساعات "بوم أند ميرسييه"، حيث يتم تمثيل عالمها الجديد الآن من قبل برنامجSeaside Living in the Hamptons الذي ينسجم مع القيم الأصيلة كالمشاركة والموثوقية والأناقة بلا تكلف. لقد ألهمت منطقة Hamptonsبوم أند ميرسييه نظريتها الجديدة: "الحياة لحظات".

ومهمة ساعات بوم وميرسييه هنا هو أن تكون المرافق الطبيعي لكم في لحظات احتفالاتكم في هذه الحياة كأعياد الميلاد أو ذكرى الزواج أو حفلات التخرج أو الحصول على أول عمل أو اجتماع لم شمل العائلة، ذلك النوع من المرافقين الذين يثلجون صدورنا – مهما كانت الثقافة التي ننتمي إليها أو القارة التي نعيش عليها. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.