ساعات نسائية روعه جذابة ماركة Salvatore Ferragamo الجديدة 2024.

ساعات ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ط±ظˆط¹ظ‡ ط¬ط°ط§ط¨ط© ظ…ط§ط±ظƒط© Salvatore Ferragamo الجديدة

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تنطلق مجموعة ط³ط§ط¹ط§طھ Salvatore Ferragamo من تراث الدار الجمالي فتكوّن شخصيةً مميزة خاصة بها وتقترح ثلاثة نماذج جديدة بالإضافة إلى عدد من مشتقات المجموعات السابقة. فالخليط الحديث والجديد من الأيقونات مثل ديكور غانشينو والإستعمال المتنوع للألوان والجواهر والمواد الراقية غير الإعتيادية مع لمسة أخيرة من طلاء الذهب، كلّها عناصر تبعث الحياة في مجموعة من الأكسسوارات النفيسة الخاصة بالمناسبات المميزة والساعات ذات الأناقة الطبيعية والتي يمكن حملها طوال النهار وطوال أيام الاسبوع.

"رونيسانس"
يميّز ساعة رونيسانس النسائية ذات طراز الفينتج وحركة الكوارتز الإستعمال الخلاّق للألوان والحجارة الكريمة الذي يولّد ألوانا وتدرجات فريدة من نوعها. وتم استلهام العلبة بخطوطها المتعرجة من ربطة تزيين موجودة في مختلف مجموعات دار فيراغامو. كما تجمع الساعة بين التفاصيل الريترو المتمثّلة بالدلالات الرومانية والسوار الرفيع المشبوك والتاج المرصع بالكابوشون مما يضفي عليها مظهراً أنيقاً يعكس خطوط الموضة.

"غانشينو سواريه"
إن هذه الساعة الجوهرة عبارة عن أكسسوار السهرة الحصري
وهي أيقونةً تجسّد روح وأسلوب دار فيراغامو. وتتميّز علبتها التي تذّكر بطراز غاشسينو، بالإطار العلوي المرصّع بمجموعة من 16 ماسة ولون المينا الصافي مع لمسة أخيرة بالأحمر الذي يميّز عالم فيراغامو.
ويستكمل المظهر الأنيق سوار من الفولاذ أو من الذهب المطلي الزهري الأكثر دفئاً.

"غراند ميزون"
ساعة مميزة تعتمد على تركيبة من الألوان الحديثة فضلاّ عن معالجات الذهب وتفاصيل نفيسة. ويقوم تصميمها على طابع فريد من نوعه يشتمل على علبة من طراز غانشينو وقد أُعيدت صياغتها بشكل حديث مما يعطيها طابعاً عصرياً كلاسيكياً، ومينا يتمتّع بأنماط منقوشة ومتقطّعة ويحمل مؤشارات رومانية، وسوار عملي أنيق مصنوع من الجلد.
إن ساعة غراند ميزون متوفرة أيضاً بصيغة زوج ساعات المعدّة خصيصاً للأزواج الذين يبحثون عن النمط البسيط الكلاسيكي والأنيق. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يعطيك العافية عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.